تردد قناة الجنوبية التونسية الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة  AL JANOUBIA TV

تردد قناة الجنوبية التونسية الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة  Al Janoubia Tv
تردد قنوات دي ام سي الجديد

تعتبر قناة الجنوبية التونسية واحدة من القنوات التي عملت من البداية على عرض المحتوى المميز للغاية والذي يتكون من مجموعة متعددة من القضايا التونسية المثير للجدل في الشارع التونسي، مع كونها أيضًا تقوم على تقديم الأخبار الفرنسية السياسية في المجتمع الفرنسي ونقلها إلى المشاهدين في كل الدول حول العالم، ولذلك ومن خلال موقعنا تعرف على تردد قناة الجنوبية التونسية الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة  AL JANOUBIA TV.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 11657

تردد قناة الجنوبية التونسية على النايل سات

قناة الجنوبية التونسية

هناك العديد من المستخدمين حول العالم يريدن معرفة التردد الجديد لقناة الجنوبية التونسية، وذلك بسبب ما تقوم القناة على تقديم إلى كل المستخدمين، ومن خلال الجدول التالي تعرف على هذا التردد الجديد:

تردد قناة الجنوبية التونسية على النايل سات
التردد 11657
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
الاستقطاب عمودي
الجودة HD

تردد قناة الجنوبية التونسية على عرب سات

يبدو أن القناة أيضًا لا تتواجد القمر الصناعي عرب سات، وهو من الأشياء المحزنة للغاية، وذلك بسبب بحث الكثير من المهتمين البرامج السياسية التي تقوم القناة بعرضها مع الأخبار من حول العالم ، ولكن يتواعد من خلال بعض التسربيات بوجود القناة على هذا القمر الصناعي في القريب العاجل.

برامج قناة الجنوبية التونسية

تقوم قناة الجنوبية التونسية على عرض العديد من البرامج التي تعمل على مناقشة كل النشرات والأخبار التي تحدث في الشارع الفرنسي والتونسي وهذه البرامج هي:

  • عد تجديد تردد قناة الجنوبية التونسية على النايل سات 2024 تستطيعون استكمال حلقات برنامج” خذ وهات” على القناة في التوقيت المخصص به ومواعيد الإرجاع.
  • كما يتم عرض حلقات برنامج دين ودنيا وبرنامج” الكلمة ليك” على هذه القناة بحسب الأوقات التي تكون في تونس وفرنسا.
  • من أشهر البرامج الإخبارية التي يتم عرض محتواها متكرر كل يومًا على هذه القناة هو برنامج” كواليس الوقع”، وبرنامج براعم الجنة من البرامج الرائعة المعروضة على قناة الجنوبية.
  • يعد كلًا من برنامج” ناس الليل”، وبرنامج” لوكنت رئيس” من أشهر البرامج التي تقوم بالعرض على شاشة قناة الجنوبية التونسية، ولها عدد نسب كبيرة من المشاهدين المنتشرين في العالم العربي والأوربي.

طريقة ضبط تردد قناة الجنوبية التونسية

ينبغي عليك القيام بعدد من الخطوات من أجل ضبط التردد الخاص بقناة الجنوبية التونسية من أجل القيام تنزيل القناة على جهاز الاستقبال، وهذه الخطوات هي:

1.عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.

2.بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.

3.بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.

4.عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.

5.اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.

6.بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تعتبر قناة الجنوبية التونسية واحدة من أشهر القنوات الفضائية في عرض الأخبار الخاصة بتونس وفي الشارع الفرنسي، فهي مناسبة تمامًا من اجل التعرف على كل الأخبار التي تحدث في العالم العربي والخارجي، وذلك من خلال البرامج التي تعرض على القناة.

الأسئلة الشائعة

ما هي تردد القنوات التونسية؟

تردد القنوات الفرنسية الجديد هو 11657 .

ما هو تردد القمر الصناعي نايل سات؟

تردد القمر الصناعي نايل سات، هو 11180 .

ما هو التردد لتنزيل جميع القنوات؟

التردد الخاص بتنزيل كل القنوات هو 11000 .