دعاء التوبه من مشاهده الافلام الاباحيه والعاده السريه

دعاء التوبه من مشاهده الافلام الاباحيه والعاده السريه
دعاء التوبه من مشاهده الافلام الاباحيه

يحتاج الكثير من الشباب إلى دعاء التوبة من مشاهدة الافلام الاباحية والعادة الرسمية، ويكون اللجوء إليها كنوع من تفريغ الطاقة والتخلص من الشهوة التي تم إثارتها، ولكن ما حدث هو العكس وتزداد الشهوة لديه كلما مارسها أطلق بصره، وذلك بسبب عدم غض البصر وإطلاقه على كل ما هو مباح أمامه، ولذلك خلال السطور التالية نتعرف على كيف تكون التوبة من مشاهدة الأفلام الإباحية والعادة السرية.

دعاء التوبة من مشاهدة المحرمات

دعاء التوبه من مشاهده الافلام الاباحيه

من أهم النصائح بعد الإلحاح على الله جل وعلا بدعاء هو عدم ترك الطاعة والعبادة، وأن تواصل في أعمال البر والخير التي أكرمك الله جل وعلا بها، لأن الطاعات تقلل الوقوع في الذنوب والمعاصي، فهي العامل المهم في تثبيتك وتقويتك.

ولا يضحك عليك الشيطان بحجة أنك عاص، وأنك لا تستحي من الله جل وعلا وأنك منافق ، والكثير من الحيل التي يحاول أن يقنعك بها حتى تبعد عن طريق الله جل وعلا، وصرفك عن العبادات.

التوبة من مشاهدة الأفلام الإباحية

دعاء التوبه من مشاهده الافلام الاباحيه

يوجد الكثير من الأمور الخاطئة التي يقع فيها الإنسان، مثل مشاهدة الأفلام الإباحية للشباب والفتيات، ولا بد التوبة إلى الله جل وعلا والرجوع إلى طريقة المستقيم، وأن نسأله أن يساعدنا في الإقلاع عن هذه العادة.

من أهم خطوات التوبة الاستمرار على العبادات حتى البسيطة، وعدم التوقف عن فعل الخير والبر التي أكرمك الله به، لأن الطاعات البسيطة تقلل من وقوعك في الذنوب والمعاصي، ويحوب بينك وبين الانهيار التام.

التوبة مقبولة بشروطها

الله سبحانه وتعالى هو الذي شرع لعباده التوبة والإنابة إليه وحثهم عليها ورغبتهم فيها، ووعد التائب بالرحمة والغفران مهما بلغت الذنوب، ولكن التوبة تحتاج إلى الذنوب كالتالي:

  • أن تكون التوبة خالصة إلى الله جل وعلا.
  • الإقلاع عن الذنوب.
  • الندم على فعله.
  • العزم على عدم الرجوع إليه.
  • أن تكون التوبة قبل أن يصل العبد إلى الغرغرة عند الموت.

أدعية مأثورة تعين على ترك العادة السرية

نحن نحتاج إلى الدعاء في كل أمر من أمور حياتنا، ويوجد دعاء التوبة من مشاهدة الأفلام الاباحيه والعادة السريه وتكون كالتالي:

  • اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وإذا أردت بعبادك فتنة، فاقبضني إليك غير مفتون.
  • اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.
  • اللهم طهر قلبي وحصن فرجي.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي، ومن شر بصري، ومن شر لساني، ومن شر قلبي، ومن شر منيي.

 بذلك نكون انتهينا من التعرف على دعاء التوبه من مشاهده الافلام الاباحيه والعاده السريه، وتعد من المعاصي والذنوب العظيمة العظيمة، التي تعيق كثير من الأمور الجيدة في حياة المسلم، ويحتاج من يقوم بها التوبة والاستغفار.

الأسئلة الشائعة

كيف أعود إلى الله بعد مشاهدة الحرام؟

الإقرار بالإثم والخطأ، وتصور حقيقة هذا المنكر وأنك تريدين الخلاص، وضرورة مواجهة النفس الأمارة بالسوء، فهذا جزء من المعالجة، فالندم والشعور بالذنب جزء أساس في الخلاص من الإثم. 

كيف اكفر عن ذنب مشاهدة المحرمات؟

الإكثار من ذكر الله وتسبيحه وتحميده وكثرة الاستغفار والصلاة والسلام على رسول الله ﷺ ومن أفضل ذلك أن تكثر من كلمة التوحيد: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

كيف يسامحني الله على مشاهدة الأفلام الإباحية؟

يكون الاستغفار من مشاهدة الأفلام الإباحية كسائر الذنوب الأخرى؛ بحيث يستطيع المسلم الاستغفار بأي صيغة يشاؤها مثل: "أستغفر الله" أو "اللهم اغفر لي ذنبي".