قصص قبل النوم للكبار مضحكة جدًا ومؤثرة

قصص قبل النوم للكبار مضحكة جدًا ومؤثرة
قصص قبل النوم للكبار مضحكة جدًا

هناك العديد من القصص المضحكة التي تقص بين الشباب في المقاهي وبين الكثير من الأصدقاء، فمن خلال الفقرات التالية سنذكر لكم أفضل القصص التي يمكن أن تسمعها للمرة الأولى، فما عليك إلا أن تتبع ما يلي من سطور لتذكر أفضل تلك القصص.

قصص قبل النوم للكبار مضحكة جدًا ومؤثرة

قصص قبل النوم للكبار مضحكة جدًا

قصة الرجل والحبل من القصص الرائعة المضحكة التي تحكي ما يلي:

في يوم من الأيام كان هناك قاضي يحاكم واحد من الرجال، فسأله عن السبب الذي جعل رجال الشرطة يمسكون به، فكان الجواب هنا أنه كان يسرق الحبل، فظل القاضي يعيد السؤال: هل ما جعل الإمساك بك هو الحبل، فأجاب مرة الأخرى الرجل السارق أنه كان في نهاية الحبل بقرة.

 أفضل القصص المضحكة قبل النوم

هناك طفل صغير كان لا يفعل شيء في حياته إلا أن يقف يطلب من الناس درهماً، وفي كل يوم يمر فيه الناس يعطوه هذا الدرهم، ومن الناس من يعرفه ومنهم من لا يعرفه، وإذ فجأة أصبح هذا الشاب من أغنى الشباب الذي يحملون الهواتف الذكية وأفضل الملابس، وعندما سأله الناس عن السبب قال لهم من الدراهم التي أجمعها منكم.. هل تحتاج مال أو أي شيء؟..

قصة القرد المنحوس المضحكة قبل النوم

من القصص المضحكة الشهيرة التي تحكي ما يلي:

 كانت هناك حديقة رائعة تضم الثير من الحيوانات، وكانت في هذه الحديقة صديقين من القرود، واتفقا القردين على أن يقوما بالذهاب إلى الحديقة المجاورة ويحاولان سرقة المروز من على الشجرة… في المرة الأولى قام القرد بالتسلق على الشجرة وأمسك الراعي في هذه الحديقة بالقرد المنحوس المنتظر صديقه ينزل من فوق الشجرة.

وفي المرة الثانية أراد القرد أن يقطف الموز من على الشجرة، فحذره القرد من أن ينجز هذه المهمة بسرعة لكي لا يمسك به الراعي مرة أخرى، وفي المرة الثانية تكرر نفس الشيء وأمسك الراعي بالقرد المنحوس وهو ينتظر صديقه ينزل من على الشجرة.

في المرة الثالثة أراد القرد المنحوس أن يطلع فوق الشجرة ليقطف هو الموز وفي حالة أن الراعي جاء للمرة الثالثة لا يضربه، ولكن لسوء حظ القرد لمنحوس قرر الراعي أن يترك القرد المحظوظ ويضرب القرد الذي يسرق وكان هو القرد المنحوس.        

قصة العجوز ذو الذقن الكبير

في يوم من الأيام كان هناك رجل عجوز ذو ذقن طويل، وفي يوم قابل هذا الرجل شاب يسكن معه في القرية، وسأله يا شيخنا ألم تضايقك ذقنك في الطعام، قال  له لم ألاحظ من قبل شيء مثل هذا، وفي المرة الثانية سأله الشاب هل تنام وذقنك فوق اللحاف أو وهي تحت اللحاف، فوعده العجوز أن يلاحظ هذا الشيء ويخبره في المرة التالية..

وعندما قرر العجوز أن يلاحظ هذا الشيء قام بالإصابة بالأرق منهم وبسبب هذا الشاب، ومن ثم قام بالحذر أن يلاحظ وعندما يضع الذقن فوق اللحاف يشعر كأنه لا يعرف كيف ينام، وعندما يضعها تحت اللحاف يشعر بالاختناق..

في اليوم التالي ألتقى بالشاب وأخذ يضرب فيه وقال له: عشت عمر بأكمله لا ألاحظ أي شيء، هذه المرة الأولى لي أن أشعر بالضيق بسبب ذقني وشنبي، لن أترك إن رأيتك في أي مكان.

قدمت الفقرات السابق الكثير من القصص المضحكة التي يمكن ات حكى بين الأصدقاء أو الصديقات في أي من أوقات الفراغ، فإن كنت من محبي هذه الأنواع من القصص يجب أن تتبع ما سبق من عناوين بها أفضل القصص، ومنهم قصة العجوز ذو الذقن الطويل الشهيرة.

الأسئلة الشائعة

من القصص المضحكة؟

من القصص المضحكة هي قصة: الملك ذو الثلاث البنات.

ما هي أفضل القصص القصيرة؟

من أقصر القصص القصيرة: قصة الرجل الأحمق في الصحراء.

من أشهر قصص العرب؟

من أقصر قصص العرب: قصة الخروس الذي لا يبطل الزواج.