تردد قناة دوللي سينما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Dolly

تردد قناة دوللي سينما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Dolly
تردد قناة دوللي سينما

قامت دوللي سينما بالنجاح في جذب عدد كبير للغاية من المشاهدات وذلك منخلال الإدارة الحكيمة الخاصة بالقناة، وذلك فتعتبر القناة نجحت في فرض السيطرة بين كل القنوات الموجودة على القمر الصناعي النايل سات برغم من حداثة، لذا ومن خلال موقعنا تعرف معنا على تردد قناة دوللي سينما الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Dolly.

القمر الصناعي التردد
نايل سات 11096

تردد قناة دوللي سينما الجديد على النايل سات

هناك العديد من الأشخاص يقوموا بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة دوللى سينما على النايل سات، وذلك بسبب المميزات التي تأتي مع القناة، ومن خلال الجدول التالي سنقوم بعرض لكم هذا التردد:

التردد: 11096
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

تردد قناة دوللي سينما الجديد على عرب سات

تردد قناة دوللي سينما

هناك الكثير من مستخدمي القمر الصناعي عرب سات يريدن معرفة التردد الخاص بالقناة على هذا القمر الصناعي،و لكن لسوء الحظ أن القناة لا تتواجد على هذا القمر، ولكن هناك وعود من ملاك القناة على إصدار القناة على عرب سات في القريب العاجل.

مميزات قناة دوللي سينما

نجحت قناة دوللى سينما في فرض السيطرة على كل القنوات المصرية، وذلك من بسبب المميزات التي تتصف بها القناة، ومن خلال النقاط التالية سنعرض لكم هذه المميزات:

  • القناة تقوم بعرض البث الخاص بها على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير، وذلك بسبب أنها من القنوات المجانية للغاية التي لا تحتاج إلى أي اشتراكات شهرية.
  • هناك العديد من الإعلاميين المدربين الذين يقوموا بالعمل في القناة على أعلى مستوى، حيث يقوموا بظهور القناة على أعلى مستوى بين كل القنوات الفضائية الأخيرة.
  • تقوم قناة دوللي سينما على استخدام كل المعدات والأساليب التكنولوجيا من أجل القيام فرض السيطرة على الساحة المصرية.
  • تقوم قناة دوللي على مراعاة كل العادانت والتقاليد التي يتم توارثها عبر الأجيال، وخاصة لأن الأطفال يقوموا بمشاهدة الأفلام التي ترعضها.
  • تعرض القناة مجموعة مختارة من الأفلام الأجنبية، مع عمل بعض النشرات الأخبارية الفنية.
  • تعتمد قناة دوللي على السماح بالإعلان عن أي منتج، حيث يتجه العديد من رجال الأعمال القناة في عرض النشاطات التجارية الخاصة بهم.
  • من المميزات الخاصة بالقناة أنها تعتبر بعيدة عن التكلف والتعصب، فهي تقوم بعرض العديد من الأفلام إلى المستحدمين، فلا تلتزم بنوع معين من الأفلام، فهي تمتاز بالحيادة المطلقة وعدم المحاباة.
  • هي من القنوات المطورة للغاية، فهي تعمل على التحديث في البرامج الخاصة بها والأفلام.

طريقة ضبط التردد لقناة دوللي سينما على التلفاز

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تتمكن من خلالها بضبط التردد الخاص بالقناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، وهذه الطريقة هي:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تمتاز هذه القناة بالعديد من المميزات التي تعمل من خلالها على نشر المحتوى الخاص بها والقيام بالسيطرة على الساحة المصرية، واستغلال فقرات الإعلان الخاصة بها من أجل إعلان رجال الاعمال عن كل المنتجات الخاصة بهم.

الأسئلة الشائعة

ما هو التردد الذي يظهر جميع قنوات النايل سات 2024؟

التردد الذي يظهر جميع قنوات النايل سات هو 11000 .

كم تردد التلفزيون؟

تردد التلفاز هو 11180.

ما هو تردد قناة دوللي سينما؟

تردد قناة دوللي سينما هو 12604.