تفسير القطط السوداء في المنام ابن سيرين

تفسير القطط السوداء في المنام ابن سيرين
تفسير القطط السوداء

القطط السوداء في المنام من الأحلام المختلفة التي رؤيتها تكون صعبة على الحالم بعض الشيء، خاصةً أن هناك العديد من المعتقدات المختلفة حول القطط السوداء وأنها من الشياطين ولكن كل تلك المعتقدات خاطئة ولا يوجد مثلها شيء، ولكن في الأحلام هل هي خاطئة أم صحيحة هذا ما سنقوم بمعرفته من خلال هذا المقال، فعبر موقعنا سنقوم بتوضيح ومعرفة تفسير القطط السوداء في المنام ابن سيرين.

تفسير القطط السوداء في المنام ابن سيرين

تفسير القطط السوداء

ابن سيرين هو واحد من علماء التفسير الذين يقومون بالتفسير في الكثير من الأحلام المختلفة، وقد فسر العديد من الأحلام في كتابه الخاص بذلك، وفي حلم القطط السوداء لها العديد من التفسيرات المختلفة التي تكون حسب ما تمت رؤيته في المنام، ويمكنك أن تقوم بالتعرف على أبرز التفسيرات المختلفة التي أوضحها بن سيرين في تفسير القطط السوداء في المنام من خلال ما يلي:

1- تفسير القطط السوداء في المنام ابن سيرين في البيت

القطة السوداء في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة والتي تدل على اللصوص والاعداء الذين يتربصون للرائي، وعند رؤية القط الأسود على باب المنزل فقد يشير ذلك إلى وجود لص في ذلك المنزل كما أنها يمكن أن تدل على تعطل الأرزاق للرائي أو لأهل هذا البيت، أما في حالة تربية القطط السوداء واحدة أو أكثر في المنزل بالحلم فهذا دليل على عن أن هناك شخص أو عدة أشخاص يتبعون أخبار الرائي ويتجسسون عليه.

ورية دخول القطة السوداء إلى المنزل في المنام فهو دليل على دخول السارقين واللصوص إلى ذلك المنزل، وفي حالة خروجهم من المنزل فيدل أن هناك شيئًا مسروقًا من هذا المنزل.

أما إن رأى الحالم أنه يبعد القطة السوداء عن منزله فهو دليل على ابتعاده عن المنافقين من حوله، والنجاة من العداوة التي كانت تحدث له في حياته.

وفي حالة إن تمت رؤية القطة السوداء المتسخة في المنزل فهو دليل على أن أهل هذا المنزل من الأشخاص الغير صالحة، وتدل تلك القطة على الفساد والفسق لهذا المنزل ومن فيه، أما إن كانت تلك القطة على فراش أحد أشخاص ذلك المنزل فهو دليل على ارتكاب هذا الشخص للزنا والفواحش.

2- تفسير القطط السوداء الصغيرة في المنام ابن سيرين

القطة السوداء الصغير في المنام تدل على الولد الغير مطيع، وفي حالة رؤية العديد من القتل فهو دليل على كثرة النسل وكثرة الأولاد، أنا في حالة شراء القطة الصغيرة في المنام فهو دليل على الفرص الجديدة التي يحصل عليها الرائي.

وإن رأى الحالم أنه يقوم برعاية قطة صغير في المنام فقد يدل ذلك على أنه سيرعى إحدى الأطفال اللقيطة التي هي دون أهلها، وإن تم اطعام قطة صغيرة في المنام في دليل على البر والإحسان والخير، وإن حمل الرائي القصة الصغير السوداء فهو دليل على سرعة الثقة بالآخرين.

أما إن رأى الرائي أنه هو او شخص آخر يقوم بضرب قطة سوداء صغيرة في المنام فهو دليل على الاستقواء على المستضعفين، وإن كانت القصة الصغيرة في المنام فهو دليل على أن هناك أمر كان يرجوه الرائي ولكنه لم يكتمل.

وإن داعب الرائي القطة الصغيرة في لمنام وقام بملاعبتها فهو دليل على اللهو واللعب والسعادة، أما إن رأى أن تلك القطة الصغيرة تتكلم فهي دليل على اغتياب الغير، والله أعلم.

3- تفسير هجوم القطط السوداء في المنام ابن سيرين

إن رأى الرائي في منامه إحدى القطط السوداء تقوم بالهجوم عليه فهو يكون دليلًا على التعرض للأذى والضرر من قبل العدو، وربنا يكون التفسير أنه يتعرض لأذى أو للسرفة أو للابتزاز من الغير، وفي حالة إن كان القط المهام أليف وليس من القطط الشرسة فهو يكون دليلًا على الغدر وعدم الوفاء.

وإن رأى الحالم في منامه أن هنا قطة صغيرة تهاجمه فهو دليل على تمرد الأبناء عليه وعصيانهم له، وفي حالة الهروب من القطة السوداء في المنام فهو دليل على هزيمة الرائي أمام الأعداء.

4- تفسير مطاردة القطط السوداء في المنام ابن سيرين

وإن لم تقوم القطة بالهجوم وفقط طاردته الحالم فهو دليل على أن هناك شخص قريب من الرائي يقوم بخداعه أو يريد أن يفعل السوء به، وإن كانت تلك القطة صغير فهو دليل على أن هناك العديد من طلبات الأبناء التي سوف تسمعها قريبًا منهم.

وإن كان الرائي هو من يطارد القطة السوداء في المنام فقد يكون دليلًا على التخلص من الأعداء والمنافقين وطرد كافة الأشخاص السيئين من حياته، كما أن ضرب تلك القطة في المنام تشير إلى معاقبة المخطئين على ما قد فعل.

ورؤية القطة السوداء تقوم بملاحقة الرائي في المنام بشكل عام قد يشير إلى الشقاء والتعب، وإن كانت الأخت الصغير تقوم بالجري من تلك القطة وتخاف منها فقد يكون دليل على تعرضها للمشاكل وأنها ضعيفة وعاجزة عن حلها.

اختتمنا الآن مقالنا والذي قمنا من خلاله بمعرفة كافة التفسيرات المختلفة والمتنوعة الخاصة بمهاجمة القطط السوداء أو وجودها بشكل عام في المنام للحالم، وهي واحدة من الرؤى التي تكوّن فضول كبير لدى الرائي، وهذا الحلم من الأحلام الموجود بها خير وشر، ولكن في حالة الخوف من الحلم يجب أن تتفل ثلاث على ياسر وأن تستعيذ بالله من شر الحلم ومن شر الشيطان.

الأسئلة الشائعة

ما تفسير القطط السوداء في المنام ابن سيرين في البيت؟

في حالة تربية القطط السوداء في البيت بالحلم فهذا دليل على عن أن هناك شخص أو عدة أشخاص يتبعون أخبار الرائي ويتجسسون عليه.

ما تفسير هجوم القطط السوداء في المنام ابن سيرين؟

إن رأى الرائي في منامه إحدى القطط السوداء تقوم بالهجوم عليه فهو يكون دليلًا على التعرض للأذى والضرر من قبل العدو.

هل القطة السوداء خير في المنام أم شر؟

القطة السوداء في المنام قد تشير إلى الخير ولكن في القليل من الأحلام، فهي بشكل عام تشير إلى العدو أو الأشخاص المتربصة للرائي.