تردد قناة (الدوائية) 2025 الجديد وخطوات تثبيت (Al Dawaeia)

تردد قناة (الدوائية) 2025 الجديد وخطوات تثبيت (Al Dawaeia)
تردد قناة البرنس الجديد

قناة الدوائية هي واحدة من القنوات التي تعمل على تقديم الكثير من العلاجات الروحانية بالقرآن الكريم، ويمكنك أن تقوم بمشاهدة هذه القناة لكي تقوم بمعرفة الطريقة التي يمكنك من خلالها طرد الشياطين والانتهاء من الحسد الذي قد يصيب الإنسان، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على تردد قناة الدوائية 2025 الجديد، وخطوات تثبيت القناة.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12398

 تردد قناة الدوائية على نايل سات

تردد قناة (الدوائية)

يمكنك الآن أن تتعرف على التردد الخاص بقناة الدوائية لمشاهدة القناة وطريقة العلاج بالقرآن الكريم من خلال أكبر الشيوخ، ويمكنك أن تقوم بمعرفة تردد القناة من خلال التالي، فسوف نعرض لكم الآن طريقة تردد قناة الدوائية على نايل سات:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12398
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الاستقطاب رأسي
الجودة SD

تردد قناة الدوائية على عرب سات

لا يوجد حتى الآن تردد على الأقمار الصناعية المختلفة تم نزوله إلى قناة الدوائية، ولكن من المرجح أن يتم تنزيل الكثير من الأقمار الصناعية في خلال الفترة القادمة، وذلك لكثر الطلب على القناة ولكثرة مشاهديها.

خطوات تثبيت قناة الدوائية

يمكنك الآن أن تقوم بتثبيت قناة الدوائية على التلفزيون الخاص بك بكل سهولة، وذلك من خلال أن تقوم بضبط التردد على القناة، وسوف نعرض لكم الآن خطوات تثبيت قناة الدوائية:

  1. قم بفتح التلفاز الخاص بك، واستخدام ريموت الكنترول الخاص بالقنوات لكي تقوم بضبط التردد.
  2. انقر على زر “OK” والذي يساعدك في فتح القائمة الرئيسية للقنوات.
  3. من أعلى القائمة الرئيسية قم بالنقر على الضبط أو الإعدادات.
  4. سوف تظهر أمامك صفحة بها العديد من الخيارات، اختر منها “ضبط التردد”.
  5. قم بكتابة كافة المعلومات الخاصة بتردد قناة الدوائية والتي تم ذكرها بأعلى المقال.
  6. انقر على “حفظ” لكي تقوم بتنزيل القناة على التلفاز.
  7. عند إتمام التحميل، قم بحفظ رقم القناة في ذهنك، وانقر على زر التأكيد.
  8. عند الانتهاء قم بالعودة إلى القائمة الرئيسية للقنوات مرّة أخرى، وأدخل رقم القناة الصحيح في مكانه المخصص له.

مميزات قناة الدوائية

هناك العديد من المميزات التي تقوم قناة الدوائية بعرضها على المشاهدين من علاج للروح والجسد، ويمكنك أن تتعرف على أبرز المميزات التي تقدمها قناة الدوائية للمشاهدين من خلال التالي:

  • يمكنك من خلال قناة الدوائية مشاهدة العديد من الشيوخ التي تقوم بمعالجة الأفراد من الأمراض المختلفة المتعلقة بالسحر والحسد وغير ذلك.
  • كما أنها تقدم مجموعة من الأطباء التي تعمل على توضيح أدوية مخصصة لعلاج الكثير من مشاكل الجسم من آلام المفاصل والعظام وغير ذلك للأمراض التي تأخذ أشهر حتى يتم العلاج منها.
  • تعمل القناة على تقديم محتوى هادف ومفيد تستطيع من خلاله الحصول على ما تريد من علاج كافة الأمراض المختلفة بك من خلال الأدوية أو الأعشاب المختلفة أو القرآن الكريم.
  • يمكنك أن تقوم بمشاهدة بعض البرامج التي تساعد على علاج السمنة المفرطة، والتي تساعد على التخسيس بشكل فعال من خلال اتباع أنظمة طبية وتناول أدوية وأعشاب تساعد في ذلك.
  • تستخدم القناة المعدات الحديثة لكي يظهر الأطباء بها بأحسن جودة من الصوت والصورة.

انتهينا الآن من مقالنا والذي قمنا من خلاله بتوضيح التردد الخاص بقناة الدوائية، والذي تساءل عنه الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، ويمكنك أن تقوم بتثبيت القناة وضبط التردد من خلال الخطوات التي تم ذكرها بالأعلى، كما أوضحنا المميزات التي تقدمها قناة الدوائية لمشاهديها.

الأسئلة الشائعة

ما هو تردد قناة الدوائية على نايل سات؟

التردد الخاص بقناة الدوائية على القمر الصناعي نايل سات هو: 12398.

ما هو تردد قناة الدوائية على عرب سات؟

لم يتم تنزيل تردد لقناة الدوائية على القمر الصناعي عرب سات بعد، ولكن من المرجح أن يتم تنزيله في وقت قريب بسبب كثرة طلب المشاهدين لذلك.

ماذا تقدم قناة الدوائية؟

تقدم قناة الدوائية العديد من البرامج المختلفة التي تجمع الكثير من الشيوخ التي تقوم بعلاج الأشخاص من السحر والحسد والاكتئاب بالقرآن الكريم.