“لم يعد أهلًا للثقة”!! قرار عاجل من إدارة الأهلي المصري بخصوص مصير كولر

“لم يعد أهلًا للثقة”!! قرار عاجل من إدارة الأهلي المصري بخصوص مصير كولر
الأهلي المصري

لا تزال المتابعة المستمرة للقرارات المرتقبة من قِبل إدارة القلعة الحمراء “الأهلي المصري” محل اهتمام الكثير من الجمهور، وذلك بالأخص بعد الخسارة الصادمة التي تلقاها الفريق يوم الجمعة قبل الماضية أمام الزمالك المصري الذي تمكن من اقتناص كأس السوبر الإفريقي من تحت أنيابه بركلات الترجيح.

هذا وقد ترددت أنباء عن توتر العلاقات بين إدارة النادي والمدير الفني مارسيل كولر بسبب تسببه في منع إتمام بعض الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، وهي ما اتضح فيما بعد مدى أهميتها من أجل تدعيم صفوف الفريق للدرجة التي كان ستفيد في تلك البطولة الضائعة.

وهنا تم الكشف من قِبل بعض المصادر أن القرار الذي سيتم العمل به في الفترة المقبلة هو عدم اللجوء إلى كلمة كولر في إتمام أو إنهاء أي صفقة بشكلٍ كلي؛ ولكن رأيه سيكون مجرد رأي استشاري فقط لا غير، بل إن المستجدات لن تجعل هذا القرار مُطبق على كولر وحده بل أي مدير فني يأتي من بعده.

إذ تابع المصدر موضحًا أن رؤية إدارة القلعة الحمراء صارت على قناعة أنها وحدها من تملك حق النظر في ملف الصفقات؛ بينما المدرب الذي سيأتي لمدة موسم أو اثنين أو أكثر أو أقل من ذلك لن يكون هو صاحب الكلمة الوحيدة فيها.

موعد مباراة الأهلي المصري القادمة

يُذكر في صدد الحديث عن الأهلي المصري أنه يستعد إلى لقاء فريق سيراميكا كليوباترا في دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري في تاريخ 20 أكتوبر 2024 الساعة الثامنة مساءً، بينما سيكون على موعدٍ ناري أمام العين الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية للجولة الثانية وذلك في تاريخ 29 أكتوبر 2024 التي لم يتحدد موعدها بعد.