صور فتيات القوة وأسمائهم .. فتاة القوة الخضراء والشريرة الحمراء

صور فتيات القوة وأسمائهم .. فتاة القوة الخضراء والشريرة الحمراء
صور فتيات القوة

فتيات القوة من المسلسلات الرسوم المتحركة الأشهر التي نالت النسب الأعلى من المشاهدات، وذلك منذ بداية عرضه عام 1998 ميلاديًا، وأصبح الأقرب إلى قلوب الأجيال وما زال عليه قابلية في المشاهدة، وهناك البعض يريد أن يرى بعض الصور والمعلومات عن تلك الفتيات، ولذلك سنقدم لكم عبر موقعنا بعض المعلومات عنهم.

أسماء فتيات القوة

سلسلة مسلسل فتيات القوة حازت على العديد من الجوائز العالمية، وتم عرضها في الكثير من البلاد حول العالم بلغات مختلفة، وإليكم بعض الأسماء والصور في النقاط التالية:

صور فتيات القوة

  • بلوسوم Blossom هي فتاة ذات الشعر البرتقالي والفيونكة الحمراء والعينان الورديتان هي المسؤولة عن تدبير الخطط لمحاربة الأشرار.

صور فتيات القوة

  • باتركاب Buttercup هي الفتاة ذات الشعر القصير الأسود والعينين الخضرتين، وهي العضو الشرس في الفتيات تحب اللعب بقسوة والمحاربة.

صور فتيات القوة

  • بابلزBubbles هي الفتاة ذات الشعر الأشقر القصير والعينان الزرقاوان، وهي الفتاة المدللة عندهم لأنها الصغيرة.

معلومات عن فتيات القوة

فتيات القوة مهمتهم هي أن يقوموا بمحاربة الأشرار الذين يهاجمون مدينة تاونسفيل، ويحاولون القضاء عليها من هؤلاء الأشرار، وإليكم بعض الصور والمعلومات في النقاط التالية:

صور فتيات القوة

  • فتيات القوة هم فتيات خارقات قام باختراعهم البروفيسور يوتنيوم صنعهم من التوابل والسكر، وأصبح حين بسبب خطأ منه بإضافة مسحوق اكس على المكونات المصنوعة منها.

صور فتيات القوة

  • قوة البنات الخارقة تجعلهم أن يحمي المدينة من المخاطر وانقاذها من الأشرار الذين يسعون لتدميرها والقضاء على أهلها، فتيات القوة الثلاث يقومون بحماية المدينة.

صور فتيات القوة

  • تحارب فتيات القوي الأشرار الذين يريدون تدمير المدينة بأكملها وأهلها وهم: موجو جوجو، هيم، فازي لامبكينز، والأميرة موربوكس، الفتى الرجل.

سلسلة أشرار القوة

تتكون سلسلة فتيات القوة من عدة أجزاء الجزء الأول كان عام 1998 ميلاديًا، والجزء الأخير تم عرضه عام 2016 ميلاديًا، وهو من إنتاج كارتون نتورك، وإليكم بعض الصور والمعلومات في النقاط التالية:

صور فتيات القوة

  • هو مسلسل أمريكي الأصل تم إنتاج منه 6 أجزاء بسبب نجاحه الذي حققه بعد أول جزء منه وقد نال المسلسل شهرة عالمية، وحصل على الكثير من الجوائز في أكثر البلاد.

صور فتيات القوة

  • شخصيات الفتيات غير متشابهين اطلاقًا يجتمع معهم صفة حماية البلاد من الأشرار وهناك شخصيات أخرى مثل بليستينا وعمدة تاونسفيل والانسة سارة بيلوم.

الفتيات الخارقات

يوجد لمسلسل فتيات القوة دبلجة عربية، ويختلف بها أسماء الشخصيات مثلا بلوسوم تدعي نارة، وباتركاب تدعي سمارة، وبابلز تدعي تمارة، وإليكم بعض الصور للفتيات الخارقة في النقاط التالية:

صور فتيات القوة

  • فتيات القوة هم فتيات خارقات تم اختراعها من قبل البروفيسور يوتنيوم من مواد مثل التوابل والسر.

صور فتيات القوة

  • فتيات القوة يمتلكون قوة خارقة والقدرة على الطيران والقوة البدنية الشديدة وكان الكارتون مصدر إلهام للعديد من الأطفال.

صور فتيات القوة

  • كان مسلسل فتيات القوة مصدر إلهام للعديد، وعبر الفتيات عن أهمية الشجاعة والتعاون والصداقة.

مهمة فتيات القوة تعتمد على حماية العالم من الأشرار، وهم أشخاص كرتونية تم ابتكارهم من التوابل يحبهم الأطفال والكبار، وتم شهرتهم بصورة كبيرة جدًا عبر الزمن في أجزائها الكثيرة كان يتابعهم الكبير والصغير.

الأسئلة الشائعة

من هي أسماء فتيات القوة؟

تأتي أسماء فتيات القوة بلوسوم، بابز، برتكاب.

ما اسم فتاة القوة الحمراء؟

إن الفتاة الحمراء هي بلوسوم.

متى بدأ عرض مسلسل فتيات القوة؟

بدأ عرض مسلسل فتيات القوة عام 1998 ميلاديًا.