كم مرة تزوج بيليه الاسطورة واسماء زوجاته؟ وهل لديه أبناء؟

كم مرة تزوج بيليه الاسطورة واسماء زوجاته؟ وهل لديه أبناء؟
كم مرة تزوج بيليه الاسطورة واسماء زوجاته؟ وهل لديه أبناء؟

محبيه يتساءلون كم مرة تزوج بيليه الأسطورة، حيث إنه يعد واحدًا من أشهر أعلام رياضة كرة القدم ولهذا السبب يحاول محبي كرة القدم معرفة كل الأشياء التي تتعلق به وهذا بفضل أن نجوم كرة القدم عادة ما يكونون محط أنظار الكثير من الناس، ومن خلال موقعنا نعرض لكم اسماء زوجات بيليه.

كم مرة تزوج بيليه الأسطورة

كم مرة تزوج بيليه الاسطورة واسماء زوجاته؟ وهل لديه أبناء؟

يعتبر بيليه هو واحد من أعظم اللاعبين لكرة القدم والبعض ذهب بعيدًا ويصنفه أنه هو اللاعب الأفضل في التاريخ وأنه أسطورة رياضية لن تتكرر أبدًا حيث إنه كان يتمتع بموهبة جبارة لا مثيل لها على الإطلاق وهي ما جعلته يحظى بتلك الشهرة الواسعة والجماهيرية الكبيرة.

ولهذا السبب فإن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن كم مرة تزوج بيليه الأسطورة، إذ أنهم يهتمون بمعرفة كافة تفاصيل حياته الشخصية، جدير بالذكر أن بيليه ليس فقط معروفًا بمهارته في الملعب وحسب بل أيضًا كان معروفًا بزواجه المتكرر حيث إنه تزوج ثلاث مرات علاوة على علاقاته غير الرسمية.

اسماء زوجات بيليه

ف صدد الحديث عن عدد المرات التي تزوج بها اللاعب البرازيلي المعروف يرغب الكثير من الناس معرفة اسماء زوجات بيليه، وهو ما سنقدمه لكم فيما يلي من سطور:

  • الزوجة الثانية لبيليه هي آشريا ليموس سيكساس والتي تزوجت الأسطورة في عام 1994 ميلاديًا، ومنها استطاع بيليه أن ينجب توأم وهما سيليست وجوشوا وهذا كان بحلول عام 1996، ولكن انتهى الزواج في عام 2008.
  • روزمير دوس ريس تشولبي هي الزوجة الأولى له وكان هذا في عام 1966 وفي هذه المرة أنجب كيلي وإدسون ولكن الزواج انتهى في عام 1982 ميلاديًا.
  • الزوجة الثالثة لبيليه هي مارسيا أوكي وتعتبر هي الزوجة الأخيرة له وتزوجها في عام 2016 ولكنه لم ينجب منها.

أبناء بيليه

يتساءل الكثير من عشاق الأسطورة كم عدد أبناء بيليه، وفي الحقيقة أن عدد أبناء بيليه هو ثمانية، وهؤلاء هم من قام بالاعتراف بهم، ولكن لكثرة العلاقات النسائية له فإن هناك البعض ممن يرجح أنه لديه بعض الأبناء الذي لم يقوم بالاعتراف بهم.

سبب اعتزال بيليه

الكثير من الناس يتساءلون حول ما سبب اعتزال الأسطورة بيليه، وفي الحقيقة أن السبب الذي يقف خلف اعتزاله لا يزال لغزًا محيرًا حيث أن هناك البعض من رجح أنه اعتزل نظرًا للمشاكل التي بينه وبين رئيس اتحاد الكرة في البرازيل، وهناك البعض الأخر من رجح وجود أسباب أخرى.

حيث أن البعض يقول إن بيليه اعتزل كرة القدم بسبب عدم رغبته في دعم المجلس العسكري البرازيلي في ذلك الوقت، لذلك أقدم على اتخاذ قرار الاعتزال، والبعض يظن أنه هو السبب الراجح الذي يقف خلف تلك الفكرة.

وفاة بيليه

واحد من الأخبار التي أصابت جميع محبي كرة القدم بالحزن هو وفاة اللاعب البرازيلي بيليه، حيث إنه توفي في عام 2022 ميلاديًا وكان هذا في اليوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر.

عبر ما سبق من فقرات عرضنا لكم كم مرة تزوج بيليه الأسطورة، حيث إن بيليه هو واحد من أهم وأشهر الأساطير في عالم كرة القدم، ولهذا السبب دائمًا ما يريد الكثير من الأشخاص معرفة كل جديد بخصوص الاسطورة.

الأسئلة الشائعة

هل بيليه حي او ميت؟

بيليه توفي في عام 2022 في يوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر.

كم عدد ابناء اللاعب بيليه؟

عدد ابناء اللاعب بيليه هم ثمانية أبناء.

هل بيليه معتزل؟

بيليه هو لاعب كرة قدم برازيلي معتزل.