تردد قناة ستار سينما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Star Cinema

تردد قناة ستار سينما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Star Cinema
قناة ستار سينما

تعتبر  قناة ستار سينما واحدة من القنوات الفضائية التي يكثر حولها البحث في الفترات الماضية من خلال كل محركات البحث، وذلك بسبب تقديم القناة العديد من المحتويات المميزة التي يهتم بها محبي السينما والمهتمين بها، وهم فئة كبيرة للغاية في المجتمع المصري والعربي، حيث تقوم القناة بعرض العديد من الأفلام السينمائية والمهرجانات الدولية، مع الأفلام المصرية بكل تأكيد، ومن خلال موقعنا تعرف معنا على تردد قناة ستار سينما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Star Cinema.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 12521

تردد قناة ستار سينما على النايل سات

قناة ستار سينما

هناك العديد من المهتمين بالسينما المصرية والغربية بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة ستار سينما على النايل سات، فهو من أكثر الأقمار شهرة في العالم، وهذا التردد هو:

التردد: 12521
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

تردد قناة ستار سينما على عرب سات

للأسف الشديد قناة ستار سينما لا تتواجد على القمر الصناعي عرب سات، وهو من الأمور المحزنة للغاية، لأن هناك عدد كبير للغاية من محبين السينما والأفلام المصرية الذين يمتلكون هذا القمر الصناعي.

مميزات قناة ستار سينما

هناك الكثير من المميزات التي تأتي مع قناة سينما، فتكون هذه الأسباب من أسباب الشهرة الخاصة بالقناة، ومن خلال النقاط التالية سنعرض هذه المميزات:

  • تعتبر قنة ستار سينما من القنوات المجانية التي لا تكون بالحاجة إلى دفع أي رسوم من أجل مشاهدتها، وتظل مدى الحياة مجانية,
  • تعمل القناة على تقديم أفضل وأحدث الأفلام السينمائية الحديثة، ذلك بمجرد ما يتم نزولها في السينمات، ولذلك من أجل أن تكون متاحة بعد وقت قصيرة من عرضها، وهذا بهدف إيصال كل الجديد إلى المشاهد.
  • الضروري بالنسبة إلى القناة هو الأفلام المصرية والتي تكون مر عليها عدد من السنوات، ولكنها تظل من الأعمال المخلدة في السينما المصرية.
  • بالإضافة إلى أحداث النشاطات السنيمائية الدولية، مع أكثر الأفلام الدولية الحديثة، مع العمل على تغطية المهرجانات السينمائية الدولية.
  • ويعد تقديم أعمال متعددة على مدار العمروات الأسبقة مستهل من أفلام الستينات والسبعينات من القرن الماضي حتى الأفلام السينمائية المخصصة الحالية.

طريقة ضبط تردد قناة ستار سينما على النايل سات

من خلال اتباع كل الخطوات التالية، سوف تتمكن من الحصول على القناة الخاصة ستار سينما على النايل سات:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تعتبر هذه القناة من القنوات المصرية العظيمة التي تهتم بنشر السينما المصرية، مع العمل على تغظية كل المهرجانات السينمائية، والأحداث الدولية في السينما، لذلك ومن خلال هذا المقال عرضنا لكم التردد الجديد الخاص بهذا القناة.

الأسئلة الشائعة

ما هي الترددات الجديدة على النايل سات؟

من الترددات الجديدة على النايل سات هو تردد قناة ستار سينما 12521.

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

التردد الذي يفتح كل القنوات هو 11000.

ما هو التردد لتنزيل جميع القنوات؟

التردد الخاص بتنزيل جميع القنوات هو 12341.