رسالة تعزية بالانجليزي .. طريقة كتابة رسالة التعزية الجديدة

رسالة تعزية بالانجليزي .. طريقة كتابة رسالة التعزية الجديدة
رسالة تعزية بالانجليزي

بصيغة رسمية يمكنكم مشاركة من ترغبون بقول أحر التعازي الحزينة لفقدان شخص ما بكتابة رسالة تعزية بالانجليزي وتعلم طريقة كتابة رسالة التعزية الجديدة للتخفيف على أهل الفقيد حُزنه هذا، من موقعنا هذا سوف نذكر بعض من الرسائل التي يمكن أخذها كصيغة في هذا الحدث المحزن.

رسالة تعزية بالانجليزي

رسالة تعزية بالانجليزي

تقديم رسائل التعزية لطالما تكون مشاركة لحظات المر والحزن لمن فقدوا قريبهم، من أمثلة هذه الرسائل ما نذكره في المثال الآتي:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

)On this sad day, I offer you my warmest and saddest condolences. We only say to remain in your life and may it be the last of your sorrows. He was the best support and the best person to whom we could turn to in times of distress, and he is no longer among us now. May God have mercy on him and may he rest in His mercy).

(بهذا اليوم الحزين أقدم لكم أحر التعازي وأحزنها، وما نقول إلا البقاء في حياتكم وعسى أن تكون آخر الأحزان، لقد كان خير السَند وخير من نلجأ له وقت الضيق، ولم يعد موجود بيننا الآن، رحمه الله وتغمده في رحمته).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أجمل رسالة تعزية

رسالة تعزية بالانجليزي

مثال التعزية تكمن في قول العبارات التي تكون كَالسند لهذه العائلة، من هذه الرسائل ما نذكره في الآتي:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

)Although my condolences to you will not be of great importance, I say it from a sad heart. May God have mercy on your relative who died and forgive him his past and future sins, and make the outcome in his hereafter better for him than this world, for it is nothing but the abode of misery that Get relief from it).

(على الرغم من أن مواساتي لكم لن تكون ذات أهمية كبيرة، لكنني أقولها و من قلب حزين رحم الله من مات لكم من قريب وغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، وجعل العاقبة في آخرته خير له من هذه الدنيا، فما هي إلا دار الشقاء التي ارتاح منها).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طريقة كتابة رسالة التعزية الجديدة

التعرف على طريقة كتابة رسالة التعزية لطالما يكون له أثر لما به من سند وتخفيف، من أبرز هذه الرسائل التي يمكنك التعلم منها نذكر:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(In our minds and hearts, we offer you these deepest condolences. We ask God to place your deceased in a better place than this world. We share with you the sorrows and tears over the passing of our loved ones. I hope that God will ease your burden and grant you peace and reassurance).

(في عقلنا وقلبنا نقدم لكم أحر التعازي هذه، نسأل الله أن يجعل فقيدكم في مكان أفضل من هذه الدنيا، نشارككم الأحزان والدموع على رحيل من نحب، أتمنى أن يخفف الله عنكم وأن يرزقكم السلام والاطمئنان).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(May God help you through this grief, and grant your hearts comfort and peace. Know that he received mercy and will receive forgiveness in the coming days. He made his place in heaven and his soul surrounds us with his unforgettable memory and the works he presented to us with all the love in his face).

(ساعدكم الله على هذه الحزن، وربط على قلوبكم بكل راحة وسلام، اعلموا أنه نال الرحمة وسينال الغفران في الأيام القادمة، جعل مكانه الجنة وروحه محيطة بنا بذكراه التي لن تنسى والأعمال التي قدمها لنا بكل حب في محياه).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نموذج رسالة تعزية بوفاة والد صديقي

يمكنك الاستعانة بأفضل مثال ممكن لكتابة رسالة التعزية سواء كانت لرجل أو امرأة من خلال الآتي:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(He is the bound of our hearts and the bliss of our world, you who we were happy to be with throughout his life, and who shared with us the most beautiful moments and was a good support and help to us. May God have mercy on so-and-so and make his memory unforgettable. May God grant you indelible patience. He was the best of fathers and the best father to my friends, the one who always made me feel close).

(فقيد قلوبنا ونعيم دنيانا، يا من سعدنا بجواره طوال فترة حياته، ومن شاركنا في أجمل اللحظات وكان سندًا وعونًا طيبًا لنا، رحم الله فلان وجعل ذكراه لا تنسى، منحكم الله صبرًا لا يمحى، فقد كان خير الآباء وخير أب لأصدقائي من أشعرني بالقرب دومًا).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز

الكلمات التي نعزي بها أهل الفقيد ومن يقربه من المحبين ما نهدف بها إلا التخفيف عن أهل الميت مثل ما يلي:

  • He was the best person who lived among us and one of the best men in the family. May God have mercy on him and forgive him
  • لقد كان خير من عاش بيننا ومن خير رجال العائلة، رحمه الله وغفر الله.
  • His memory will never leave our hearts and homes as long as we live. May God have mercy on his kind soul, the likes of which are difficult to find.
  • ذكراه لن تغادر قلوبنا وديارنا ما حيينا، رحم الله روحه الطيبة التي يصعب أن تجد مثلها.
  • May peace be upon his soul. May his grave be a paradise, comfort and reassurance after humiliation.
  • على روحه السلام، جعل قبره جنة وراحة واطمئنان بعد هوان.

في نهايتنا لهذا المقال نسأل الله الرحمة لمن مات من ذَويكم، ذكرنا في المقال عدد من الرسائل التي تقال لِتعزية المرحوم وأهله وتعلمنا أفضل طريقة تضم صيغة جيدة لكتابة رسالة التعزية الجديدة، البقية في حياتكم.

أقرا أيضا

الأسئلة الشائعة

كيف اكتب تعزية لشخص؟

اكتب تعزية لشخص بقول العمر تبقى لكم رحم الله وفيّكم وجعله في رحمة الله.

كيف تكتب تعزية ومواساة؟

تكتب تعزية ومواساة بقول رحم الله فلان إن لله وإنا إليه راجعون.

ماذا اقول لكي اعزي شخص؟

اقول لكي اعزي شخص ربيب اغفر له وارحمه.