قصه خياليه عن دواء يعالج امراض كثيره ويقوم جماعه شريره بسرقته

قصه خياليه عن دواء يعالج امراض كثيره ويقوم جماعه شريره بسرقته
قصه خياليه عن دواء يعالج امراض كثيره

يهتم الكثير من الأطفال بالبحث عن قصه خياليه عن دواء يعالج امراض كثيره ويقوم جماعه شريره بسرقته، حيث تعتبر القصص الخيالية هي واحدة من القصص المميزة التي يفضلها العديد من الأطفال، حيث يحلم الأطفال أن يكون العالم خالي من الأمراض، وسوف نعرض أفضل قصة خيالية فيما يلي.

قصه خياليه عن دواء يعالج امراض كثيره ويقوم جماعه شريره بسرقته

تعتبر القصص الخيالية من أبرز القصص التي يحبها الكثير من الأطفال، حيث إن فطرتهم السليمة هي التي تدفعهم إلى تخيل الواقع بشكل أفضل، وسوف نعرض أفضل قصة خيالية عن الدواء الذي يعالج الكثير من الأمراض فيما يلي:

1- أحمد يشاهد التلفاز مع والديه

قصه خياليه عن دواء يعالج امراض كثيره

جلس في مساء الخميس أحمد يشاهد التلفاز مع والديه وكان يشاهد فيلم  يتحدث عن قرية يعاني أهلها من الكثير من الأمراض، وتعتبر هذه القرية من القرى النائية التي لا يوجد فيها طبيب أو مستشفى تعالج هذه الأمراض.

2- ظهور الحزن على وجه أحمد وتخيله

مع تتابع أحداث الفيلم بدأ الكثير من الممثلين في الموت بسبب الأمراض التي تنتشر ولا يوجد أي علاج لهذه الأمراض، ذهب أحمد إلى غرفته وظل ينظر إلى السقف ويفكر في أحداث الفيلم، كما أنه ظل يتخيل أن هناك علاج واحد يعالج هذه الكثير من الأمراض، وفجأ دخل من نافذة غرفته ضوء وهاج وهبطت سفينة فضائية وأخذت أحمد إلى السفينة، وحين دخل إليها أنبهر بالتكنولوجيا المميزة التي توجد في المركبة الفضائية.

3- أحمد يقوم بتحضير دواء سحري

طلب الكثير من الفضائين من أحمد أن يستخدم التكنولوجيا المتوفرة لكي يقوم بتصنيع علاج سحري مميز لعلاج العديد من الأمراض التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وهنا بدأ أحمد في تحضير الدواء المميز الذي سوف يساهم في إنهاء مجموعة كبيرة من الأمراض.

سرقة الدواء الذي حضره أحمد

وحين قام أحمد بتوزيع الدواء على الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الأمراض، تمكنت مجموعة من الأشرار بسرقة الدواء الذي قام بتحضيره في السفينة الفضائية، لكن تمكن من الفضائيين من ضبط السارقين ومن ثم استعادة الدواء، ثم عاد أحمد إلى غرفته مرة أخرى بعد أن عالج الكثير من الأشخاص.

القصص الخيالية عن الفضاء من أكثر القصص التي يحبها الكثير من الأطفال، لأن الفطرة الطبيعية للأطفال ترى العالم بشكل جميل، ويرغبون في أن يكون العالم خالي من الأمراض.

الأسئلة الشائعة

ماذا اكتب في بداية قصة؟

اكتب في بداية قصة مقدمة مميزة وجذابة.

هل يجوز كتابة قصص خيالية؟

نعم  يجوز كتابة قصص خيالية

كيف تكتب قصة خيالية قصيرة؟

تكتب قصة خيالية قصيرة من خلال البحث عما يفضله الأشخاص.