زوج زهور سعود الجديد وحقيقة اعتقاله

انتشرت في الفترات الأخيرة العديد من الأخبار عن زهور سعود بعد إعلان زواجها من جديد، وهو ما أعاد للأذهان قصتها بالكامل والاحداث التي دارت في الفترة الأخيرة بسبب تضارب الاخبار المختلفة التي تدور حوله، ومن خلال موقعنا تعرف على زوج زهور سعود الجديد وحقيقة اعتقاله.

زوج زهور سعود الجديد

تزوجت زهرة سعود من فلاح اليامي بعد انفصالها من زوجها عائض على اثر حبسة واعتقاله في عام 2019 بتهمة التطرف وتشكيل جماعة إرهابية للانقلاب على الحكم السعودي بشكل كامل والنقد المستمر للأسرة السعودية المالكة.

وتزوجت زهور سعود من فلاح اليامي الذي يعود إلى عائلة مسفر اليامي إحدى العائلات العربية العريقة التي تعود أصولها إلى قبيلة يام المتواجدين  في المملكة العربية السعودية، اليمن، الكويت، قطر، الإمارات.

ولم يتم تحديد عمر فلاح اليامي زوج زهور سعود حتى الآن إلا أنها تعد واحدة من أكثر الأمور التي يبحث عنها بعض الأشخاص وهو الأمر المجهول إلى الآن ولم تقوم زهور سعود بالإفصاح عنه.

دعم زهور سعود لزوجها بعد اعتقاله

قامت زهور سعود زوجة الشيخ عائض بطلب الدعم وفك الاسر الخاص بزوجها عبر سناب شات لكونها واحدة من الناشطات التي يتم متابعتهم بسبب كونها زوجة الشيخ عائض وكانت تقوم بالعديد من المشاركات واللايفات التي تشارك بها متابعينها بخصوص العديد من الأمور المختلفة.

وقام زهور بتكرار وتكثف الحديث عن زوجها بعد اعتقاله بشكل مفاجئ من قبل السلطات السعودية بدون توضيح أسباب لصدور أمر اعتقاله أو الأسباب السياسية وراء صدور هذا الحكم بالقبض عليه، وذلك لكونه واحدة من الشيوخ المعروفين والمرموقين في المملكة.

واستمرت حتى وقت قريب زهور سعود بنشر مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى سناب شات تتحدث فيه عن قضية زوجها المثيرة للجدل في وسط عدم رد من السلطات السعودية عن نتيجة اعتقاله.

ما هي حقيقة اعتقال زوج زهور سعود

تم صدور حكم باعتقال الشيخ عائض في عام 2019 وذلك بتهمة التطرف ومحاولة الانقلاب على الحكم في المملكة العربية السعودية بجانب الانقلاب على الاسرة الحاكمة وتشكيل جماعات إرهابية تؤدي إلى نشر الرعب في الخوف في أذهان المواطنين

من هي زهور سعود؟

هي مواطنة سعودية الجنسية تعيش في المملكة العربية السعودية وتتصدر التريند بشكل مستمر من خلال مشاركتها المستمرة عبر الفيديوهات واللايف الذي تقوم بالظهور فيه بشكل كبير عبر تطبيق سناب شات.

وحصلت زهور سعود على شهرة ومتابعة بعد أن تحدثت عن حقيقة اعتقال زوجها في هذا الوقت واستمرت في طلب الإفراج عنه مما أثار جدل واسع في المملكة وزاد البحث للتعرف عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تبلغ العقد الرابع من عمرها واستمرت في مشاركة اللايفات والحديث مع متابعيها طوال الفترات الماضية حتى حصلت على شهرة واسعة ومتابعة وإقبال من عدد كبير من السعوديين أو المتابعين العرب بشكل عام.

وإلى هنا نكون قد عرضنا اسم زوج زهور سعود الجديد، وأوضحنا مراحل دعم زهور سعود لزوجها السابق الشيخ عائض بعد اعتقاله، وشرحنا حقيقة اعتقال زوج زهور سعود السابق الشيخ عائض، وقمنا بعرض نبذة وتوضيح عن شخصية زهور سعود.

الأسئلة الشائعة

من هو زوج زهور سعود الجديد؟

زوج زهور سعود الجديد هو فلاح اليامي.

من هو عايض القحطاني زوج زهور سعود؟

عايض القحطاني زوج زهور سعود هو داعي إسلامي وشيخ ذو مكانة رفيعة في المملكة العربية السعودية بسبب دراسته للعلوم الإسلامية.

ما هو مرض زهور سعود؟

مرض زهور سعود هو الصرع، وهي مصابة به منذ الصغر ولازالت نوبات الصرع تصبها إذا شعرت بأي ضيق أو غضب وفي بعض الأحيان بدون سبب.