قصة الدمية والقمر كاملة وجاهزة للطباعة pdf

قصة الدمية والقمر كاملة وجاهزة للطباعة Pdf
قصة الدمية والقمر

نعرض لكم الآن قصة الدمية والقمر كاملة وجاهزة للطباعة، القصص الخاصة بالأطفال واحدة من امتع الأمور التي يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلالها مع من تحب، وتلك القصة واحدة من القصص الجميلة التي تتحدث عن أهمية النوم في وقت باكر وأنه يجب أن نتبع نصائح الأم، ومن خلال موقعنا نوفر لكم التفاصيل الخاصة بتلك القصة كاملة.

يمكنك من خلال هذا الرابط أن تحصل على قصة الدمية والقمر كاملة وجاهزة للطباعة pdf “من هنا“.

قصة الدمية والقمر كاملة

قصة الدمية والقمر

تلك القصة واحدة من القصص الشيقة التي يحبها عدد كبير من الأشخاص، ونسرد لكم تلك القصة كاملة فيما يلي:

1ـ الدمية والقمر

تبدأ قصة الدمية والقمر مع الشخصية الرئيسية في تلك القصة وهي “الدمية هيلمان”، بدأت هيلمان تهز نفسها على السرير لكي تنام وأثناء ما تقوم بذلك كادت أن تسقط على الأرض وتكسر عنقها، لكنها سمعت صوت يأتي من الأعلى ويقول لها: وقفي عن الحركة حتى لا تقعي على الأرض وينكسر عنقك، خافت هيلمان جدًا وقالت: من الذي يتحدث معي.

لم تحصل هيلمان على إجابة، فقالت يجب أن أقوم بالنفخ بقوة، ظهر الصوت مرة أخرى وقال لها: توقفي عن النفخ واذهبي إلى النوم، في ذلك الوقت انتبهت الدمية إلى أن القمر هو الذي يخاطبها ويطلب منها التوقف.

2ـ رحلة هيلمان

نظرت الدمية إلى القمر وقالت له: لا شك أنك تشعر بالوحدة مثلي، ولا تجد من يلعب معك، أرجوك العب معي، رد عليها القمر بعدما وافق وقال لها: سوف اسمح لك أن تخرجي وتلعبي لكن يجب أن تعودي إلى المنزل حتى تنامي على السرير، وبالفعل خرجت الدمية للعب ومعها السرير وهي تلعب وتلهو.

طار السرير بالدمية وكادت أن تصطدم، لكن القمر أوقف السرير قبل أن يصطدم، وأخبرها القمر أن من أوقف السرير هو السيد رياح وليس هو، فطلبت الدمية أن تلعب مع السيد رياح، خرج الديك وقال لها ان السيد رياح مختبئ لأنه يشعر بالخجل.

3ـ الدمية والديك

طلبت الدمية اللعب مع الديك، لكنه أخبرها انه لا يستطيع لأن عليه العديد من المهام التي يجب أن يقوم بها، فيجب أن ينام باكرًا لكي يستيقظ باكرًا، فهو يصيح حتى يوقظ الناس.

4 ـ الدمية والقمر

ظلت الدمية تلهو وتلعب حتى اختفى القمر خلف النجوم، فذهبت الدمية إلى القمر وظلت تلعب معه ومع النجوم، وبعد ذلك أخبرها القمر بأنها يجب أن تذهب إلى النوم، لم يوافق هيلمان على الذهاب إلى النوم، وظل يلعب حتى سقط في البحر، فأنقذه القمر سريعًا وأعاده إلى المنزل مرة أخرى.

إلى هنا نكون انتهينا من سرد قصة الدمية والقمر كاملة، وتعلمنا من تلك القصة أنه يجب أن نستمع للآخرين والأكبر منا سنًا، ويجب ألا نخرج من المنزل دون علم الوالدين في أي حال من الأحوال.

الأسئلة الشائعة

ما هي قصة الدمية انابيل؟

قصة الدمية انابيل هي دمية من القماش سجلت بأنها مسكونة، وهناك وسيط نفسي قال أنها مسكونة بروح فتاة اسمها أنابيل.

هل فعلا انابيل هربت من المتحف؟

لا، إنها لم تهرب، ولم تقم برحلة، ولم تذهب في رحلة جوية بالدرجة الأولى، ولم تخرج لزيارة صديقها".

من هي دمية؟

الدمية أو العروسة هي جسم بلا روح يمثل طفل إنسان أو أي شكل آخر له علاقة بالإنسان