كم عمر اللاعب شايع النفيسة.. من هو شايع؟

كم عمر اللاعب شايع النفيسة.. من هو شايع؟
كم عمر اللاعب شايع النفيسة

اللاعب شايع النفيسة من مشاهير كرة القدم في الدوري بالمملكة العربية السعودية وهو واحد من أفضل اللاعبين السعوديين وهواة لاعب له جماهير كبيرة، لذلك يبحث العديد من الناس عن كم عمر اللاعب شايع النفيسة، وسوف نوضح من خلال هذا المقال عن كم عمر اللاعب شايع النفيسة وبعض من المعلومات عنه.

كم عمر اللاعب شايع النفيسة

كم عمر اللاعب شايع النفيسة

شايع نفسيه لااعب كره قدم يحمل لالجنسيه السعودية يلعب في مركز المهاجم وهعو في شبابه انضم ؟إلى نادي الكوكي 1977 ولعب مع فريق الشباب وتقدم له العديد من العروض كمم كبار الأندية في الدوري السعودي مقر نادي الهلال و النصر ولكنه لم يقبل ياً عرض من تلك العروض وانتهى مشواره الكروي في سن 28 بسبب الإصابات.

مسيرة شايع النفيسة من منتخب السعودية

لعب شايع النفسية مع منتخب السعودية في كأس وأحرز أو الأهداف في المباراة النهائية أمام منتخب الصين والتي فاز بها المنتخب السعودي بهدفين مقابل لا شيء وسجل شايع لنفسه أكثر من عشرين هدف له مع منتخب السعودي كما شارك مع منتخب في كأس  الخليج في عمان في سنة 1984 وسجل في شباك الكويت هدفًا، وشارك في كأس الخليج في البحرين في سنة 1986 وقام بالتهديف أمام منتخب قطر.

حياة شايع النفسية الخاصة

سنوضح من خلال الفقرة التالية عن مجموعة من معلومات عن اللاعب السعودي شايع نفسية فيما يلي:

  • عمل بعد تقاعده عن كرة القدم مساعدا لمدير بيوت الشباب بمحافظة الخرج في السعودية.
  • أنجب النفيسة ستة أبناء من زوجته، هم: موسى ومشاري و مشعل ووليد ونايف وعبد الله.

مشوار شايع النفيسه وإنجازاته

كان يلعب اللاعب شايع النفيسه مع ناديه الكوكبي في الدرجة الثانية في السبعينات ثم صعد اللاعب السعودي إلى دوري الممتاز في الثمانينات فاز اللاعب مع منتخب بلاده بكأس أسيا سنة 1984م وسجل هدف افتتاح المباراة، وحازت السعودية في تلك الفترة بعدة بطولات، والذي قدم شايع النفيسة للمنتخب الأول هي شركة جيمي هيل لاكتشاف المواهب، وسجل أهداف هامة في حياته منها ضد منتخب كوريا الجنوبية، ومنتخب الكويت وقطر، وشارك شايع مع المنتخب السعودي في 32 مباراة على مدار 6 سنوات.

وفي الختام لقد أوضحنا من خلال هذا المقال عن كم عمر اللاعب شايع النفيسة، كما أوضحنا عن مسيرة شايع النفيسة من منتخب السعودية، وأيضاً أوضحنا عن حياة شايع النفسية الخاصة و مشوار شايع النفيسه وإنجازاته فهو واحد من أفضل لاعب في المملكة العربية السعودية سابقاً.

الأسئلة الشائعة

من هو شايع؟

شايع هو رجل أعمال كويتي. وهو رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في "شركة محمد حمود الشايع"، وهي ذراع تجارة التجزئة في "مجموعة الشايع"، ورئيس مجلس إدارة "شركة المباني"، و"شركة شمول القابضة".

كم عمر الشايع؟

عمر الشايع شركة عائلية تأسست في الكويت عام 1890، وتمتلك تاريخاً قوياً من النمو في مختلف الأسواق التي تمارس فيها نشاطاً تجارياً.

كم عمر اللاعب شايع النفيسة؟

اللاعب شايع النفيسة اتولد 20 مارس 1962، واتوفى يوم 23 يناير 2023, ده لعيب كرة قدم سعودي سابق وكان بيلعب مركز مهاجم و كان لعب طوال حياته مع نادي الكوكب، الحق مع السعودية من سنة 1980 لسنة 1986