في اي شارع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض؟ وأبرز المعلومات

في اي شارع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض؟ وأبرز المعلومات
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو أحد أبرز اللاعبين المشاهير في عالم كرة القدم وفي تاريخ اللعبة، وبعد تاريخه الكبير في تلك الرياضة ذات الشعبية الجارفة عالميًا جنى أموالًا كثيرة ومعجبين كثر، وقد أحدث السعودية طفرة بشرائها كثير من اللاعبين الكبار في أوروبا ومنهم كريستيانو، ومن وقتها صار يسأل كثيرون عن في اي شارع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض وأبرز المعلومات، وهو مضمون فقرات مقالنا التالية.

أين منزل كريستيانو رونالدو وهل بعيد عن استاد النصر؟

 كريستيانو رونالدو

بعدما انتقل كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي كان سؤال جماهيره عن أين منزل كريستيانو رونالدو  وهل بعيد عن استاد النصر أم قريب، وهو أمر شاغل لبال عدد من الناس، وسنتعرف عليه في النقاط التالية:

  • منزله ليس بالبعيد عن المنزل بشكل كبير فلا توجد مشكلة من هذا الباب.
  • تم إطلاق مسميات كثيرة على ملعب نادي النصر تختلف من سنوات لأخرى من اسم لآخر وحاليا اسمه بارك.
  • يتسع لحوالي خمسة وعشرين ألف متفرج مما يكفي عدد مشجعي النادي.
  • خاض النادي بعض المباريات القوية على ملعبه في كأس مرادونا عام 2021 م أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني وبرشلونة الأسباني.

كم يبلغ سعر بيت كريستيانو رونالدو في السعودية؟

عندما يتعلق الأمر بلاعب مثل كريستيانو رونالدو ومسكنه فلابد من تهافت الأسئلة عن هذا المسكن ومكانه وحجمه وكم سعره، ولهذا سنتعرف على كم يبلغ سعر بيت كريستيانو رونالدو في السعودية، وذلك في النقاط التالية:

  • يسكن اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في قصير تكلفته حوالي 13.4 مليون دولار.
  • غلو ثمن هذا القصر جاء بسبب احتوائه على مرافق باهظة الثمن ذات القيمة حيث يحتوي على كل الخدمات التي يحتاجها بالقرب منه من عيادة ومتاجر ومطاعم.
  • الخير السكني الذي هو فيه يحتوي على كل ما يحتاجه الفرد للعيش الرغيد.

ما هي مرافق منزل كريستيانو رونالدو في السعودية؟

المنزل الذي يسكن فيه ملياردير لابد أن تكون فيه ميزات كثيرة بشكل لا يصدق، ولهذا جاء السؤال عن ما هي مرافق منزل كريستيانو رونالدو في السعودية، وهو ما سنتعرف عليه في النقاط التالية:

  • يحتوي البيت على غرف كثيرة مما يجعله مناسبا للعائلات الكبيرة.
  • يحتوي على مسبح أوليمبي ونافورة مياه.
  • المنزل محاط بالمناظر الخضراء ذات البهجة الكبيرة.
  • يوجد صالات ألعاب كثيرة ومتنوعة منها صالة بولينج وملعب كرة قدم.

كم يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في السعودية؟

اللاعب الكبير لابد أن يكون راتبه على قدر مكانته، والسعودية أعطت أموال كثيرة للاعبين كبار فكيف لكريستيانو، ومن هنا صار السؤال عن كم يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في السعودية، وهو ما سنتعرف عليه في النقاط التالية:

  • يتقاضى كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي راتبا ضخما يوازي 213 مليون دولار سنويا كما جاء في عدد من التقارير حول ذلك الأمر.
  • يقدر راتبه الشهري بحوالي 17.75 مليون دولار والأسبوعي حوالي 4.43 مليون دولار.

كان هذا ختام مقالنا عن في اي شارع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض وأبرز المعلومات، تعرفنا من خلاله على أمور كثيرة ومتعددة في هذا الشأن والتي تهم شريحة كبير من الناس في مختلف دول العالم، وفقنا الله تعالى للخير وجعلنا من أهله.

الأسئلة الشائعة

كريستيانو ساكن فين في السعوديه؟

كريستيانو رونالدو يقيم في قصره الفخم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. يعتبر قصره وجهة سكنية رئيسية له في المملكة، حيث يستمتع بجمال المدينة وفخامة المكان.

كم سعر قصر كريستيانو رونالدو في السعودية؟

يبلغ سعر قصر كريستيانو رونالدو في مدينة الرياض عاصمة السعودية 55 مليون ريال سعودي، والذي يعتبر أحد المغريات التي جعلت اللاعب الكبير ېقبل التعاقد مع نادي النصر.

كم تبلغ ثروة اللاعب كريستيانو رونالدو؟

وبحسب تقرير لموقع "سبورتون" يقترب رونالدو من دخول عالم المليارديرات. وبحسب القائمة، يملك 850 مليون يورو، مقابل 600 مليون يورو للمركز الثالث ومنافسه الأبدي ليونيل ميسي.