حسن كادش لاعب الاتحاد السعودي السيرة الذاتية

حسن كادش لاعب الاتحاد السعودي السيرة الذاتية
حسن كادش

تهتم المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي بتطوير الرياضة وبالأخص رياضة كرة القدم وهي الرياضة الأبرز في العالم والأكثر شعبية، وذلك عن طريق دعم العديد من الأندية المميزة والكبيرة في المملكة في ضم بعض الصفقات، وذلك واستطاع الاتحاد السعودي ضم المدافع المميز حسن كادش، وذلك وفي هذا المقال سنتعرف على معلومات عن حسن كادش لاعب الاتحاد السعودي.

معلومات عن حسن كادش لاعب الاتحاد السعودي

حسن كادش محبوب هو اللاعب السعودي لكرة القدم الذي بدأ في لعب كرة القدم في مركز الظهير الأيسر وذلك وهو الذي ولد في مدينة الدمام في السادس من شهر سبتمبر لعام 1992م، وذلك وبعد ذلك نشأ وترعرع فيها وذلك ليبدأ مسيرته في كرة القدم في نادي الاتفاق السعودي قبل الانتقال إلى الهلال السعودي في عام 2017م.

وفي بداية موسم 2020م، قرر النجم السعودي الانتقال إلى نادي التعاون السعودي واستمر في صفوف الفريق إلى عام 2023م، وذلك ويعد في الوقت الحالي أبرز المدافعين في المملكة العربية السعودية نظرًا لإمكانياته القوية والمميزة وهو ما جعله لاعب مميز ومحبوب.

حسن كادش لاعب الاتحاد السعودي السيرة الذاتية

حسن كادش

تخفي حياة حسن كادش لاعب نادي الاتحاد السعودي العديد من المعلومات والخبايا وذلك وهي المعلومات التي نعرضها لكم فيما يلي في سيرته الذاتية:

الاسم الكامل حسن كادش محبوب
اسم الشهرة حسن كادش
تاريخ الولادة 6/9/1992
مكان الولادة الدمام في المملكة العربية السعودية
العمر الحالي 30 سنة
الجنسية سعودية
الديانة الإسلامية
الطول 5 أقدام و 10 بوصة
مركز اللعب خط الدفاع
النادي الحالي نادي الاتحاد السعودي
الرقم 14
سنوات النشاط منذ عام 2012

 طول ووزن حسن كادش لاعب الاتحاد

وذلك وهو اللاعب الذي وصل طوله إلى 176 سم وذلك وهو ما ساعده ليختار ويلعب في مركز الظهير الأيسر وفي خط الدفاع وذلك وهو الذي تناسب مع وزنه الذي وصل إلى 71 كيلو جرام مما ساهم في تفوق اللاعب البدني على العديد من الخصوم.

تاريخ انتقالات لاعب الاتحاد حسن كادش

لم يلعب حسن كادش سوى في 4 فرق سعودية وذلك وهو الذي بدأ في نادي الاتفاق السعودي في عام 2012م، قبل أن ينتقل في الثالث من شهر يوليو إلى نادي الهلال السعودي، وذلك وبعد ذلك في العشرين من شهر يناير إلى نادي التعاون السعودي، وبعد ذلك ذهب إلى الاتحاد السعودي في الحادي والثلاثين من شهر الاتحاد السعودي.

في الختام قد نكون انتهينا من عرض لكم معلومات عن حسن كادش لاعب الاتحاد السعودي وهو اللاعب المميز الذي قدر على تسطير اسمه في صفوف أفضل المدافعين في الكرة السعودية في الوقت الحالي وذلك وهو ما ساعده في التواجد في نادي الهلال السعودي والاتحاد والاتفاق.

الأسئلة الشائعة

 كم عمر لاعب الاتحاد السعودي النجم حسن كادش؟

وصل عمر لاعب الاتحاد السعودي النجم حسن كادش إلى 30 عام وهو الذي ولد في السادس من شهر سبتمبر من عام 1992م.

ما هو الفريق الأول الذي لعب له حسن كادش؟

الفريق الأول الذي لعب له حسن كادش هو نادي الاتفاق السعودي.

ما هو مركز لاعب الاتحاد السعودي حسن كادش؟

يشغل لاعب الاتحاد السعودي حسن كادش مركز المدافع والظهير الأيسر.