قصص اطفال بالإنجليزي.. قصص بالإنجليزي للأطفال مع الترجمة

قصص اطفال بالإنجليزي.. قصص بالإنجليزي للأطفال مع الترجمة
قصص اطفال بالإنجليزي

نعرض اليوم مجموعة قصص اطفال بالإنجليزي كونها واحدة من الأدوات المهمة التي من الجدير استخدامها في تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية التي لا غنى عن تعليمها للأطفال من مختلف الأعمار، وسنتعرف سويًا في ذلك المقال إلى العديد من القصص المختلفة ذات الكلمات المتنوعة فتابعوا معنا ما يلي في مقالنا.

قصص اطفال بالإنجليزي

قصص اطفال بالإنجليزي

هناك الكثير من القصص التي تناسب الأطفال والتي يمكن أن نسردها لهم باللغة العربية مع ترجمتها بالإنجليزية لتكون خير مساعد لهم في ذلك، وفي التالي نذكر أولى تلك القصص:

هناك طفل اسمه محمد وطفل آخر اسمه خالد، وكان كلاهما يرغبان في الذهاب إلى السوق لشراء بعض الأشياء، ولكن السوق كان مزدحمًا بشدة ويعج بالمحال التجارية التي تبيع مختلف الأغراض، ويذهب محمد لشراء حذاء جديد فيسأل البائع عن السعر فيخبره أنه بخمسون ريال، فيقول إنه سعر غالي، هل يمكنك أن تخفضه قليلًا؟

فيرفض البائع ويقول إن ذلك أفضل سعر، فيخضع محمد للطلب ويدفع المبلغ ويحصل على الحذاء.

There is a child named Muhammad and another child named Khaled, and they both wanted to go to the market to buy some things, but the market was very crowded and full of shops selling various items. Muhammad goes to buy new shoes and asks the seller about the price and he tells him that it is fifty riyals, so he says that it is the price. Galy, can you lower it a little?

The seller refuses and says that is the best price, so Muhammad submits to the request, pays the amount, and gets the shoes.

قصص انجليزية قصيرة للأطفال مكتوبة

بجانب السابق ذكره والتعرف عليه من قصة تحمل بعض المفردات الإنجليزية المهمة التي يجب أن يعرفها الأطفال فهناك أيضًا قصة أخرى يمكن استخدامها وهي كما يلي:

هناك ولد اسمه خالد وهو يحب الرسم للغاية وكان يرسم كل شيء يراه، وذات يوم رسم والدته بكافة تفاصيلها، ابتسامتها، شعرها، جمالها، حتى فستانها، وذهب ليعرض الصورة عليها وكانت المفاجأة أنها فرحت بذلك فرحًا شديدا وعانقت أبنها وقبلته، وأخذت الرسمة منه وثبتتها على الجدار لفرط إعجابها بها.

There is a boy named Khaled, and he loved drawing very much. He used to draw everything he saw. One day, he drew his mother with all her details, her smile, her hair, her beauty, even her dress. He went to show the picture to her, and the surprise was that she was very happy about it and hugged her son and kissed him. She took the drawing from him and pinned it to her. The wall because she loved it so much.

قصص بالإنجليزي قصيرة جدًا

بالإضافة إلى ما سبق فهناك قصة أخرى وهي عن ولد صغير يحب القراءة منذ صغره وكان يقرأ في كافة المجالات الترفيهية والعلمية، وكان من علمه ذلك هم والداه أبيه وأمه وهو ما انعكس على شخصيته عندما كبر وصار واحد من أكبر المثقفين بالعالم.

In addition to the above, there is another story, which is about a young boy who loved reading from a young age. He used to read in all entertainment and scientific fields, and the ones who taught him that were his parents, his father and mother, which was reflected in his personality when he grew up and became one of the greatest intellectuals in the world.

قصص للأطفال مترجمة

هناك أيضًا بجانب السابق عرضه من قصص قصة عن طفل كان في صغره يكتب كثيرًا عن كل شيء يراه في حياته، وهو ما جعله عندما كبر راوي ومؤلف عبقري.

In addition to the previous one, there is also a story about a child who, when he was young, wrote a lot about everything he saw in his life, which made him a genius storyteller and author when he grew up.

قصص اطفال بالإنجليزي عنوان من خلاله تعرفنا على العديد من الكلمات باللغة الإنجليزية التي يمكن أن تساعد الأطفال في تنمية وإثراء المعلومات لديهم في تلك اللغة المهمة، وهو ما ننصح به الآباء والأمهات.

الأسئلة الشائعة

من قصص الأطفال المشهورة؟

الأمير الصغير من قصص الأطفال المشهورة.

قصص يعني ايه بالإنجليزي؟

قصص تعني story.

من أشهر قصص؟

قصة جحا والسائل.