دعاء تسخير الزوج من السنة النبوية، ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج؟

دعاء تسخير الزوج من السنة النبوية، ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج؟
دعاء تسخير الزوج من السنة النبوية

دعاء تسخير الزوج من السنة النبوية، ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج، من أكثر المواضيع التي تشغل وتتصدر جميع محركات البحث في الفترات الأخيرة، حيث انها من أكثر المواضيع المميزة والمهمة التي يهتم لها الأشخاص المقبلين على الزواج حيث انه موضوع، ويبحثون أيضا بشكل مستمر عن دعاء الخوف من ليلة الدخلة، مما سيتضح لنا في هذا المقال.

دعا ء تسخير الزوج

دعاء تسخير الزوج من السنة النبوية

يبحث الأشخاص بشكل مستمر عن أدعية للزوج فإليكم بع منها:

  • اللهم أنزل رحمتك وعطفك على زوجي وأجعله هينا في طبعه وفعله يا من جل جلاله.
  • يا الله يا حي يا قيوم اتوسل إليك أن تسخر لي زوجي وأن تجعله لي كما أحب وأرضى، واجعلني له كما يحب هو ويرضى، واجعلنا لك كما تحب وترضى وأجله خير الزوج لي يا رب وساعدنا على طاعتك.
  • يا لله يا عطوف ويا كريم أتضرع لك يا لله بالدعاء وأطلب منك أن تسخر لي زوجي واجعله مني قريباً، وبارك اللهم في زواجنا وارزقنا الذرية الطيبة المباركة.

ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج

 يبحث الكثير من الناس طوال الوقت عن أدعية التي تجلب الزوج، فإليك بعض منها مما يلي:

  • اللهم يا عطوف يا مذل يا ستار يا قدير أتوسل إليك أن تقرّب زوجي مني واجعله قرة عين لي، واحفظه لي بحفظك وكرمك وفضلك، ورحمنا يا لله فأنت رحمتك وسعت كل شيء.
  • اللهم يا ودود يا قدير يا من جل جلاله أتوسل إليك قرّب زوجي مني واجعله قرة عين لي، واحفظه لي بحفظك وكرمك وفضلك يا رب العالين.

أفضل ما قيل من أدعية لتسخير الزوج

 يبحث الناس بشكل مستمر في جميع الأوقات عن أدعية لتسخير الزوج فإليك بعض منها مما يلي:

  • اللهُمَّ يا مؤلّف القلوب ألّف بين قلبي وقلب زوجي على محبّتك وطاعتك، اللهُمَّ اجعلني نوراً بين عينَيْ زوجي، اللهُمَّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي، وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهُمَّ اجعلني نوراً بين عينيه، اللهُمَّ اعصم قلبه عن المعاصي والآثام وسخره لي.
  • اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركي اللهم في زوجي وبارك له في.
  • اللهم أسألك في كل وقت أن تصرف عن زوجي كل سوء وامن تعينه على طاعتك وان تجعله من عبادك الصالحين وتوفقه يا لله في كل خطاياه.

أفضل الأدعية للزوج

يبحث الكثير من الأشخاص بشكل مستمر عن أفضل للزوج إليكم مما يلي:

  • اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم أجعل لي زوجي صالح ويعينني على طاعتك ويكون من القانتين في طاعتك وقائمين ليك، فوحد يا الله القادر على كل شي وقادر على جبر خاطر عبادك ورحمتهم.
  • أسألك يا ربّ بصالح أعمالي أن ترزقني بزوج صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيء قدير اللهم إنّي أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، اللهمّ اغفر ذنبي وحصن فرجي، وطهّر قلبي وأعني على الحياة وقربني إليك يا لله.

في نهاية هذا المقال نأمل أن نكون ملمين قدر الإمكان بكل المواضيع والنقاط البارزة التي تكون دعاء تسخير الزوج من السنة النبوية، ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج، ومساعدة الأشخاص المهتمون بهذا الموضوع حول العالم حيث يكون الأشخاص المقبلين على الزواج متوترين بشكل عام ويعانون من مهام كثيرة فيكون من الجيد أن نقوم بمساعدتهم في البحث عن أدعية للزواج.

 

الأسئلة الشائعة

ما هو الدعاء الذي يجلب الزوج؟

قولك: (وَاللَّـهُ جَعَلَ لَكُم مِن أَنفُسِكُم أَزواجًا وَجَعَلَ لَكُم مِن أَزواجِكُم بَنينَ وَحَفَدَةً) اللهم ارزقني زوجًا تقرّ به عيني وتقرّ بي عينه.

كيف أسيطر على زوجي بالقران؟

يا رب يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبّتك وطاعتك، اللهُمَّ اجعلني نورًا بين عينَيْ زوجي. اللهُمَّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي، وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهُمَّ اجعلني نورًا بين عينيه، اللهُمَّ اعصم قلبه عن المعاصي.

ما هو الدعاء الذي يصلح بين الزوجين؟

اللهم حببني الى قلبه وجملني في عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة.