ما هو سبب وفاة الممثل لي سون كيون الحقيقي وعن عمر كم؟

ما هو سبب وفاة الممثل لي سون كيون الحقيقي وعن عمر كم؟
من هو لي سون كيون

يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على سبب وفاة الممثل الكوري لي سون كيون، حيث يعتبر من أشهر الممثلين الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية وهو له جمهور محب كبير جدًا، ومن خلال هذا الموقع سوف نتعرف على بعض المعلومات عن هذا الممثل.

من هو لي سون كيون

من هو لي سون كيون

لي سون كيون هو ممثل كوري جنوبي اشتهر على المستوى الدولي بعد دوره في فيلم طفيلي في عام 2019 وهو كان للمخرج بونغ جون وهو الحائز على جائزة الأوسكار وفاز عنه بجائزة نقابة ممثلي الشاشة مع زملائه، كما أنه حصل على العديد من الجوائز الأخرى التي مثل إيمي الدولية.

وفاة لي سون كيون

حصل هذا النجم الكوري على العديد من الجوائز، ولكنه كان يتعاطى المخدرات حيث قيد التحقيق بشأن تعاطية المخدرات بشكل غير قانوني وقالت وكالة الأنباء الكورية يونهاب ذكرت أنه تم العثور عليه ميتًا داخل السيارة في حديقة في سيول صباح الأربعاء، كما ذكرت أن زوجته هي من أبلغت الشرطة بأنه غادر من المنزل وأنها عثرت على ما يشبه رسالة انتحار.

وذكرت يونهاب أن الشرطة استجوبت لها ثلاث مرات بما في ذلك 19 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بشأن تعاطيه الماريجوانا والعقاقير التي تؤثر على النفسية بشكل كبير.

بحسب ما ورد من الممثل براين أنه زار منطقة جانج نام في سيول مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العالم، بما في ذلك يوم السبت حيث زعم أنه تعاطي المخدرات وقيل إنه تعرص للخداع للتعاطي من قبل مضيفة الحانة التي حالوت بعد ذلك أن تقوم بابتزازه.

من الجدير بالذكر أن قوانين المخدرات في كوريا الجنوبية معروفة بأنها صارمة جدًل، حيث يعاقب على هذا النوع من التهم بالسجن لمدة ستة أشهر وتقل إلى 14 عام للتجار ومرتكبي الجرائم التي تتعلق بهذا الأمر.

كم عمر لي سون كيو عند الوفاة

توفي الممثل كيو عن عمر يناهز 48 عام، حيث أنه ولد في تاريخ 2 من شهر مارس في عام 1975، وكان قد قدم العديد من الأعمال الدرامية التي اشتهرت في العالم العربي حيث تعتبر المسلسلات الكورية هي الأكثر متابعة من قبل الجمهور العربي.

أغرب قوانين كوريا الجنوبية

يوجد الكثير من القوانين التي تضعها كوريا الجنوبية وتقوم بتطبيقها وهي تعتبر من القوانين الغريبة والتي منها ما سوف نتعرف عليه من خلال هذه الفقرة:

  • في حالة كنت ترغب في العمل في كوريا الجنوبية وكنت شخص سائح أو مقيم يجب أن تحصل على تأشيرة وإذن بذلك وإلا سوف تتعرض للترحيل وفرض عقوبة باهظة الثمن.
  • يوجد بعض الأماكن في كوريا الجنوبية تحذر الدولة من التصوير فيها وتعتبرها جريمة وهي المنازل الخاصة، والمباني الرسمية والمناطق العسكرية.
  • لن تجعلك كوريا الجنوبية أن تقوم بمغادرة البلاد إذا كنت على خلاف أو خصومة مع أي شخص أو كنت متورط في أي خلاف تجاري أو قانوني.
  • يحظر استعمال الوشم في كوريا الجنوبية وهو من الأعمال الغير قانونية ولا يجب العمل في الوشم إلا بعد أن تحصل على تعليم طبي في عدم التعرض إلى المساءلة القانونية.
  • من الأشياء الممنوعة في كوريا الجنوبية هي أن تقوم بالبيع والشراء في شوارع كوريا.
  • من القوانين الغريبة التي توجد في كوريا الشمالية هي عدم ارتداء تنورة قصيرة وهذا قانون موجود منذ السبعينات.
  • يمنع القانون الكوري من استخدام الأشخاص أصغر من 16 عام من اللعب على الإنترنت والكمبيوتر بعد منتصف الليل وإلى الساعة السادسة صباحًا.
  • كما أن الحكومة الكورية منعت التدريس في  أوقات متأخرة من الليل لأن التدريس كات متاح على مدار اليوم.

بهذا نكون تعرفنا على سبب وفاة الممثل الكوري لي سون كيون الذي يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف عليه، حيث يعتبر السبب هو المخدرات التي أدت إلى وفاته، كما تعرفنا أيضًا على بعض القوانين الغريبة التي وضعتها كوريا الجنوبية ويجب على الجميع الالتزام بها.

الأسئلة الشائعة

كيف مات لي سون كيون؟

مات لي سون كيون منتحرًا.

لماذا انتحر لي سون كيون؟

انتحر لي سون كيون أثبت التحقيق اشتباه في تعاطي المخدرات.

من هو الممثل الكوري الذي مات؟

الممثل الكوري الذي مات هو لي سون كيون.