رابط سناب زوج دانة الطويرش وأبرز المعلومات

رابط سناب زوج دانة الطويرش وأبرز المعلومات
رابط سناب زوج دانة الطويرش

انتشر في خلال الأيام الماضية خبر انفصال دانة الطويرش عن زوجها لذا طلب المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي رابط سناب زوج دانة الطويرش وأبرز المعلومات التي وردت عنه في المنصات والأخبار حول السيرة الذاتية الخاصة به حيث تشغل هذه الأخبار ذهن المتابعين بشكل كبير.

رابط سناب زوج دانة الطويرش

رابط سناب زوج دانة الطويرش

يرغب متابعي دانة الطويرش على منصات التواصل الاجتماعي في التعرف على رابط سناب زوج دانة الطويرش لمتابعته على المنصة بشكل يومي حيث يمكنك متابعته على حساب سناب شات “من هنا”.

يتابع الألاف من المتابعين في الوطن العربي حساب زوج دانة الطويرش، باعتباره من الأشخاص المؤثرين من أصحاب المحتوى المميز حيث يقدم نصائح عن الصحة والتغذية التي يمكنك الحصول على الاستفادة منها.

زوج دانة الطويرش السيرة الذاتية

عبد العزيز الزيد هو زوج دانة الطويرش، وهو من الناشطين الكويتيين على المنصات الاجتماعية، وعبر الجدول التالي نستعرض لكم أهم المعلومات الواردة عنه:

عبد العزيز الزيد الاسم
الكويت مكان الميلاد
الكويت محل الميلاد
1982 م تاريخ الميلاد
42 عام العمر
مسلم الديانة
صانع محتوى المهنة
متزوج الحالة الاجتماعية
دانة الطويرش الزوجة
ابنة واحدة “ديمة” الأبناء

من هو زوج دانة الطويرش

هو المؤثر الاجتماعي عبد العزيز الزيد من مواليد الكويت عام 1982م، عُرف أنه التقى بدانة الطويرش صدفة في خلال إحدى الزيارات إلى العاصمة البريطانية لندن وقتما كانت مع خطيبها السابق قبل الانفصال، ومن بعدها انفصلت عن خطيبها وبدأ الإعجاب بينهم الذي تحول إلى زواج في عام 2018م، وأنجبا ابنتهما الوحيدة ديمة في عام 2019م.

عبد العزيز الزيد من أي قبيلة

يرجع أصل عبد العزيز الزيد إلى قبيلة عنزة التي تعد من القبائل العربية العدنانية التي ترتبط مع عنزة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معد بن عدنان التي سكنت منطقة الشرق في الكويت، والتي تناسبت مع العديد من القبائل الأخرى المجاورة.

دانة الطويرش السيرة الذاتية

نستعرض لكم من خلال الجدول التالي أهم المعلومات الواردة عن دانة الطويرش التي حصلت على شهرة كبيرة وواسعة من خلال المنصات الاجتماعية:

دانة الطويرش الاسم
عبد العزيز الزيد اسم الزوج
الكويت مكان الميلاد
الكويت محل الميلاد
1999م تاريخ الميلاد
24 عام العمر
مسلمة الديانة
صانعة محتوى ومصممة أزياء المهنة
بكالوريوس محاسبة واقتصاد من جامعة الكويت الدرجة العلمية
متزوجة الحالة الاجتماعية
ابنة واحدة “ديمة” الأبناء

هنا نصل إلى ختام مقال اليوم من بعد التعرف على رابط سناب زوج دانة الطويرش لمتابعة المحتوى الذي يقدمه على واحدة من المنصات الاجتماعية التي يمتلك عليها الألاف من المتابعين.

الأسئلة الشائعة

كم عمر زوج دانة الطويرش؟

عمر زوج دانة الطويرش هو 42 عام.

من هي دانة الطويرش؟

دانة الطويرش هي مصممة أزياء وصانعة محتوى في الموضة والجمال.

كم عدد أبناء دانة الطويرش؟

عدد أبناء دانة الطويرش هي ابنة واحدة "ديمة".