ما هو سبب مقتل سعوديتين في استراليا

ما هو سبب مقتل سعوديتين في استراليا
سبب مقتل سعوديتين في استراليا

يتساءل الكثير من الناس عن السبب الرئيسي وراء مقتل السعودتين في استراليا، ولذلك من خلال موقعنا سنقوم بعرض السبب وراء مقتل السعودتين في استراليا، وأيضا سنعرض بعض المعلومات المهمة التي تخص هذا الموضوع.

ما هو سبب مقتل سعوديتين في استراليا

كان هناك العديد من الرسائل التي تخص البريد المكدسة أمام البيت، ولم يدفع المستأجرين الإيجار منذ ثلاثة أشهر، وعثرت الشرطة في الداخل على جثتي امرأتين شقيقتان من المملكة العربية السعودية، وكانت كل منهما في غرفة نوم منفردة ، ولم يعثر على الجثتين إلا بعد الوفاة بأسابيع عديدة.

وبعد مرور شهرين، وعلى الرغم من كل التحقيقات المكثفة، لا تزال الشرطة أيضا في حيرة من أمرها بشأن ما حدث لإسراء عبد الله السهلي 24 وآمال عبد الله السهلي  التي كان عمرها 23 عام.

وقالت الشرطة إنه لم تكن هن

وسائل الإعلام بأن نتائج الأولوية للسموم كانت غير حاسمة.

من هما الفتاتان

سبب مقتل سعوديتين في استراليا

لم يتم الإعلان إلا على القليل من المعلومات التي تخص الفتاتان في استراليا من المملكة العربية السعودية، في عام 2017، وطلبتنا اللجوء ولكن السلطات لم توضح السبب، وقالت الشرطة إنه ليس هناك ما يوحي بالاشتباه في عائلتهما.

وعملت كلتا المرأتين كمراقبين لحركة المرور اثناء دراستهما في مدرسة للتعليم المهني، ولكن تخصص دراستها غير معروف، وطلب بيرد من الشرطة التواصل معهم في مارس الماضي وقالتا الشرطة أنها بخير.

هل هناك أية أدلة

لم تدل الشرطة بالكثير من المعلومات لكن القضية اثارت اهتمام واسع، وربما تم تقديم العديد من التقارير في وسائل الإعلام المحلية بعض القرائن، ولكن الشرطة لم تؤكد أيا منها علاوة على ذلك، وغالبا ما يرسم هذا الخليط من المعلومات التي تكون غير واضحة.

استراليا لم تساعد الفتاتان السعوديات

قالت صوفي ماكنيل، والتي هي باحثة في منظمة هيومن رايتس ووتش، أنه بغض النظر عن الطريقة التي ماتت بها الشقيقان، فمن الواضح أن استراليا قد خذلتهما، وأضافت: ” إذا كنت سورية أو أفغانية، يمكنك الاستفادة من دائرة أوسع من الأشخاص الذين هم في وضع مماثل، لكن مجتمع طالبات اللجوء السعوديات صغير جدا، وهناك الكثير من الخوف، والكثير من الشكوك “.

تقول ماكنيل أيضا ” إنهن ينشأن في كثير من الأحيان في ظروف جيدة من الناحية المالية، لذلك فإن القرار الذي يتخذنه بالفرار هو قرار شجاع بشكل لا يُصدق حقا. إنهن يديرن ظهورهن للأمن المال ” .

تقول صفاء : “ما زلت أشعر بالانزعاج من احتمال عدم وجود من يدعمهما ويوجههما فيما يتعلق بالخيارات التي تتخذانها

هكذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي عرضنا عليكم فيه السبب وراء مقتل سعوديتين في استراليا، وأيضا من هم الفتاتان اذلين قتلوا، وعرضنا عليكم في النهاية هل يوجد أي أدلة حول السبب وراء مقتلهم، ولماذا لم تساعدهم الفتاتان السعوديات.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عدد المسلمين في استراليا؟

عدد المسلمين اليوم في استراليا نحو 12.000 نسمة.

ما هي الديانة الرسمية في استراليا؟

أستراليا هي دولة ديمقراطية علمانية ليس لها دين رسمي..

أين يعيش العرب في استراليا؟

مسلمو لبنان يشكلون جوهر سكان أستراليا العرب المسلمين ويتمركزون في مدينة سيدني.