كيفية تحويل الكارت من دقايق لفليكسات

كيفية تحويل الكارت من دقايق لفليكسات
تحويل الكارت من دقايق لفليكسات

يمكنك أن تقوم بتحويل الدقائق التي تحصل عليها من شركة الاتصالات فودافون إلى فليكسات لكي تستطيع أن تقوم بالحصول على أكبر قدر من الانترنت للتمتع بتصفح غير محدود، ويمكنك أن تقوم بذلك من خلال هذا المقال، فسوف نقوم من خلال موقعنا بمعرفة كيفية تحويل الكارت من دقائق لفليكسات.

كيفية تحويل الكارت من دقائق لفليكسات

يمكنك أن تقوم بتحويل الكارت الخاص بك من دقائق إلى فليكسات بكل سهولة من خلال الطريقة التي أتاحتها شركة فودافون، ولكي تقوم بذلك يمكنك أن تستخدم الكود المخصص لذلك، والذي هو #87*، ويتم استخدام هذا الكود بعد شحن الدقائق.

وهذه الفليكسات تكون شاملة الإنترنت والدقائق أيضًا، كما انه يمكنك أن تقوم باستخدام الكود في أي وقت طالما أن مدة صلاحية الكرات مازالت سارية، ولا يشترط ان يتم تحويل الدقائق إلى فليكسات بمجرد الشحن، يكفي التحويل قبل انتهاء صلاحية الكارت.

طريقة شحن دقائق فودافون

تحويل الكارت من دقايق لفليكسات

لكي تقوم بتحويل الدقائق إلى فليكسات، لابد من أن تقوم بالحصول على كود شحن مخصص لهذه الدقائق، ويتم استخدام هذا الكارت من خلال أن تقوم بكتابة رقم (*858* ثم رقم الشحن الخاص بالكارت، ومن ثم انقر على #).

كما يمكنك أن تقوم بمعرفة قيمة الرصيد الخاص بك من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للشركة على  رقم 888، أو الاتصال على رقم 868.

مميزات كارت المارد من فودافون

كارت المارد هو أحد الكروت التي تقوم شركة فودافون بإصدارها، والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بالشحن والحصول على العديد من المكافآت المختلفة من دقائق وانترنت، ومن أبرز مميزات هذا الكارت:

  • يمكنك أن تقوم بالحصول على أكبر قدر من الفليكسات بمقابل حوالي 15 جنيهًا.
  • يمكنك أن تقوم بتحويل الدقائق التي تحصل عليها من كرت المارد إلى فليكسات بكل سهولة وبدون أي رسوم إضافية.
  • يمكنك أن تقوم بالتحكيم في الكارت إما أن يكون دقائق فقط أو فليكسات.
  • لا تنتهي الرسائل التي تصلك على الهاتف المحمول والتي يمكنك أن تقوم باستخدامها بشكل مجاني.
  • زيادة العروض التي تطرحها عليك الشركة بعد شحن كارت المارد.

أنواع كروت المارد في فودافون

يوجد العديد من الأنواع المختلفة الخاصة بكارت المارد التي تطرحه شركة فودافون، وفيما يلي سوف نعرض لكم أنواع كروت المارد في فودافون:

  • كارت المارد يمكنك أن تقوم بشرائه بسعر يبدأ من 5 جنيهات مصرية فقط، وتحصل من خلاله على 160 دقيقة أو فليكسات، كما يمكنك أن تقوم بتحويل هذه الدقائق إلى فليكسات، وتصل صلاحية الباقة حتى 3 أيام.
  • وفي حالة إن قمت بشراء كارت المارد الذي يكون بسعر 7 جنيهًا مصريً، سوف تقوم بالحصول على عدد 300 دقيقة أو فليكسات، وتكون صالحة وسارية لمدة 3 أيام، كما يمكنك أيضُا ان تقم بتحويل هذه الدقائق إلى فليكسات.
  • وهناك كارت المارد الذي يكون بسعر 13 جنيهًا مصريًا، تحصل من خلاله على عجج 450 دقيقة أو فليكسات، ويمكنك أن تقوم بتحويل الدقائق إلى فليكسات، هذا الكارت يكون صالحًا لمدة أسبوع كامل.
  • وفي حالة إن قمت بشراء كارت المارد ذو فئة 17 جنيهًا مصريًان سوف تحصل من خلاله على 650 فليكس أو دقائق، ويكون الكارت صالحًا لمدة 10 أيام.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا والذي قمنا من خلاله بمعرفة العديد من المعلومات المختلفة عن تحويل الدقائق التي تحصل عليها من كارت المارد إلى فليكسات، وهذه الفليكسات يكون بداخلها الدقائق والانترنت نت، تعرف على الطريقة الآن.

الأسئلة الشائعة

ما هو رمز تحويل الدقائق إلى فليكسات؟

رمز تحويل من دقائق إلى فليكسات هو: (#87*)

كيفية شحن كارت المارد على الهاتف؟

لكي تقوم بشحن كارت المارد عبر هاتفك، يمكنك أن تقوم بإدخال رقم الكارت من خلال الآتي: (*858* ثم رقم الشحن الخاص بالكارت، ومن ثم انقر على #).

ما هو رقم معرفة الرصيد في فودافون؟

يمكنك أن تقوم بمعرفة الرصيد الخاص بك في فودافون من خلال الاتصال على خدمة العملاء، أو الاتصال على رقم (868