حدوته رومانسية لخطيبتي قبل النوم.. كيف أفتح مواضيع مع خطيبتي؟

حدوته رومانسية لخطيبتي قبل النوم.. كيف أفتح مواضيع مع خطيبتي؟
حدوته رومانسية لخطيبتي

حدوته رومانسية لخطيبتي قبل النوم من العبارات والعناوين التي تجد صدى واسع في نتائج البحث عبر جوجل، وتلك من الطرق والوسائل الرومانسية التي يمكن استخدامها في بث الرسائل الخفية والمشاعر الغير معلن عنها لمن نحبهم، وفي التالي سنتعرف معًا إلى مجموعة من القصص الرومانسية الجميلة التي يمكن التعبير بها عما سبق قوله.

حدوته رومانسية لخطيبتي قبل النوم

على الرغم من أن الحواديت والقصص قبل النوم موجهة أكثر للأطفال الصغار إلا أن هناك بعضًا من الكبار يحبون قراءتها أو سماعها كما الأطفال، وهناك العديد من تلك القصص ذات التوجه الرومانسي الشاعري التي يمكن أن نذكرها ومنها ما يلي:

1- الحب الذي لا يعرف المستحيل

تروي هذه الحدوته قصة شاب وفتاة، ولكن الأول من عائلة غنية للغاية بينما الفتاة من عائلة فقيرة، وكلا الاثنين وقعا في حب بعضهما البعض وبدأ كلاهما الالتقاء بالآخر وازداد الحب وكبر، وعندما أرادوا أن يُكلل ذلك الحب بالزواج رفضت أسرة الشاب الغني بسبب أن الفتاة من أسرة فقيرة، واخذت عائلة الشاب تهدده بانها ستجعله يسافر خارج البلاد لإكمال دراسته ويترك هذه الفتاة.

لكن الحب الذي نبت بين الطرفين لم يعرف نهاية ولم يعرف توقف، فتمسك كلاهما ببعضهما البعض أكثر من ذي قبل، وقرر كلاهما الهرب من العائلات لخارج البلاد والزواج والسفر حول العالم، وظلت الحياة بينهم سعيدة لمدة أربعين عامًا حتى توفي الرجل.

2- حب بالحبر السري

حدوته رومانسية لخطيبتيتحكي القصة تلك عن رجل وامرأة كانوا أصدقاء ولكن الأول لم تظل مشاعره هكذا إذ أنها تحولت لتصبح حبًا جمًا نحو تلك المرأة ولكنه لم يقو على مصارحتها بتلك المشاعر، وذات يوم اتخذ قرار بالاعتراف بما يكنه لها من مشاعر لتفاجئه هي بأنها تريد أن تعترف له بشيء ما، وهنا تعالت نبضات قلبه بعد أن سمع اعترافها بأنها تحب شخص ما.

سألها عن هوية ذلك الذي تحبه فأخبرته أنه يعرفه ولكنها لن تخبره بالاسم بل ستكتبه في ورقة وبالفعل فعلت ذلك وأعطته الورقة، إلا أن الغضب كان متملكًا منه بشكل كبير فهم بتمزيق الورقة وإلقائها، ولكنه بالصدفة فتح الورقة ليقف مصدومًا مما يراه فقد كان اسمه هو المكتوب.

3- حب خالي من الأنانية

تحكي تلك القصة عن اثنين متزوجين ولكنهم كانوا فقراء، وذات يوم طلبت الزوجة من زوجها أن يشتري لها مشط لتمشط شعرها به، فحزن لأنه لم يكن يملك ثمنًا له، وفي اليوم التالي ذهب لبيع حذائيه الوحيدين وبثمن ذك اشترى المشط التي كانت تريده فعلًا، وفي اليوم الذي يليه عاد للمنزل ووجد زوجته قصت شعرها وبيدها حذاء جديد ابتاعته بثمن شعرها الجميل الذي ابتاعته.

4- حب لا يعرف الموت

واحدة من القصص التي تحمل الكثير من المعاني الجميلة القيمة المفعمة بالرومانسية، وفيها زوج وزوجته اشترى الأول للثانية باقة من الزهور وكانت اثنا عشر زهرة، بعد أن أخذتهم الزوجة وجدت منهم إحدى عشر زهرة طازجة ناضجة وواحدة منهم اصطناعية، حاولت البحث في ذهنها عن سبب ذلك إلى أن تملك منها اليأس في فهم ذلك المعنى.

ذهب إلى زوجها وسألته ما المغزى من ذلك؟ فأجابها أنه سيتوقف عن حبها فقط عندما تموت الزهرة الصناعية.

5-الحب الحقيقي حياة فوق الحياة

من القصص الرائعة التي تحمل معاني الحب والرومانسية ومناسبة لتحكيها لخطيبتك قبل النوم، وهي عن زوجين يعيشان مع بعضهم لأكثر من ثلاثين عامًا، وتم تشخيص الزوج بالسرطان وكان الأطباء يرون أنه ليس أمامه الكثير من الوقت، فعكف لزوج هنا على التخطيط لحياة زوجته بعد وفاته، وبالفعل بدا في ذلك وأتم المهمة قبل وفاته.

بعد أن انتقل إلى رحمة الله تعالى اكتشفت الزوجة الكثير من الملاحظات التي تركها الزوج في كافة أرجاء المنزل، وبعد مرور أشهر وجدت نفسها تجد ملاحظاته وفي كل واحدة كان هناك تذكير بحبه لها.

كيف أفتح مواضيع مع خطيبتي؟

بخلاف استخدام الحكايات الرومانسية فهناك بعض الاقتراحات لفتح موضوعات مع خطيبتك ومنها ما يلي:

  • سؤالها عن العمل أو الدراسة.
  • كيف كان يومك؟
  • ما رأيك في آخر فيلم شاهدناه؟

حدوته رومانسية لخطيبتي قبل النوم من الموضوعات التي من خلالها ذكرنا الكثير من القصص والحكايات الرومانسية الجميلة التي يمكن أن تساعد الأفراد في خلق جو من الرومانسية مع من يحبون.

الأسئلة الشائعة

هل القصص الرومانسية واقعية؟

ليس دائمًا.

ماذا أقول لخطيبتي قبل النوم؟

تصبحين على خير يا حبيبتي.

كيف ابدأ محاثة مع خطيبتي؟

بسؤالها أسئلة تتطلب إجابة بأكثر من نعم أو لا