قناة بور تيفي Beur tv الجزائرية

قناة بور تيفي Beur Tv الجزائرية
قناة الديار العراقية

قناة بور تيفي Beur tv الجزائرية يوجد العديد من الأشخاص الذين يبحثون على التردد الجديد للقناة على النايل سات والعرب سات، ولهذا من خلال موقعنا قد وفرنا لكم جميع الترددات الجديد لقناة بور تيفي الجزائرية، وسنقدم لكم خطوات كيفية ضبط قناة بور تيفي الجزائرية على التلفاز، وأهم المميزات التي توجد في القناة.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12130

تردد قناة بور تيفي الجزائرية الجديد على النايل سات

قناة بور تيفي الجزائرية

أول ما ظهرت هذه القناة كان اسمها المتوسط، وبعد مدة تم تجديد في القناة حتى أصبح أسمها بور تيفي الجزائرية، ومكان هذه القناة الأساسي في باريس، وظهرت هذه القناة لأول مرة منذ أكثر من عشرين عام، ومن خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم تردد قناة بور تيفي الجزائرية الجديد على النايل سات فيما يلي:

التردد 10922
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات
الوجهة 6/5
معامل تصحيح الخطاْ 27500
الجودة SD

 تردد قناة بور تيفي الجزائرية الجديد على العرب سات

حتى هذه اللحظة لم يتم عرض قناة بور تيفي الجزائرية على القمر الصناعي العرب سات، ولكن منذ فترة طويلة لقد أصدروا العديد من المسؤولين على أن في وقت قريب سوف يتم عرض قناة بور تيفي على القمر الصناعي عرب سات وهذا بسبب أنتشار وقابل الجماهير على القناة في الفترة الأخيرة.

خطوات ضبط قناة بور تيفي الجزائرية على التلفاز

سوف نقدم لكم من خلال هذه الفقرة الخطوات اللازمة لضبط قناة بور تيفي الجزائرية على التلفاز، تابعوا معنا الخطوات التالية لكي تتعرفوا عليها:

  • قم بالضغط على زرار موافق الذي يوجد في جهاز التحكم عن بعد لكي تتمكن من الدخول إلى اللائحة الأساسية.
  • ثم قم بالضغط على رمز اختيارات.
  • اضغط بعد ذلك على الأختيار التثمينزل اليصدي.
  • قم بإضافة القناة الموضحة بالأعلى.
  • قم باختيار جميع البيانات المتبقية مثل معامل الترميز والأستقطاب وغيرهم.
  • اضغط على كلمة OK من ريموت التلفاز.
  • قم بانتظار دقيقة واحدة لكي تحمل قناة بور تيفي على التلفاز.

مميزات قناة بور تيفي الجزائرية

إن قناة بور تيفي الجزائرية قد حصلت على إعجاب متابعيها لأنها دائما تمدهم بجميع الأخبار المهمة التي يريدون أن يشاهدوها ويعرفونها وليست الأخبار الإقليمية فقط أيضا تعرض لهم الأخبار العالمية والدولية، وقناة بور تيفي تتمتع بالعديد من المميزات سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية:

  • إن قناة بور تيفي من أكثر القنوات التي تتمتع بعدد كبير من الإعلاميين الممتازين والماهرين، وكما لديها الكثير من المراسلين الموجودين في جميع الدول وهذه من أكثر الأشياء التي تساعدها على نشر الأخبار الجديدة والفريدة من نوعها في لحظة حدوثها.
  • كما يوجد بها العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم من خلالها بعرض محتواها وجميع الأحداث المهمة التي تحدث وهذه يمكن المشاهدين من مشاهدتها في أي وقت ليس وقت معين.
  • يوجد الكثير من المتابعين يثقون في هذه القناة لأن لديها مصداقية وشفافية ودقة، وأيضا أنها لا تنحاز لأي طرف عن الآخر، وأيضا تقوم برعاية العادات والتقاليد فلا تعرض أي محتوى خارج أو مخل بالآداب. 

في النهاية لقد عرضنا لكم من خلال موقعنا كل ما تريد معرفته عن قناة بور تيفي الجزائرية، وعرضنا إليكم قناة بور تيفي الجزائرية الجديد النايل سات، وتردد قناة بور تيفي الجزائرية الجديد على العرب سات، وقدمنا لكم خطوات ضبط قناة بور تيفي الجزائرية على التلفاز، وأيضا مميزات قناة بور تيفي الجزائرية.

قم بتشغيل جهاز الاستقبال (الرسيفر) وانتقل إلى قائمة الإعدادات، حدد خيار “ضبط الهوائي” أو إضافة قمر، اختر قمر نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية، أدخل تردد نايل سات الصحيح، وهو 11683 MHz.

الأسئلة الشائعة

هل تم تغيير تردد قناة Beur TV؟

نقوم بضغط على كلمة بحث يدوي ونضيف التردد 10922.

ما هو التردد الذي يظهر جميع قنوات النايل سات 2024؟

القمر الصناعي هو: النايل سات. التردد الجديد الذي يضم تلك القنوات 11000.

ازاي انزل قمر نايل سات على الرسيفر؟

قم بتشغيل جهاز الاستقبال (الرسيفر) وانتقل إلى قائمة الإعدادات، حدد خيار “ضبط الهوائي” أو إضافة قمر، اختر قمر نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية، أدخل تردد نايل سات الصحيح، وهو 11683 MHz.