تردد قناة اي فيلم 2025 الجديد وخطوات تثبيت I Film Arabic

تردد قناة اي فيلم 2025 الجديد وخطوات تثبيت I Film Arabic
تردد قناة اي فيلم

العديد من الاشخاص يبحثون عن التردد الخاص بقناة أي فيلم، كما تعد هذه القناة من أفضل القنوات التي تقوم بعرض الأفلام المميزة، كما ان القناة تقوم بعرض الافلام بجودة عالية، ومن خلال مقالنا سوف نعرض التردد الخاص بقناة اى فيلم.

القمر نايل سات
التردد 11641

تردد قناة (اي فيلم) الجديد على نايل سات

تردد قناة اي فيلم

الكثير من الاشخاص يبحثون عن التردد الخاص بقناة اى فيلم وسوف نعرض هذا التردد من خلال الفقرة التالية:

القمر نايل سات
التردد 11641
الاستقطاب الافقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة (اي فيلم) الجديد على عرب سات

حتى الان لم يتم بث قناة اى فيلم على أي من الأقمار الصناعية وذلك بخلاف القمر الصناعي نايل سات، ولكن بعض المسؤولين في القناة قاموا بالاعلان عن رغبتهم في بث قناة اى فيلم على الأقمار الصناعية الأخرى وذلك بسبب ازدياد شعبية القناة في الفترة الاخيرة.

خطوات تثبيت (اي فيلم)

يوجد بعض الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها لكي تقوم بتثبيت قناة اى فيلم ومن خلال الفقرة التالية سوف نعرض طريقة تثبيت قناة اي فيلم فيما يلي:

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اضغط على رمز “اختيارات”.
  • ثم بعد ذلك اضغط على خيار التث منزل اليزدى.
  • أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  • أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة اى فيلم على التلفاز.

مميزات قناة آي فيلم العربية

يوجد العديد من المميزات في قناة اى فيلم، وسوف نعرض هذه المميزات من خلال الفقرة التالية:

  • تتميز قناة اى فيلم العربية أنه تقدم محتوى هادف كما انها تهتم دائما بالقضايا الاجتماعية المهمة وذلك من خلال الأعمال الدرامية التي تقوم بعرضها على القناة، كما انها تدعو دائما إلى انتشار الألفة بين جميع الشعوب العربية.
  • تحرص القناة دائما على ان يكون المحتوي التي تقدمه مناسب الى جميع الفئات العمرية وايضا جميع الاذواق كما انها تعرض الكثير من البرامج المتعددة وايضا المسلسلات والأفلام القديمة والجديدة.
  • تهتم القناة دائما ان تقوم بتقديم محتوى يتناسب مع الدين الاسلامي وايضا التقاليد والعادات وذلك يتم حذف جميع المشاهد التي يوجد فيها إساءة أو حرج للعائلة وايضا المقاطع التي تخدش الحياء.

برامج قناة آي فيلم العربية

تعرض القناة العديد من البرامج الرائعة وسوف نعرض هذه البرامج من خلال الفقرة التالية:

  • برنامج سينما آي فيلم: وهو أيضا من البرامج الأسبإدراكة التي تهتم كثيرا بتبسيط الضوء على الأحداث السينمائية الكبرى كما يستعرض جدول العروض ومبيعات دور العرض الإقليمية.
  • برنامج خارج المحيط: من البرنامج التي يتم تقديمها بشكل أس بإدراك، كما  يقوم باستضافة فنانين وممثلين ومغنيين وممثلين بدلاء إيرانيين، ويتوقع عن حيتم إقامة أصبح هام الشخصية والفنية.
  • برنامج الزمان الماضي والسينما: وهو من أشهر البرامج التي يتم من خلاله تقديم الكثير من المعلومات عن الأفلام الدولية المعادية لإيران ويناقشها بالنقد والفحص.
  • أي فيلم بلاس: وهو من البرامج المهمة التي تعمل على تناول العديد من الأخبار المخصصة بالنجوم والمشاهير والأعمال الفنية وآراء المشاهدين داخل إيران وخارجها، كما يعمل على يقدم تقارير ومقابلات متفردة بخصوص أكثر ضرورة الأحداث الفنية.

في النهاية لقد عرضنا تردد قناة (اي فيلم) الجديد على نايل سات، كما عرضنا أيضا عن تردد قناة (اي فيلم) الجديد على عرب سات، وايضا عن خطوات تثبيت (اي فيلم)، وعن مميزات قناة آي فيلم العربية، وايضا برامج قناة آي فيلم العربية.

الأسئلة الشائعة

كم التردد الجديد لقناة آي فيلم؟

التردد 11641.

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

أضف تردد جديد باختيار خيار “إضافة تردد” أو “Add New Frequency”. 4. أدخل تردد لاستقبال جميع قنوات النايل سات، يمكنك استخدام التردد 12341 أو 11000.

ازاى احدث جميع القنوات؟

يمكنك دائمًا أن تبدأ بنفسك عملية تحديث للقنوات. أثناء مشاهدة التلفزيون، اضغط على الإعدادات السريعة > خيارات التلفزيون > الإعدادات > القناة > القنوات و حدد أحد الخيارات أدناه. مسح القنوات - سيقوم هذا النوع من المسح بتثبيت القنوات الرقمية والقنوات التناظرية تلقائيًا.