ما هي احدث ركنات مصرية بالصور 2025

ما هي احدث ركنات مصرية بالصور 2025
احدث ركنات مصرية

يعتبر أثاث المنزل هو واحد من أهم الأمور التي بحث عنها كل عروسة حتى يكون المنزل الخاص بها مميز وعصري، فيوجد دائمًا السؤال المعتاد ما هي احدث ركنات مصرية بالصور، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم الأشكال المميزة المخصصة للركنات المصرية والتصميمات المميزة مع الألوان.

ما هي أحدث ركنات مصرية بالصور

تعتبر الركنات هي واحدة من أهم الأثاث التي يجب أن يكون في المنزل ولا يمكن أن يتم الاستغناء عنها ويمكن أن نوضح لكم أهم الاشكال مع الصور وهي:

1-أحدث ركنات في العالم

احدث ركنات مصرية

تعتبر هذه الركنة من الاشكال المميزة حيث إنها تعطي الشكل الجمالي للغرفة حيث يكون اللون الرصاصي الخاص بها من الألوان المميزة والخاصة جدًا التي تعطي جمالًا.

احدث ركنات مصرية

تتميز هذه الركنة بأنها ذات اللون الكافية المميز الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص في هذه الفترة، وتعتبر الديكورات الخاصة بها هي التي أعطت لها هذا المظهر الجمالي، وهي تتكون من الركنة و2 كرسي.

احدث ركنات مصرية

من المميز في هذه الركنة أنها من الألوان الهادئة المتناسقة مع باقي الديكورات الخاصة بالغرفة حيث يوجد بها اللون الزهري مع الألوان الكافية، وتكون الستائر من درجة من درجات الكافيه.

2-اشكال ركنات مودرن حرف L

هذه النوعية من الركنات تعتبر هي من أهم الأشكال التي تفضلها العروسة في هذه الفترة ويمكن أن نوضحها لكم وهي:

احدث ركنات مصرية

تعتبر هذه الركنة من الركنات التي توجد على شكل حرف L ولكنها مميزة حيث يوجد بها تناسق في الألوان مع وجود الطاولة الخاصة بها المميزة التي تكون بنفس درجة اللون.

احدث ركنات مصرية

هذه الركنة من الركنات كبيرة الحجم التي تغطي مساحة كبيرة من الغرفة، وهذه تحتاج الغرفة التي تكون ذات المساحة الواسعة حيث تأخذ عدد كبير من الأشخاص، ونجد أن هناك كثير من التناسق ما بين الأقمشة المستخدمة مع الستائر.

3-أشكال ركنات كلاسيك

يعتبر الذوق الكلاسيك هو من الاذواق الراقية التي لا يفهمه الكثير ويمكن أن نوضحها لكم وهي:

احدث ركنات مصرية

هذه الركنة من الأنواع الكلاسيك الممتازة حيث يوجد بها تناسق في الحجم مع الشكل وخاصة الألوان يوجد تدرج في الألوان مع الوسائد الخاصة بها مميزة.

احدث ركنات مصرية

هذه الركنه لا تحتاج إلى عدد كبير من الديكورات حيث إنها تعطي الشكل الجمالي للغرفة حيث يكون اللون الزهري مع لون الحائط وهو أبيض مميز وهذا ما يجعلها من الأنواع المميزة عند كثير من الأشخاص.

مواصفات الركنة زاوية حديثة

تعتبر الركنات التي تكون في الزاوية هي من أهم قطع الأثاث التي تتواجد في المنزل، ويمكن أن نختار التصميم الخاص بها والمناسب مع القماش الخاص بها، ويجب علينا أن نختار الركنة مناسبة مع الستائر والحائط والديكورات الموجودة بالغرفة.

يبلغ العمق الخاص بالركنة 76 سم وعرضها 80 سم والارتفاع الخاص بها 270.5 سم وتعتبر هذه المقاسات من المقاسات الأساسية التي يقام عليها عدد كبير من الركن داخل المنزل، ولكن الأسعار الخاصة بها تكون مختلفة على حسب الخشب المصنوع منها التصاميم المنفذة عليها إذا كانت مودرن أو كلاسيك.

ما هي احدث ركنات مصرية بالصور هذا السؤال هو واحد من الأسئلة التى يبحث الكثير عن الإجابة الهاصة به، وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أهم هذه الأشكال والتصميمات.

الأسئلة الشائعة

كم سعر كسوه الركنة؟

كسوة الركنة يصل السعر الخاص بها إلى 900 جنيه مصري.

كم تكلفة تنجيد ركنة؟

تكلفة تنجيد ركنة من 800 إلى 1300 جنيه مصرى.

كم سعر قطعه من كسوه الكعبه؟

يصل سعر قطعة كسوة الكعبة إلى 5.5 مليون دولار.