ما هو مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية كاملة

ما هو مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية كاملة
ما هو مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية كاملة

الكثير من الأشخاص يريدون التعرف على مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية، فهو من المشاهير الذي دائمًا ما يظهر بصورة لائقة وأنيقة أمام كافة المعجبين دون أن يخوض بهم إلى حياته الشخصية، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على تفاصيل مرض المنتج الشهير سايمون كاول.

مرض سايمون كاول

ما هو مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية كاملة

المنتج ومقدم البرامج الشهير سايمون كاول كان قد أصيب بكسر في الظهر في عام 2020 م، هذا أثر تعرضه لحادث مؤلم عند ركوبه على عجلته الكهربائية داخل ساحة منزله بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت النتيجة أنها أدت إلى حدوث كسر في ظهره

وبعد الكشوفات الطبية والحصول على التشخيص الطبي للمنتج بعد الحادث، وجد أن الكسر قد وصل إلى عدة وفقرات من العمود الفقري كما انه كان يفصله 1 سم عن الحبل الشوكي، ولهذا أجرى عملية استغرقت 6 ساعات، قام الأطباء فيها بزرع قضيب معدني في ظهره.

تفاصيل الحالة الصحية لسايمون كاول

يقوم المنتج سايمون كاول ومعاونيه بالتأكيد على أن مرضه ليس خطيرًا على الإطلاق، وأنه قد تخطى مرحلة الإصابة الناتجة عن الحادث، ولكنه يجب أن يظل في الفراش بعدة أشهر للشفاء

وهو يحاول السير من وقت إلى آخر، فهو يمشي بصفة يومية لتحريك جسمه، حيث إنه وصل إلى حوالي 10 آلاف خطوة كل يوم، كما أنه يشرب كميات كبيرة من المياه، والقيام بكل الأمور التي ستساعد في التماثل للشفاء في أسرع وقت.

من هو يا سايمون كاول

سايمون كاول هو شخصية تلفزيونية مشهورة ورائد أعمال، معروف باشتراكه في العديد من برامج اكتشاف المواهب والتي من أشهرها Pop Idol وAmerican Idol وThe X factor، ولد سايمون في عام 1959 م

ترك دراسته في جامعة دوفر لينضم إلى شركة EMI، وبعدها تطور في مجال الموسيقى، وقام بتأسيس شركته Syco Entertainment بالشراكة مع شركة Sony Music Entertainment، وقام أيضًا بتأسيس شركة Fanfare Records عام 1985، ولكنها أغلقت في عام 1989 بعد فترة نجاح قصيرة

سايمون كاول هو مبتكر برنامجي The X Factor وGot Talent، واللذان حصلا على نجاح كبير في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وحصل سايمون على جائزة Special Recognition Award في عام 2008 وجائزة BAFTA في عام 2010، وذلك تقديرَا لإنجازاته في صناعة الترفيه التلفزيونية.

سايمون كاول سيرة ذاتية

في هذه الفقرة نوضح لكم السيرة الذاتية للمنتج الشهير بكل مختصر:

  • مبتكر البرامج التلفزيوني الشهير سايمون كاول يتميز بأسلوبه اللاذع في تقديم الانتقادات والنصائح للمتنافسين في البرامج الاستعراضية التي يكون فيها أحد الحكام.
  • هو من رجال الأعمال الأثرياء، والمؤسس لشركة الإنتاج الموسيقي والتلفزيوني Syco، وهي الشركة المنتجة لبرنامج Got Talent الذي حقق الكثير من النجاحات في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
  • طرد من عدة مدارس في صغره بسبب سلوكه السيء.
  • ترك الجامعة قبل أن يحصل على الشهادة الجامعية.
  • والده نظم له العديد من المقابلات الوظيفية لكنه أفسدها عن عمد.
  • كان لديه فرصة في أن يلعب دور العداء في فيلم The Shining للمخرج Stanley Kubrick، ولكنه واجه الكثير من المشاكل بسبب تصرفاته السيئة وسوء خلقه.
  • والده كان له دور في حصوله على في شركة النشر والتوزيع الموسيقي EMI، والتي كانت نقطة انطلاقه
  • ترقي كاول ليكون A&R، وهو الشخص الذي يقوم باستكشاف المواهب التي لم تظهر للضوء بعد، وأيضًا مراقبة تطور الفنانين الذين يقومون بتسجيل الأغاني.
  • تم اختياره ليكون أحد الحكام الرئيسيين في العرض التلفزيوني البريطاني Pop Idol من كل من نيل فوكس Nell Fox ونيكي شابمان Niki Chapman.
  • عرف الجمهور سايمون على أنه الحكم الأكثر فظاظة، والذي لا يعيد التفكير فيما قاله من كلمات قاسية ومهينة للمتنافسين، وكانت هذه السمعة تزداد معه كلما شارك في أي برنامج مسابقات أخر.

إنجازات وجوائز سايمون كاول

حصل المنتج البريطاني سايمون كاول على العديد من الجوائز خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات، وفيما يلي بعض من هذه الجوائز:

  • ربح جائزة BAFTA عام 2010 لإنجازاته المهمة في مجال صناعة برامج الترفيه التلفزيونية بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في اكتشاف مواهب جديدة.
  • حصل على جائزة Special Recognition Award في حفل الجوائز التلفزيونية الوطنية للدورة الرابع عشر في الولايات المتحدة في عام 2008.
  • أرباح كاول قدرت بحوالي 72 مليون دولار في عام 2007 من مشاريعه المختلفة، حيث أنه ربح مبلغ 45 مليون دولار من برنامج American Idol و15 مليون دولار من Britain’s Got Talent وThe X Factor و12 مليونًا من شركة التسجيل التي يمتلكها.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه تفاصيل مرض مقدم البرامج وعضو لجنة التحكيم ببرنامج المواهب البريطانية الشهير سايمون كاول كما قدمنا أبرز المعلومات عنه، إنجازاته والجوائز التي حصل عليها.

الأسئلة الشائعة

ما هو عمل سايمون كاول؟

سايمون كاول هو مقدم برامج انجليزي ومنتج تلفزيوني، ورجل أعمال ثري، يشتهر بكونه عضو في لجنة تحكيم البرامج الاستعراضي.

كم ثروة سايمون كاول؟

ثروة سايمون تقدر بحوالي 350 مليون دولار.

من هي زوجة سايمون كاول؟

زوجة سايمون كاول هي لورين سيلفرمان.