طريقة الحجز في نادي زد لكرة القدم 2025

طريقة الحجز في نادي زد لكرة القدم 2025
سبب وفاة ماريانو أوندو

تم الإعلان عن مواعيد اختبارات نادي زد للناشئين، هو من الأحداث المهمة التي توفر فرصة كبيرة لجميع الناشئين الذين يرغبون في الانضمام إلى صفوف هذا النادي الرياضي، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الحجز في نادي زد لكرة القدم، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على مواعيد اختبار النادي وطريقة التسجيل.

طريقة الحجز في نادي زد لكرة القدم

نادي زد لكرة القدم

إدارة نادي زد أعلنت عن موعد اختبارات نادي زد Zed للناشئين لعام 2024، حيث من المقرر أن تبدأ اختبارات النادي للناشئين في 4 يونيو وتستمر إلى يوم 26 يونيو، لإتاحة الفرصة أمام الجميع لعرض مواهبهم أمام لجنة برئاسة الكابتن علاء نبيل، ورئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، ويجب التسجيل إلكترونيًا في منصة ZED Talents قبل دخول الاختبارات، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني “من هنا”.

موعد اختبارات نادي زد Zed للناشئين 2024

فيما يلي نوضح لكم موعد اختبارات نادي زد Zed للناشئين 2024 بالتفصيل، والتي أعلن عنها النادي:

  • تبدأ اختبارات الناشئين والبراعم بنادي زد الرياضي في اليوم السابع من شهر مايو وتستمر إلى يوم 14 مايو، وقد تمتد مواعيد الاختبارات حسب قرار إدارة النادي.
  • يتم استقبال مواليد 2013 و2014 و2015 و2016 في يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع حتى انتهاء مدة التقديم، ويجب على الراغبين في التقدم للاختبارات من مواليد 2015 و2016 ملء استمارة التقدم من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 صباحًا بينما مواعيد مواليد 2013 و2014 تبدأ من الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة 12 ظهرًا.
  • يتم استقبال مواليد 2010 و2011 و2012 يومي الإثنين والأربعاء، ويبدأ ملء الاستمارات لمواليد 2012 بداية من الساعة 8 صباحًا ويستمر التسجيل إلى الساعة 10 صباحًا، ومواليد 2011 بداية من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا أما بالنسبة لمواعيد مواليد 2010 فهي من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا.

منصة لاكتشاف مواهب كرة القدم

تسعى إدارة نادي زد الرياضي لاستخدام التكنولوجيا المتطورة للعمل على قطاع الناشئين في مصر، وذلك بالتعاون مع الوكالة الرقمية Digital Gurus، لذا أطلق النادي منصة ZED Talents الرقمية والتي تهدف إلى توفير الفرص للاعبين الموهوبين والناشئين للانضمام إلى النادي

وأيضًا منحهم فرصة الاحتراف خارج مصر أو الالتحاق بالأندية المصرية المحلية كما أن المنصة تقدم محتوى توجيهي وإرشادي رائع على يد مجموعة عملاقة من كبار الرياضيين في مصر وذلك لتنمية المواهب الناشئة.

نادي زد الشيخ زايد

نادي زد الشيخ زايد تم بناءه على مساحة 10 فدادين، وذلك باستثمارات وصلت قيمتها إلى 100 مليون جنية مصري، ملعب كرة القدم الخاص بالنادي تبلغ مساحته 9000 متر مربع، وتم تصميم النادي ليكون بمثابة فكرة جديدة في المجال الرياضي

فالنادي يقدم أعلى مستوى من الخدمات لكل المشتركين بالإضافة إلى العمل على تطوير مستواهم بحيث يترك نادي ZED بصمة في هذا المجال وفي جميع الرياضيين، والذي يسعى من خلالهم حصد الكثير من الجوائز المختلفة والوصول لأعلى المراكز في جميع المشاركات الرياضية لمختلف الرياضيات.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا في طريقة التسجيل في اختبارات نادي زد للناشئين لعام 2024، مواعيد الاختبارات بالإضافة إلى نبذة عن منصة الرقمية المواهب، بعض المعلومات عن النادي.

الأسئلة الشائعة

مين صاحب نادي زد؟ 

صاحب نادي زد هو منصور بن زايد آل نهيان.

ما هو الاسم القديم لنادي زد؟

الاسم القديم لنادي زد هو إف سي مصر.

أين مقر نادي زد؟

مقر نادي زد يوجد في محافظة الجيزة بمصر.