مايو شهر كم بالإنجليزي.. اختصار الأشهر بالإنجليزي

مايو شهر كم بالإنجليزي.. اختصار الأشهر بالإنجليزي
مايو شهر كم بالإنجليزي

مايو شهر كم بالإنجليزي وما هو اختصار الشهور بالإنجليزي يعد شهر مايو هو الشهر في ترتيب التقويم الميلادي وفي التقويم الروماني القديم هو الشهر الثالث والجو الخاص بشهر مايو جو لطيف وعدد الأيام في هذا الشهر واحد وثلاثين يوم وهنا سوف نقوم بمعرفة العديد من المعلومات عن شهر مايو.

مايو شهر كم بالإنجليزي

يعتبر شهر مايو هو خامس الشهور الميلادية والتقويم الجريجوري ويلقب شهر مايو شهر أيار عند العديد من البلاد وهو من الشهور التي تتكون من 31 يوم والجو في شهر مايو يكون لطيف جداً ومناسب وهو من الشهور الخاصة بفصل الربيع.

اختصار الأشهر بالإنجليزي

مايو شهر كم بالإنجليزي

سوف نتعرف على الأشهر الميلادية في السنة باللغة الإنجليزية بسهولة كبيرة وهذا من خلال ما يلي:

الشهر بالعربي الشهر بالإنجليزي اختصار الأشهر بالإنجليزي
يناير January Jan
فبراير February Feb
مارس march mar
إبريل April Apr.
مايو may may
يونيو June June
يوليو July July
أغسطس august Aug.
سبتمبر September Sep
أكتوبر October Oct
نوفمبر November Nov
ديسمبر December des

 اسم الأشهر في البلدان العربية بالترتيب

سنتحدث عن أسماء الأشهر الميلادية الخاصة في البلدان العربية وهذا من خلال ما يلي:

رقم الشهر اسم الشهر الميلادي اسم الشهر في البلدان العربية
1 يناير كانون الثاني
2 فبراير شباط
3 مارس آذار
4 أبريل نيسان
5 مايو أيار
6 يونيو حزيران
7 يوليو تموز
8 أغسطس آب
9 سبتمبر أيلول
10 أكتوبر تشرين الأول
11 نوفمبر تشرين الثاني
12 ديسمبر كانون الأول

الأبراج وصفاتها وفقاً لشهر الميلاد

سنتحدث عن الأبراج وصفاتها وفقاً لشهر الميلاد ومن هذا ما يلي:

1-برج الجدي.

هذا البرج من الأبراج الترابية ومواليد هذا البرج من يوم 22 من شهر ديسمبر إلى 19 من شهر يناير ومن المميزات التي يتميز بها هذا البرج يتمتع بحس مسؤولية عالي ومنضبط بشكل كبير ويملك الإدارة الجيدة، ويحب من يملك هذا البرج الأجواء العائلية والعادات والتقاليد المعروفة وهم أشخاص أيضا يحبون الموسيقى والحياة السهلة، ومن يملك هذا البرج العديد من الخطط القوية لتنظيم حياته.

2-برج الدلو.

مواليد هذا البرج من يوم 20 يناير إلى 18 من شهر فبراير وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليد هذا البرج بأنه دائما مليء بالشغف والطموح ويسعى في الكثير من الأحيان إلى تغيير العالم، وهذا ما يجعل هذا البرج متمرد على العديد من العادات والتقاليد وفي نظر الأشخاص الآخرين هو شخص غريب الأطوار ويتصف أيضا أنه يحب العيش لوحده وفي عزلة.

3-برج الحوت.

مواليد هذا البرج من يوم 19 من شهر فبراير إلى يوم 20 مارس وهو من الأبراج المائية ويتصف من يملك هذا البرج بأنه شخص ذكي ومبدع ومتعمق في الكثير من الأشياء وهو أيضا يستطيع التحكم في الأشخاص الآخرين من خلال نظرة واحدة.

4-برج الحمل.

مواليد هذا البرج من يوم 20 من شهر مارس إلى يوم 19 من شهر إبريل وهو من الأبراج النارية ومن السمات التي يتميز بها هذا البرج أنه يستطيع أن يفعل كل ما يرغب في فعله ولكن على طريقته الخاصة ويتصف في الكثير من الأحيان بالشجاعة وعدم الخوف ويوجد لديه رغبة كبيرة في إثبات نفسه وأنه يملك قوة كبيرة.

5-برج الثور.

مواليد هذا البرج من يوم 20 من شهر إبريل إلى 20 من شهر مايو وهو من الأبراج الترابية ويتميز من يملك هذا البرج لأنه شخص طموح ويستحق الثقة التي يتم منحها له وتكون علاقاته جادة وواقعية ولكنها لا تخلو من الدراما وهو شخص جريء.

6-برج الجوزاء.

مواليد هذا البرج من يوم 21 من شهر مايو إلى 20 من شهر يونيو وهو من الأبراج الهوائية ويتصف من يملك هذا البرج بأنه شخص لطيف وحنون وفضولي ويتكيف مع الكثير من الظروف ويتعلم بسرعة كبيرة بغض النظر عن أنه يستطيع أن يتبادل الأفكار مع من حوله.

7-برج السرطان

مواليد هذا البرج من يوم 21 من شهر يونيو إلى 22 من شهر يوليو وهو من الأبراج المائية يتسم من يملك هذا البرج بأنه شخص حساس جداً ويبحث دائماً عن الراحة ويحمل دائما هم الأشخاص الآخرين من حوله.

8-برج الأسد.

مواليد هذا البرج من يوم 23 يوليو إلى يوم 22 أغسطس يتميز من يملك هذا البرج بأنه شخص ذكي وجريء ويبحث دائماً عن النجاح والتقدير ويفتخر بنفسه دائماً ويؤمن بذاته وهو من الأبراج النارية.

9-برج العذراء.

هذا البرج من يوم 23 أغسطس إلى يوم 22 من شهر سبتمبر وهو يعتبر من الأبراج الترابية وهو يمتاز بأنه قائد ناجح وتفكيره دائماً متجه نحو العالم المادي وتنطلق توجيهاته نحو العديد من الخطط الجادة.

10- برج الميزان.

هذا البرج من يوم 23 من شهر سبتمبر إلى يوم 22 من شهر أكتوبر وهو من الأبراج الهوائية وهذا البرج يتسم بأنه شخص دبلوماسي ويتوافق مع الأشخاص الآخرين من حوله ويحب التواصل مع الأشخاص وهو شخص اجتماعي.

11-برج العقرب.

مواليد هذا البرج من يوم 23 من شهر أكتوبر إلى يوم 22 من شهر نوفمبر وهو من الأبراج الهوائية وهذا البرج من الأبراج الغامضة ويصعب معرفة الأشخاص الآخرين فيما يفكر من الداخل وهذه تعتبر من العيوب الموجودة في شخصيته.

12-برج القوس.

مواليد هذا البرج من يوم 22 من شهر نوفمبر إلى 21 ديسمبر وهو يعتبر من الأبراج النارية يميل من يحمل هذا البرج إلى العمل الجاد وتحفيز الأشخاص الآخرين من حوله وهو شخص مرن وشغوف في استخدام العديد من الأفكار الجديدة

وهكذا قد تحدثنا عند مايو شهر كم بالإنجليز واختصار الأشهر الميلادية بالإنجليزية أسماء الأشهر الميلادية في البلدان العربية والابراج وصفاتها وفقاً للأشهر الميلادية وما هي الأشياء التي يمتاز بها كل برج عن الآخر وما هي الفترة الخاصة بهذا الشهر.

الأسئلة الشائعة

ما اسم شهر مايو بالإنجليزي؟

اسم شهر مايو بالإنجليزي may.

ما معنى كلمة may بالإنجليزية؟

معنى كلمة may ممكن أو أستطيع أو هل يسمح لي.

شهر مايو أى شهر؟

شهر مايو هو الشهر الخامس من السنة.