ما هي أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات

ما هي أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات
التعرّف على صندوق الغيارات

الكثير من محبي من السيارات يرغبون في تعلم قيادتها حتى يتمكنوا من استخراج رخصة القيادة، وهذا يحتاج للذهاب إلى أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات لتعلم القيادة باحترافية، والمدرسة سوف تساعد الشخص على تعلم كافة الأساسيات حتى يكون قادرًا على قيادة السيارة، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف عناوين وطرق التواصل مع هذه المدارس.

ما هي أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات

مدارس تعليم قيادة السيارات

نقدم لكم في أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في القاهرة من حيث التعليم الجودة والجدول الزمني والأسعار المناسبة مع توضيح العناوين وأرقام التواصل معها:

1- مركز رع لتعليم القيادة

مركز رع لتعليم القيادة يوجد في منطقة مصر الجديدة، وتعليم الشخص يكون باستخدام سيارات متطورة منوال فخمة ومنها الاوتوماتيك، والكورس المكثف يتكون من خمس حصص، ويمكن اختيار التعلم على السيارات المنوال أو الاوتوماتيك حسب رغبة المتدرب، ويوجد بالمركز مدربين على مستوى عالي من الكفاءة، وسعر الكورس حوالي 500 للمنوال و700 للاتوماتيك، وعنوان المركز هو 4 ش فهمي منشية البكري أو يمكن التواصل من خلال الاتصال على الرقم 0222575200.

2- مدرسة فرست كار لتعليم القيادة

مدرسة فرست كار لتعليم القيادة توجد في منطقة أرض البصري بالمعادي، ويتوفر فيها أنواع مختلفة من سيارات تعليم القيادة، وسعر الكورس يتراوح ما بين 500 إلى 650 للكورس، ويتم التواصل مع المدرسة من خلال الاتصال بالرقم 01113038581.

3- معهد مصر الجديدة لتعليم القيادة

معهد مصر الجديدة في مصر الجديدة يوفر دروس في قيادة السيارات على أعلى مستوى من الاحترافية، فالكورس يتكون من حصص نظرية وعملية يقوم فيها المدرب بشرح كل التفاصيل للمتدرب، ويقوم بتدريبه على القيادة إلى أن يكون قادرًا على قيادة السيارة بمفرده وفي المناطق المزدحمة، ويوجد بالمعهد سيارات لادا وسيارات فيات 128 لتعلم القيادة، وتكلفة الكورس حوالي 600 جنيه مصري، وعنوان المعهد هو شارع عبد العزيز فهمي، وللحجز يتم التواصل على رقم الهاتف 26352617.

4- مركز ايزي كار لتعليم القيادة

مركز ايزي كار لتعليم القيادة يعتبر من أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في للقاهرة لما له من سمعة طيبة وخبرات كبيرة في تعليم المتدربين، وهو يقع في منطقة مدينة نصر، ويوفر سيارات فيرنا هيونداي منوال وشيفورليه اوبترا اوتوماتيك للتعلم عليها، والكورس مكون من عشر حصص بسعر 500 جنيه للمنوال و650 للاتوماتيك، وعنوان المركز بالتفصيل هو شارع علي أمين امتداد مصطفى النحاس، ويتم الحجز من خلال الاتصال عبر الهاتف على رقم 0224017704.

5- مركز أمون لتعليم القيادة

مركز أمون لتعليم القيادة يقع في منطقة الهرم، وهو أحد مدارس تعليم القيادة المتميزة، والتي تمتلك سمعة كبيرة، وأسعار الكورسات متميزة، حيث يمكن للمتدرب أن يحصل على تدريب كامل لمدة 12 حصة، وذلك بمبلغ 400 جنيه مصري فقط، ويتم التواصل مع المركز من خلال الاتصال بالرقم 0235877354 أو من خلال التوجه إلى المقر الذي يقع في عمارات منتصر بالهرم.

6- مركز نور كار

مركز نور كار هو مركز متميز لتعليم قيادة السيارات، ويقوم بتعليم المتدربين القيادة بشكل احترافي في وقت قصير، ويوفر سيارات فيات 128 وكذلك سيارات لانسر وفيرنا، والكورس يتكون من سبع حصص، وسعره يبدأ من 300 جنيه، وللتواصل مع المركز يتم الاتصال على رقم الهاتف 01005593239 أو زيارة المقر الرئيسي في 172 شارع ميدان التحرير.

7- مدرسة دريم كار لتعليم قيادة السيارات

مدرسة دريم كار تقع في منطقة المنيل بالقاهرة، ويتوفر مدربين نساء لتدريب السيدات على القيادة، وتوفر المدرسة كورسات مدموجة عدد حصصها ثلاث حصص فقط بسعر 150 جنيه مصري، وتوفر أيضٍا كورس مكون من خمس حصص، وذلك بقيمة 150 جنية مصري، وعنوان المركز هو المنيل بشارع سعيد ذو الفقار، ويمكن الاتصال للاستفسار أو الحجز عبر الهاتف 0225327335.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات، والتي يتم من خلالها اختيار المدرسة المناسبة للاحتياجات والتفضيلات، ويتم ذلك بعد البحث والمقارنة ليتم الحصول على فكرة واضحة عن المدرسة المناسبة.

الأسئلة الشائعة

كم هي فترة تعليم القيادة في مدارس القيادة؟

فترة تعليم القيادة في مدارس القيادة لا تقل عن 14 ساعة تدريبية، ويكون فيها المتدرب تحت إشراف المدرب ذو المهارة والخبرة العالية.

هل تعليم السواقه سهل؟

نعم، تعليم السواقة سهل، فالكثير من الناس تشعر بالتوتر والخوف من محاولة التعلم ويظنون أن الأمر صعب عليهم.

كم عمر اللي يطلع رخصة قيادة؟

الشخص المقدم لاستخراج رخصة قيادة لا يجب أن يقل عمره عن ١٨ عام.