سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر .. القصة كاملة

سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر .. القصة كاملة
سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر .. القصة كاملة

من أكثر الفنانين شهرة وتحقيقًا للنجاح هو الفنان عبادي الجوهر الذي حقق العديد من النجاحات في السعودية حتى انه قد اشتهر في العالم العربي أجمع، ولأن له العديد من المحبين على مستوى العالم العربي أجمع وبالتبعية يشغل العديدين من محبيه معرفة التفاصيل الكاملة لما أصابه من حزن ويأس بعد وفاة زوجته حيث بعد معاناتها مع المرض.

سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر

سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر .. القصة كاملة

الفنان المعروف الذي إن جاز القول انه الأكثر شهرة بين فناني المملكة العربية السعودية كان قد تزوج من السيدة نورا سعد الحريقي رحمة الله عليها والتي قد أصيبت بمرض السرطان وتوفيت عام 2006، كانت تلك ضربة موجعة كافية لتدمير الفنان عبادي الجوهر، حتى أنه في نفس العام شقيقه الأكبر عبد الرحمن جوهر.

مرض زوجة الفنان عبادي الجوهر

بعد وفاة زوجة الفنان عبادي الجوهر رحمة الله عليها الصعبة التي تسببت في حزن الكثيرين وبالتأكيد على رأسهم الفنان عبادي الجوهر الذي ابتعد عن الفن قرابة ثلاث سنوات عقب هذه الصدمة، كانت السيدة نورا سعد الحريقي رحمة الله عليها التي ولدت في المملكة العربية السعودية.

قد تزوجت من الفنان عبادي الجوهر في الثمانينات وأنجبا طفلتيهما سارة ومي هذا وقد قيل أنها قد أصيبت رحمة الله عليها بالسرطان عام 2006، ودخلت العناية المركزة في إنجلترا في العاصمة لندن، إلا أنه تم نقلها إلى المستشفى العسكري في المملكة العربية السعودية في جدة حتى توفيت عام 13 أكتوبر في عام 2006.

من المفارقات أو المصادفات التي جعلت الكل أكثر حزنًا على رحيلها هو ان وفاتها قد كانت في يوم الجمعة في نهار شهر رمضان الكريم وهو ما يشير عادة في العرف أو الثقافة العربية إلى خير للمتوفاة.

موقف الفنان عبادي الجوهر مع زوجته

كان موقف الفنان عبادي الجوهر مع زوجته مشرف وكله مساعدة ودعم بالرغم بالتأكيد من طبيعة عمله التي تتطلب تغيبه عن الاسرة بشكل متكرر أو تواجده في أماكن التسجيل، حيث كان قد لازم المغفور لها بإذن الله السيدة نورا سعد الحريقي منذ تعرضها للمرض.

قام الفنان عبادي الجوهر بالبحث هو وابنتيه عن مستشفى تستقبل حالة السيدة نورا سعد الحريقي وفي النهاية استقر على مشفى في إنجلترا في العاصمة لندن، وقبل وفاتها بأسبوعين تقريبًا عادوا للمملكة العربية السعودية جدة.

قد قرر الفنان عبادي الجوهر ملازمة زوجته رحمه الله في المشفى ومحاولة رعايتها بشكل يظهر دعمه الكافي لها مما جعله يقرر أن يعتذر عن جميع ارتباطاته الفنية في المملكة العربية السعودية، خصوصًا أنه قد وقع قبل تلك الأحداث عقدًا مع روتانا مما كان سببًا آخر لزيادة الضغط عليه.

من هو عبادي الجوهر

الفنان عبادي الجوهر هو رمز من رموز الفن لدى محبي الفن السعودي، ففي المملكة العربية السعودية الفنان عبادي الجوهر هو أحد أهم وأنجح الملحنين والمغنيين السعوديين إن لم يكن أهمهم، حيث شارك بين غناء وتلحين في 52 ألبوم و10 أسطوانات و7 ألبومات ريميكس و12 ألبوم مشترك.

في النهاية يجب العلم ان للفنانين مشكلات ومصائب كما يحدث مع جميع البشر، فالفنانين أو من حظي بقدر كبير من الشهرة أيًا كان ما سبب شهرته ليس أكثر من بشر فله أخطاء ومصائب وإنجازات، وليس بالضرورة أن يكون قدوة أو أن يكون فاسد.

الأسئلة الشائعة

من هو شقيق الفنان عبادي الجوهر؟

يشغل الكثيرين معرفة تفاصيل حول من هو شقيق الفنان عبادي الجوهر، فشقيقه هو ناصر الجوهر لاعب كرة قدم سابق ومدرب سعودي.

ما هي ألقاب الفنان عبادي الجوهر؟

ألقاب الفنان عبادي الجوهر عديدة فمنها أبو سارة، وسفير الحزن كما لقمير عبد الرحمن بن مساعد، أخطبوط العود.

هل الفنان عبادي الجوهر متزوج؟

كان الفنان عبادي الجوهر متزوجًا من السيدة نورا سعد الحريقي في الثمانينات ورزقا بابنتين ولكنها توفيت في عام 2006.