قصص قبل النوم للحبيب بالعاميه عراقية.. 3 قصص حب عراقية

قصص قبل النوم للحبيب بالعاميه عراقية.. 3 قصص حب عراقية
قصص قبل النوم للحبيب

تبحث الكثير من الفتيات عن العديد من قصص قبل النوم للحبيب بالعاميه عراقية والتي تعتبر واحدة من أشكال القصص والروايات المميزة التي تعبر عن الحب  بصورة كبيرة، حيث تعتبر اللهجة  العراقية من أهم اللهجات العربية التي يشتهر بها أهل العراق، وسوف نعرض أشهر القصص العراقية للحبيب فيما يلي.

قصص قبل النوم للحبيب بالعاميه عراقية

قصص قبل النوم للحبيب

يعتبر الشعور بالحب من أجمل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها الأحباب، حيث ترغب الكثير من الفتيات من مشاركة العديد من القصص الرومانسية مع حبيبها ومن أجمل القصص العراقية الرومانسية ما يلي:

بإحدى جامعات الطب، كان طبيبا ماهرا يدرس لطلبة من شباب وفتيات، واختارها قلبه من بين كل الفتيات، فقد جذبه هدوئها وسكون صفوها ومحبتها الصادقة لمساعدة المرضى وتخفيف الآلام عنهم، لقد رأى فيها ملاكه الذي لطالما انتظره طويلا.

وأخيرا بعد الكثير من الاهتمام المباشر والذي تم ملاحظته من قبل كل الطلاب والزملاء قرر الاعتراف لها بحبه وأنه يرغب في أن تكون زوجته كما اختارها قلبه ملكة له؛ كانت المفاجأة بأن الفتاة قابلت اعترافه بالرفض، فقد نظرت إلى عينيه مباشرة ورحلت دون أن تتفوه بكلمة واحدة.

كانت هناك حقيقة أليمة ومريرة تخفيها بقرارة نفسها، فقد كان لها ابن عم يرغب بالزواج منها، وقد أعطاه والدها موافقة مبدئية حتى إتمام دراستها الجامعية؛ كانت هي أيضا تحبه حبا شديدا ولكنها خافت عليه من المشاكل التي يمكن أن تجلبها له بسبب حبها له، ورأت أنها في حالة رفضها حبه ستجنبه كل هذا.

ولكن للقدر كلمة أخرى، فبيوم من الأيام كان الطبيب العاشق بالمستشفى العام وكانت الفتاة أيضا في تدريب خاص بالجامعة، ومن حكمة الخالق أن يشاء فيصاب أخ الفتاة بألم ببطنه ويعالجه محب أخته، ويلاحظ عليه محبته الغير عادية لأخته الوحيدة، فيقرر حينها أن يتحدى كل الأهل والعالم بأسره من أجل سعادة شقيقته، وفي النهاية يفوز الحب وينتصر.

افضل روايات عراقية

في صدد عرض قصص قبل النوم للحبيب بالعاميه عراقية، سنعرض في هذه الفقرة العديد من القصص والروايات المميزة العراقية والتي حققت  شهرة كبيرة والتي منها ما يلي:

1- رواية الحفيدة الأمريكية

تعتبر هذه الرواية واحدة من أفضل الروايات العراقية المميزة التي حققت شهرة مبيعات كبيرة والتي كتبتها الكاتبة العراقية إنعام كجه جي، حيث إنها تحكي عن البطلة التي لصراع تعيشه، وهي ابنة لرجل عراقي فهي عراقية الأصل، تمكن أبوها من السفر والهرب إلى أمريكا، بسبب الصراع في بلده العراق.

كانت تواجه حياة القمع وهرب الأب لحياة الخمر، وعاشت الفتاة وأسرتها حياة صعبة، ثم جاءت لها فرصة لتكون موظفة ومترجمة للجيش الأمريكي في العراق، معتمدة في عملها على لغتها العربية، وتدخل في صراع وهي ترى بلدها وذكرياتها.

2- رواية أنا الذي رأى

تعود هذه الرواية المميزة للكاتب العراقي محمود سعيد، حيث تعتبر واحدة من أفضل الروايات العربية التي تمكنت من تحقيق نجاح باهر ومبيعات عديدة في الكثير من الدولى العربية، وتتحدث عن السجون والتعذيب، والوحشية، ولكنها لا تنتمي بالمعنى الكامل لأدب السجون المعتاد الذي يتعرض للمناضل، أو المسجون السياسي تجاه سجانيه، والسلطة الحاكمة.

يحرص الكاتب في هذه الرواية على عرض الكثير من الأمور المختلفة على تتحدث عن بعض الموضوعات السياسية مختلفة بعض الشىء، وتتعرض لفترة حكم الحاكم السابق للعراق قبل الاحتلال الأمريكي، صدام حسين الذي كانت تتعرض العديد من الهيئات والسلطات إلى القمع بصورة كبيرة.

3- رواية فرانكشتاين في بغداد

عند الحديث عن أفضل الروايات العراقية على مستوى الدولة وعلى مستوى الروايات العربية تعتبر رواية فراتكشتاين في بغداد واحدة من أفضل الروايات العراقية والتي تعود للكاتب المبدع أحمد سعداوي، من أنجح الروايات العربية في الفترة الأخيرة.

من الجدير بالذكر أن الرواية تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات والجوائز، وتم ترجمتها ل20 لغة، تحكي الرواية عن شخص شهرته الكذب يعمل في تجميع الأشياء القديمة وبيعها، حيث قام بتجميع أشلاء بشر ماتوا في التفجيرات التي انتشرت في العراق بشكل كبير.

حيث قام البطل بعد جمع الإشلاء بتخيطها في جسم إنساني جديد، ليصبح الكائن حقيقة تحاول الانتقام ممن فجر كل جزء منها، وتحدث جرائم كثيرة كلها تؤيد باعتبار فاعلها مجهول.

أجمل قصص للحبيب قبل النوم

توجد العديد من القصص الرومانسية المميزة التي تتحدث عن قصص الحب الرومانسية على مر التاريخ والتي تعبر الحب الكبير والتي من أشهرها ما يلي:

  • قصة قيس بن الملوح وليلى العامرية.
  • قصة عنتر وعبلة.
  • روميو وجوليت.

هناك العديد من الروايات والقصص الرومانسية العراقية المميزة والتي تعبر عن الحب والمشاعر الجميلة التي يعيشها الحبيب والحبيبة، كما يمكن للكثير من الفتيات مشاركة الحبيب العديد من الروايات الجميلة التي تعبر عن الرومانسية قبل النوم.

اقرأ أيضًا

الأسئلة الشائعة

ماذا تقول لحبيبك قبل النوم؟

تقول لحبيبك قبل النوم قبل النوم أود أن أخبرك أنك حياتي كلها وأنني أحبك حد الموت.

كيف ادلع حبيبي قبل النوم؟

ادلع حبيبي قبل النوم الّليلة أفكّر بك فقط، كنت أشاهد المسلسل فجأةً تحوّلت أفكاري إليك…اشتقت لك كثيرًا يا زوجي الحبيب أحبّك.

كيف اغازل حبيبي بالكلام؟

اغازل حبيبي بالكلام أنت النعيم لقلبي والعذاب له، فما أمرّك في قلبي وأحلاك، لو كان جميع الناس مثلك، كان الوفاء تاج على كل مخلوق.