شخصيتك من شكل وجهك.. كيف تعرف شكل ملامحك؟

شخصيتك من شكل وجهك.. كيف تعرف شكل ملامحك؟
شخصيتك من شكل وجهك

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على شخصيتك ولكن يعتبر واحدة من أهم تلك الطرق هي شكل وجهك، لذلك يبحث العديد من الناس عن تحليل شخصيتك من شكل وجهك، سنوضح من خلال هذا المقال عن شخصيتك من شكل وجهك.

شخصيتك من شكل وجهك

شخصيتك من شكل وجهك

هناك العديد من العلامات التي يمكنك من خلالها تحديد الصفات التي تتمتع بها شخصيتك، سنوضح ذلك فيما يلي:

1- الوجه الطويل

يعتبر واحد من الصفات أنه حاد المزاج كثير الحركه يتسم بخفة الظل و ينجز مهامه شكل سريع وله العديد من الطرق الخاصة من أجل مواجهة من يعكر صفوه.

2- الوجه المستدير

يعت واحد من الصفات هذا الوجه أنه لا يهتم بالمشاكل التي يواجهها بينما حرص على ما يحصد من النتائج التي تكون إيجابية في أغلب الأوقات.

3- الوجه البارز

وهو من الوجوه التي نظهر فيها عظام الوجه بشكل بارز من الصفات صاحب هذا الوجه أنه بارع في تدبير المكائد والحيل لذ فإنهم يتصفون بالخداع والهبص بشكل كبير.

4- الوجه الصغير

يعتبر واحد من الصفات صاحب هذا الوجه أمنه قليل احيله لذا غالباً ما تراهم مستمتلس من وضعفاء إلا أنه يتمتعون بصفاء النية ورقة القلب.

5- الوجه العريض

من الصفات هذا الوجه أنه تظهر عليه العديد من الصفات البلادة بعض من الأحيان كما أنه كسول بشع من الأوقات سريع النسيان حيث إنه لا يتمكن من تذكر الأمور المهمه وقد يغلب عليها سوء التصرف في المواقف الصعبة.

الجبهة والصفات الشخصية

هناك بعض من الصفات التي قد تتغير بتغير الجبهة، سنوضح بعض من تلك الصفات فيما يلي:

  • جبهة الضيقه: صاحب هذه الجبهة تصب بأنه شخص يجهل بواطن الأمور وهو سطحي وضيق الأفق ويوتاجه الأمور التي تتعلق بمصيره ومثير أقرب الناس إليه بشيء من اللامبالاة.
  • الجبهة المتعرجة: صاحب هذه الجبهة يعاني من الهموم والعديد من المشاكل التي يصادفها في حياته وعجز عن حلها إلا إذا تدخل الحظ وأنفذه في حل هذه المشاكل.
  • الجبهة المتسعة: صاحب هذه الجبهة تميز في بعض من الأوقات برجاحة عقله وتطيره السلم وتدل أيضاً على تميزها بعقل كبير يعادل حجم الرأس الكبير.

أشكال الذقن والشخصية التي يدل عليها

سنوضح من خلال الفقرة التالية عن صفات الشخصية وأشكال الذقن فيما يلي:

  • الذقن العريضة: تدل على امتلاك صاحبها القدرة على تحمل المصاعب التي تواجهه زانكا نهني التغلب عليها بفضل تميز بصفة الصبر في مواجهة العديد من الشدائد والمشاكل.
  • الذقن الطويلة: يتميز صاحبها بعشه الجنس الآخر بالإضافة إلى ميله للحب واتباع الأهواء وحجب اتيليه بشكل مستمر.
  • الذقن الواسعة العريضة: يتصف صاحب هذه الذقن بحب المال والموسيقى الصاخبة إلى أنه رقيق القلب مع الأشخاص الذين يطمئن إليهم.
  • الذقن القصيرة: تدل على ضعف غفي أخلاق وشخصية صاحبها كما أنه يتصف بضعف الإداره والنظر إلى ما يمتلكه الأشخاص الآخرين لا يبحث عن التفكير والمعرفة بقدر البحث عن اللعب واللهو.
  • الذقن البارزة: يتميز أصحابها بقدرته على نسيان الإساءة التي يسببها له الآخرون كما أنه إنسان محب لدرجه كبيره.
  • الذقن المستديرة الواسعة: تدل على إقدام صاحبها في مواجهة العديد من المواقف كما أنه يعتبر من الأشخاص المقارين المحافظة على ثباتها على العادات والتقاليد التي تربوا عليها.
  • الذقن المربعة المتسعة: يعتبر صاحبها من الاشخاص الذين يميلون إلى الحب والعشق حيث أنهم مفرطون في مشاعرهم تجاه الآخرين خاصة نحو الحبيب.

وفي الختام لقد أوضحنا من خلال هذا المقال عن شخصيتك من شكل وجهك سواء من خلال الوجه الطويل أو الوجه المستدير أو من خلال الجبهة المتسعة، كما أوضحنا عن الجبهة والصفات الشخصية، وأيضاً أوضحنا عن أشكال الذقن والشخصية التي يدل عليها.

الأسئلة الشائعة

كيف تبين ملامح الوجه؟

تبين ملامح الوجه المسافة بين الجبهة والذقن، المسافة بين الأنف والفم، عمق محجر العين، شكل عظام الخد

كيف تظهري شخصيتك الحقيقية؟

تظهر شخصيتك الحقيقية التفكير في تفضيلاتك واهتماماتك، التفكير في تجاربك والتحديات التي واجهتها

ما هي ملامح شخصية؟

ملامح شخصية هي فئات واسعة من سمات الشخصية، في الإنجليزية يتم استخدام الاختصار OCEAN للتعبير عن السمات الخمس: (الانفتاح، والضمير، والانبساط بمعنى حب التفاعل مع الآخرين أو عدمه، والقبول، والعصبية).