كود تحويل الدقائق لمكسات فودافون مرة واحدة

كود تحويل الدقائق لمكسات فودافون مرة واحدة
مكسات فودافون مرة واحدة

كود تحويل الدقائق لمكسات فودافون مرة واحدة مُتاح الآن، حيث إن شركة فودافون تعمل على تقديم خدماتها لكافة العملاء من أنحاء جمهورية مصر العربية، وتُتيح خدمة متميزة جدًا، ومن بينهم خدمة تحويل الفليكسات، فهي من أكثر الخدمات التي يستفيد منها كل عميل على حدة، وتكون بمثابة تحويل الفليكسات (الدقائق والميجا بايت) إلى إنترنت، وعبر موقعنا سنعرض كود تحويل الدقائق إلى ميجابايت فودافون.

كود تحويل الدقائق لمكسات فودافون مرة واحدة

مكسات فودافون مرة واحدة

تقدم شركة فودافون Vodafone للاتصالات المصرية الآن خدمة مميزة جدًا من بين خدماتها المتعددة، وهي تحويل الدقائق لمكسات زائدة لأي رقم آخر فودافون سواء للصديق أو الأسرة.

صرحت شركة فودافون عن الكود المخصص للاستفادة من تحويل الدقائق لمكسات مرة واحدة، وهو كتابة (#808*) والنقر على زر اتصال، من ثم كتابة عدد الفليكسات المُراد تحوليها بشريطة أن يكون رقم فودافون، ولا بد من مراعاة كتابة رقم الشخص الذي سيتم الإرسال له الفليكسات، وعند الانتهاء يتم النقر على أيقونة “تأكيد”.

كود تحويل ميجابايت فودافون

تجدر الإشارة إلى أن تحويل الفليكسات لميجا بايت من أجل الاستفادة من الإنترنت من ضمن أبرز الخدمات التي تعمل شركة فودافون للاتصالات Vodafone لجميع عملائها؛ وذلك لكيلا يتم إهدار الدقائق أو لا يتم استعمالها، كما أنه لا يشترط أن يكون العميل المرسل له في نظام الفليكسات.

بالإضافة إلى إمكانية تحويل عدد من الفليكسات مثل تحويل 250 فليكس إلى دقائق أو ميجا بايت بسعر قدره 2.5 جنيهًا، ويمكن تحويل عدد من الفليكسات قدرها 200 فليكس، وهذا بتكلفة 2 جنيهًا.

تحويل 150 من الفليكسات بتكلفة 1.5 جنيهًا، ويمكن تحويل 100 فليكس بتكلفة 1 جنيه، وتحويل 50 فليكس بحوالي 50 قرش لا أكثر، ويتم إجراء هذا التحويل بواسطة الكود المخصص له وهو (# ثم عدد الفيكسات ثم رقم الهاتف المحمول ثم *880*)، أو يمكن طلب بـ #880* واتباع التعليمات اللازمة.

كود تحويل الدقائق إلى ميجابايت فودافون

يستطيع عملاء شركة فودافون Vodafone تحويل الرصيد إلى ميكسات أي تحويل الدقائق إلى إنترنت أو تحويل الرصيد إلى دقائق وميجا بايت، وينبغي ألا يقل الرصيد عن خمسة جنيهات، ولإجراء هذه الخدمة يتم الاتصال بكود (*85#) واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

مزايا تحويل فليكسات فودافون

إن الخدمة التي تقدمها شركة فودافون للاتصالات Vodafone الخاصة بتحويل فليكسات تتمتع بالكثير من المميزات، والتي منها ما يلي:

  • إذا كانت عدد الفليكسات كثيرة ويرغب العميل في استغلالها، فيمكنه إرسالها لأحد أفراد العائلة أو الزوجة أو الزوج أو أحد الأصدقاء وفي هذه الحالة يمكن الاستفادة منها بدلًا من ضياعها.
  • لهذه الفليكسات مدة صلاحية، فلهي لا تزيد عن سبعة أيام، وهذا لكي يتم تجديد الباقة الجديدة.
  • يتم خصم رسوم ضريبية للتحويل، وهي تكون تكلفة بسيطة وغير متعبة للعملاء.
  • إتاحة الاستفادة من الرصيد في هيئة دقائق مكالمات أو ميجا بايت إنترنت.

أجدد أكواد فودافون Vodafone

توفر شركة فودافون Vodafone عدد كبير من الأكواد التي تكون صالحة لجميع عملاء فودافون، وتُتيح لهم الاستفادة في أي وقت من الخدمات الجديدة، ومن تلك الأكواد ما يلي:

الكود الاستخدام
شحن كارت فودافون 858 رقم الكارت #
خاصية الانتظار *43#
معرفة الرصيد الحالي *868*1#
تحويل رصيد فودافون 868*2 الرقم الذي تريد التحويل له #
إلغاء الكول تون *550*0#
معرفة استهلاك الفيلكسات والمتبقي *60#
تشغيل خاصية التجوال *888*5#
إلغاء خاصية التحويل الشرطي #21#
إلغاء حلم الشهرة فودافون *98*0#
تشغيل خدمة الكول تون 550 كود الأغنية #

تسعى شركة فودافون للاتصالات نحو أن تكون الأولى والرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت على مستوى جمهورية مصر العربية، وهذا عبر إتاحة الكثير من الخدمات التي يستفيد منها العملاء، والتي تساهم بدورها في جذب المزيد من المستخدمين.

الأسئلة الشائعة

زاي احول من دقايق لفليكسات فودافون؟

يمكن التحويل من الدقائقف لفيلكسات فودافون بالضغط على *858* رقم الكارت #.

ازاي استلف 300 دقيقة من فودافون؟

يستطيع العميل أن يستلف 300 دقيقة من فودافون بطلب كود #المبلغ*رقم*2*868*.

ازاي اعمل باقه ب ٧ جنيه؟

يمكن عمل باقة بـ 7 جنيه فودافون بطلب كود *8585*2*رقم الكارت#.