حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز على إنستغرام

حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز على إنستغرام
حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز

حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز على انسقرام سنتحدث عن حساب الفنانة العالمية المشهورة ياسمين عبد العزيز وعن حياتها المهنية وحقيقة رجوعها لزوجها السابق أحمد العوضي والبرامج التلفزيونية التي ظهرت فيها ومعلومات شخصية عنها وعن زوجها السابق أحمد حلاوة ولن أطول عليكم الشرح للدخول في التفاصيل.

حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز على إنستغرام

سنتناول الحديث عن حساب الفنانة عبر الإنستغرام بالدخول من هنا“حيث أنها تشارك مع جمهورها الكثير من الصور و تخبر جمهورها عن حالتها الصحية من خلال انها تعرفهم أخبارها بشكل يومي وشاركت معهم كثير من الصور تجمع بينها وبين طليقها السابق العوضي وحين حدث الطلاق قامت بتنزيل بيان بخبر طلاقها من العوضي.

حياة ياسمين عبد العزيز.

حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز

ولدت ياسمين عبد العزيز في 16 يناير 1980 العمر (سنة 44) في القاهرة تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي بدأت بتقديم الإعلانات في سن الثانية عشر من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها.

كما شاركت في فوازير رمضان (العيال اتجننت) وبعد ذلك اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها (زكي شان) من أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

شقيقها وائل اتجه للتمثيل ، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال (محمد نبيل حلاوة) وأنجبا ياسمين وسيف الدين إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018 في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل( أحمد العوضي) في مايو 2020 أعلنت زواجها منه وفي 17 يناير 2024 أعلنت انفصالها عنه.

أعمال ياسمين عبد العزيز

سنعرض عليكم أعمال الفنانة ياسمين في السينما و المسرح و التلفزيون الآن:

1- أعمال ياسمين عبد العزيز في السينما

الجدول التالي يضم مجموعة من أبرز أعمال الفناة ياسمين عبد العزيز:

الفيلم سنة الإنتاج الشخصية
جنون امرأه 2000 عفاف
قلب جرئ 2002 ماري
صايع بحر 2004 نعمة
فرحان ملازم آدم 2005 فتنة
الرهينة 2006 لينا
عصابة الدكتور عمر 2007 ريم
الدادة دودي 2008 رضا
أبو شنب 2016 عصمت
الأبلة طم طم 2018 طم طم

2- أعمال ياسمين عبد العزيز في المسرح

أما الآن فسنعرض لكم مجموعة من أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسرح:

المسرحية سنة الإنتاج الشخصية
رد قرضي 1999 بسنت
كده أوكيه 2003 زيزي

3- أعمال ياسمين عبد العزيز في التلفزيون

الجدول التالي يضم باقة من أفضل أعمال ياسمين عبد العزيز في التلفزيون:

اسم المسلسل سنة الإنتاج الشخصية
قط وفار 1998
امرأة من زمن الحب 1998 هايدي
الرقص على سلالم متحركة 2002 جميلة
هربانة منها 2017 مريم
لآخر نفس 2019 سلمى
ونحب تاني ليه 2020 غالية
اللي مالوش كبير 2021 غزل
ضرب نار 2023 مهرة

 ياسمين عبد العزيز السابقة وأحمد العوضي

أكدت ياسمين عبد العزيز في أخر لقاء لها مع الإعلامية إسعاد يونس أنها لا تحب أحمد العوضي فقط بل تعشقه، ودخلت في نوبة بكاء طويلة بعدما سيطرت مشاعر الحب عليها، كما أشارت إلى أن العوضي هو الحب الحقيقي في حياتها ، لأنها حينما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.

أما عن سبب الانفصال أكدت ياسمين عبد العزيز أن هناك سببا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، غير أنها شددت على أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق، وردت فعلها إذا رأت زوجها السابق أكدت أنها لا تعلم كيف ستكون ردة فعلها ، حيث تهرب في كل الأوقات خاصة أنها حينما تتصفح مواقع التواصل تجد الجمهور يضع صورها إلي جوار العوضي، وهو أمر يؤلمها ويجعلها تتذكر ما مضى.

وفيما يخص احتمالية العودة إليه مرة أخري بعد الانفصال ، أكدت ياسمين عبد العزيز أن الأمر متروك للأيام ، وأكدت أنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.

وبهذا قد تحدثنا عن ياسمين عبد العزيز الحساب الرسمي للصفحة الخاصة بها على الإنستقرام وحياة ياسمين عبد العزيز الخاصة وبداية أعمالها الفنية وحياتها مع زوجها السابق العوضي وهل سيعودان لبعضهم أم لا وسبب الانفصال.

الأسئلة الشائعة

ماذا قال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز؟

قال العوضي عن ياسمين عبد العزيز كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها وقال من قبل أنها حبة الوحيد بينهم حب كبير.

هل أحمد العوضي خطب بعد ياسمين؟

احمد العوض خطب بعد ياسمين اتضح أن الخبر هو مجرد إشاعة .

هل ياسمين أكبر من العوضي؟

ياسمين أكبر من العوضي حيث فارق العمر بينهما ذكره البعض أنها تكبره بنحو10 سنوات وآخرون قالوا أن الفارق بينهما 12 عاماً.