كم عمر فيصل العيسى وأبرز أعماله الفنية؟ والسيرة الذاتية له

كم عمر فيصل العيسى وأبرز أعماله الفنية؟ والسيرة الذاتية له
كم عمر فيصل العيسى

يعتبر فيصل العيسي من ألمع نجوم الفن السعودي، ولقد بدأ مسيرته الفنية من خلال أدوار صغيرة في عدد من المسلسلات، حتى استطاع أن يجسد بطولة مطلقة، وأيضاً اتجه مؤخراً بمجال الإعلام وتقديم البرامج التليفزيونية، وسوف نتعرف معاً على كم عمر فيصل العيسي وأعم المعلومات حول حياته الشخصية والفنية، والذي زادت محركات البحث عنها في الفترة الأخيرة.

عمر فيصل العيسي

فيصل العيسي هو ممثل ومذيع من أصل سعودي الجنسية، فهو من مواليد 1 يناير عام 1982 ميلادياً، حيث أن يبلغ من العمر 42 عاماً، ولقد بدأت مسيرته المهنية في عام 1997 ميلادياً حيث استطاع أن يحقق شهرة واسعة من حلال الأعمال الفنية التي شاركت بها، كما أنه حاز على مجموعة كبيرة من الجوائز التقديرية.

فيصل العيسي السيرة الذاتية

كم عمر فيصل العيسى

يعتبر فيصل العبسي من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، وسوف نوضح معلومات حول السيرة الذاتية له فيما يلي:

  • الاسم الحقيقي: فيصل عيسى عبد الله العيسى.
  • اسم الشهرة: فيصل العيسي.
  • تاريخ الميلاد: 1 يناير عام 1982 ميلادياً.
  • الجنسية: سعودي الأصل.
  • المهنة: ممثل ومذيع.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: ملاك يوسف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية اللهجة السعودية.
  • اللغات الأجنبية: اللغة الإنجليزية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1997 ميلادياً حتى الآن.

فيصل العيسي المسيرة الفنية

لقد بدأ فيصل العيسى مسيرته الفنية عام 1997 ميلادياً، وذلك من خلال اختياره للمشاركة في مجموعة من خلقات المسلسل المنفصل “طاش ما طاش”، وذلك في عدد من الأدوار الصغيرة، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه بأدائه البسيط في التمثيل.

لقد توالت أعماله الفنية، حيث قدم مجموعة من الاعمال المسرحية والأعمال التليفزيونية، حيث أن شاركت بعض أعمال المسرحية في المهرجانات الصيفية، كما أنه قدم مسلسل “شباب البومب” في دور البطولة المطلقة وحقق نجاحاً كبيراً حتى صناع العمل قدموا جزء ثانٍ منه.

فيصل العيسي مقدم برامج

بعد نجاحاته في التمثيل، اتجه للعمل بشكل متوازي في مجال تقديم البرامج، حيث أنه قدم مجموعة من البرامج الناجحة مثل برنامج “سوالف” عام 2009 ميلادياً على الفناة الرياضية السعودية، ثم برنامج “المكعب” في عام 2010 ميلادياً على التليفزيون السعودي.

في الختام، يعتبر فيصل العيسي من أبرز نجوم الفن السعودي، ولقد قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال المسرحية والتليفزيونية، وقدم فيلماً سينمائياً واحداً بعنوان شباب البومب، وعدد من البرامج التليفزيونية، حيث أنه يتمتع بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

الأسئلة الشائعة

من هي زوجة فيصل العيسي؟

زوجة فيصل العيسي هي ملاك يوسف، يجب الإشارة أنه أعلن أنه يريد إبعاد حياته الشخصية عن عالم الأضواء والشهرة.

كم يبلغ طول فيصل العيسي؟

ليس هناك معلومات موثوقة عن طول فيصل العيسي، ولكن من المرجح أنها يبلغ ما يقارب 170 سنتيمتر.

ما هي ديانة فيصل العيسي؟

أن ديانة فيصل العيسي هي الديانة الإسلامية، حيث أنه أكد انتمائه لعائلة سعودية مسلمة