كيف أدعي ربي بصرف عني شخص؟!

كيف أدعي ربي بصرف عني شخص؟!
أدعية للتخلص من شخص مؤذي في حياتك

الحياة مليئة بالعديد، والعديد من الأنواع الخاصة بالبشر، ولكن أكثر ما يؤذي الإنسان نفسيا هو أن يقع تحت ضغط الشخص الذي يؤذيه نفسيا، ومعنويا، ويجعله دائما مهددا في حياته، وفي مقالنا هذا، سوف نطرح عليك بعض الأدعية التي سوف تساعدك على صرف الأشخاص السيئين من حياتك للأبد.

أدعية للتخلص من شخص مؤذي في حياتك

أدعية للتخلص من شخص مؤذي في حياتكفيما يلي سنطرح عليك بعض الأدعية للتخلص من شخص مؤذي:

  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض، ولا في السماء، وهو السميع العليم، يا حي يا قيوم، برحمتك استغيث، اللهم اكفنيهم بما شئت، وكيف شئت، اللهم اجعلني في عياذك، وجوارك من الشيطان الرجيم، ومن كل سوء، اللهم اصرف عني كيدهم، واجعل كيدهم في نحرهم، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اوصلني بحبك المتين، وقربني إليك، اللهم من أراد بي شرا، فأسألك أن تطيل عمر فقره، وعرضه للفتن، واجعل مهلكه في نفس ما يكيد لي، اللهم انصرني عليه، وخذ لي بثأري منه، وأعوذ بك يا مولانا من المنافقين، والحاقدين، والحاسدين، إلهي إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله، ونعم الوكيل.
  • يا فارج الهم، وكاشف الغم، ومجيب الدعوات، استجير برحمتك، وعظمتك، وأعوذ بكلماتك من شر ما خلقت، وأعوذ بك من كل جبار عنيد، ومن كل شيطان مريد، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، ربي اكفني شرهم، وجنبني أذاهم، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • بسم الله نور على نور، وسبحان الذي خلق النور، الذي كلم موسى على جبل الطور، إلهي أقهر، لي من أرادني بسوء، وارحمني من عين كل من أرادني بسحر، أو حسد، أو شر، أو كيد، اللهم إني أسألك أن تكفني كل أموري من كل حقير، وجليل، اللهم آمين يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحد من خلقك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي، وغمي، اللهم اكفني من شر الحاسد، والحاقد، والكائد، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر، وأحترز بك منهم، وأقدم بين يدي، برحمتك يا أرحم الراحمين.

أدعية لإبعاد شخص ينغص عليك حياتك إلى الأبد

ونستعرض عليك فيما يلي بعض الأدعية؛ وذلك لإبعاد شخص ينغص عليك حياتك:

  • يا لطيف قد حرت في أمري، فدبرني بلطفك الخفي، اللهم اكفني شرور خلقك، ربني مسني الضر، وإليك أشكو حالي، فانصرني على القوم الظالمين.
  • يا من لا ملجأ إلا إليك، أسألك أن ترحمني، وأن تغفر لي، وأن تيسر لي أمري، وأن تحفظني بعينك التي لا تنام، وأن تحفظني في ديني، ودنياي، وابعد عني كل شخص يريد أذيتي، ومسي بشر، فأنت خير الحافظين.
  • اللهم يا كاشف الضر، يا من بيدك ملكوت كل شيء، أنت اللطيف بعبادك، فدبر لي حالي لأحسن حال، واحفظني من كل مصائب، وشرور الإنس، والجان، واجعل ستارا بيني، وبين كل من يريد إيذائي يا لطيف.

أدعية للخلاص من شخص مؤذي

وفيما يلي نذكر لك بعض الأدعية التي ستحتاجها للتخلص من شخص مؤذي:

  • اللهم إني أسألك أن ترفع عني البلاء، والوباء، والغلاء، اللهم كف عني شر من أراد بي سوء، اللهم انصرني على عدوي، وعلى من يريد إيذائي، اللهم إني أشكو لك ضعفي، وقلة حيلتي، أنت وليي فانصرني على من آذاني.
  • يا عظيم، يا جبار، يا حليم، يا غفار، اللهم اكفني شر خلقك، وشر كل ذي شر، اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار لئيم، فاشغله في نفسه يا الله، اللهم اكفنيه بما شئت، وكيفما شئت، اللهم اقهر كل من ظلمني، وأراد بي شرا، أو أذى برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب المستضعفين، ويا أرحم الراحمين، أعوذ بك يا الله من شر الناس، ومن شر حاسد إذا حيد، يا الله، أسألك أن تجعلني في عياذك من شر كل سلطان، ومن شر كل ذي شر خلقته، وأسألك أن تنجني من كل شخص يريد ظلمي، وإيذائي، اللهم آمين يا رب العالمين.

أدعية للتخلص من شخص لا يتمنى لي الخير

ونستعرض لك فيما يلي مجموعة من الأدعية؛ وذلك للتخلص من شخص لا يتمنى لك الخير:

  • بسم الله عليك أتوكل، اللهم ابعد عني كل إيذاء، الله أكبر بسم الله على كل ما ملكت يميني من رزقك، ولطفك، اللهم ابعد عني كل شخص شرير يريد بي الضر يا أرحم الراحمين.
  • لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم الطف بحالي، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني، اللهم إني أعوذ بك من قلب حاقد، وشر حاسد، ومن شر كل جبار طاغ في هذه الأرض يا أكرم الأكرمين.
  • يا ربي اهدني، وعافني، واعف عني، وأعوذ بك من الشر كله، ظاهره، وباطنه، اللهم اصرف عني شرور الناس، وحسدهم، ونجني من شر فتنة الناس يا رب العالمين، إلهي إنك على كل شيء قدير، وحسبي الله ونعم الوكيل.

وفي ختام مقالنا هذا، فقد استعرضنا عليك عزيزي القارئ بعض الأدعية الهامة للتخلص من شخص مؤذي في حياتك، ومن ثم انتقلنا بك إلى أدعية جميلة؛ لإبعاد شخص ينغص عليك حياتك، ثم إلى أدعية للخلاص من شخص مؤذي، واختتمنا ببعض الأدعية للتخلص من شخص لا يتمنى لك الخير.

الأسئلة الشائعة

كيف ادعو الله ان يبعد عني شخص؟

يمكنني أن أدعو الله أن يبعد عني شخص عن طريق ذلك الدعاء " للهم أبعد عنّي كل من ينوي إيذائي، ولا تجمعني بهم في طريق يا أرحم الراحمين".

كيف ادعو الله ان ينزع حب شخص من قلبي؟

أدعو الله أن ينزع حب شخص من قلبي بهذا الدعاء " للهم املأ قلبي محبة لك وإقبالا عليك وحياء منك".

كيف ادعو الله ان ينسيني شخص؟

أدعو الله ان ينسيني شخص عن طريق قراءة الآية " قال كذلك اتتك اياتنا فنسيتها و كذلك اليوم تنسى" 40 مرة، وأنت متخيل الشخص الذي تريد نسيانه.