عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم.. تخفيضات غير مسبوقة

عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم.. تخفيضات غير مسبوقة
عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم

تزامنًا مع قُرب موعد اليوم الوطني الذي يُعد من أبرز المناسبات السنوية في المملكة العربية السعودية تم الإعلان عن عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم، والتي تتضمن على تخفيضات هائلة يستفيد منها الأشخاص بشكل كبير، ومن خلال موقعنا سنعرض عروض تأمين السيارات اليوم الوطني السعودي.

عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم

تتراوح التخفيضات على تأمين المركبات ما بين 10% – 50% والذي يُعد فرصة قيمة يستفيد منها أصحاب المركبات بشكل كبير، وفيما يلي عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم:

  • قدمت شركة ميدغلف خصومات قدرها 15% على التأمين الشامل، وبنسبة 10% على التأمين ضد الغير.
  • أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن خصم يصل حتى 30% على تصليح السيارات أو التأمين الشامل.
  • وايضًا تُقدم شركات الدرع العربي وشركة ملاذ وشركة بوبا العربية عروض تلبي كافة احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تقديم خدمات إضافية بشل مجاني.

شركات التأمين المضمونة في السعودية

عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم

تضم المملكة العربية السعودية العديد من شركات التأمين التي تحرص على إتاحة أفضل الخدمات للعملاء، ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

1- شركة ميدغلف للتأمين

تُعد شركة ميدغلف للتأمين من أبرز شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، وهي تحرص على إتاحة خدمات التأمين للسيارات، وهي كلها مجال واسع الانتشار، حيث تملك فروع في مختلف أنحاء المملكة وفي دول الخليج.

2- شركة التعاونية

تحرص شركة التعاونية على تقديم خدمات التأمين على السيارات بشكل متميز، وقد تم تأسيس هذه الشركة منذ عام 1986 ميلاديًا، وبالتالي فهي تعتبر من أقدم شركات تأمين السيارات في المملكة.

3- شركة ملاذ للتأمين

تُعد من أفضل شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، والتي تحرص على إتاحة مختلف خدمات تأمين السيارات، ويرجع تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2007، وقد زاد رأس مالها إلى 500 مليون ريال سعودي بحلول عام 2017.

موعد اليوم الوطني السعودي

ينتظر المواطنين والمقيمين اليوم الوطني السعودي، فهو من الأيام الهامة في تاريخ المملكة العربية السعودية، وفيه يتم تقديم عروض مميزة في جميع المولات والمحال التجارية، إلى جانب منح القطاع الحكومي والخاص عطلة، وموعد اليوم الوطني هو الثالث والعشرين من سبتمبر 2024 والموافق 20 ربيع أول 1446.

أشكال الاحتفال بالعيد الوطني

يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني بكل إيجابية، يظهر من خلالها محبتهم وانتمائهم لوطنهم، كما أنها فرصة لتذكيرهم بالتضحيات والجهود التي تم بذلها من أجل توحيد المملكة، وصور الاحتفال بالعيد الوطني هي كالتالي:

  • الاستماع لكلمة خادم الحرمين الشريفين.
  • صدور أمر ملكي بالعفو عن الغارمين، ومنح وسام الملك لعدد كبيرة من الشخصيات.
  • رفع علم المملكة العربية السعودية على كافة مباني وأنحاء الدولة، كما يزين المواطنين منازلهم وسياراتهم بالأعلام.
  • توضع أشكال مختلفة من الزينة في الشوارع والساحات، كما يتم ارتداء الملابس التي تعبر عن الاحتفال بهذا اليوم.
  • تقديم عروض وتخفيضات هائلة في المولات والمحال التجارية بمناسبة هذا اليوم.
  • تقديم مجموعة من الأنشطة التطوعية مما يساهم في بناء المرافق بالسعودية.
  • تقديم عروض وألعاب ترفيهية في ساحات المملكة ومشاركة الجميع بها ولا سيما الأطفال.
  • إقامة الندوات الفنية والثقافية المتعلقة بذكرى الاحتفال بهذا اليوم، وإلقاء الشعر، بالإضافة إلى تقديم مهرجانات غنائية، ويتم بث هذه القنوات عن طريق الإعلام.

إجازة اليوم الوطني السعودي للطلاب 1446

كانت وزارة التعليم السعودية قد قامت بالإعلان عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للطلاب 1446، حيث تم منح الطلاب إجازة اليوم الوطني السعودي يومي الأحد والاثنين 22 و23 سبتمبر 2024، الموافق بالتاريخ الهجري يومي 19 و20 من ربيع أول 1446 هـ.

من خلال المقال السابق نكون قد عرضنا عروض تأمين المركبات في السعودية اليوم، بمناسبة اليوم الوطني السعودي فقد حرصت الشركات على تقديم خصومات هائلة على الخدمات المتعلقة بتأمين المركبات يستفيد منها مالكي السيارات بشكل كبير.