تردد قناة الانتفاضة الجديد 2025 وطريقة تثبيت القناة Al Intifada 

تردد قناة الانتفاضة الجديد 2025 وطريقة تثبيت القناة Al Intifada 
تردد قناة الانتفاضة الجديد

نعرض لكم الان مجموعة من أجمل القنوات التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، وتلك القناة هي قناة الانتفاضة، تلك القناة هي واحدة من القنوات الفضائية الفلسطينية الهامة، فتلك القناة تعمل على توفير الأخبار الخاصة بالشعب الفلسطيني بصورة مباشرة، لذلك يهتم بها الكثير من الأشخاص لمتابعة تلك الأحداث الجارية، ومن خلال موقعنا نعرض لكم التفاصيل الخاصة بتلك القناة كاملة.

القمر الصناعي التردد
النايل سات 12604

تردد قناة الانتفاضة على النايل سات

تردد قناة الانتفاضة الجديد

تلك القناة واحدة من القنوات الهامة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، وخاصة المهتمين بالسياسة، وبالأخبار الخاصة بالشعب الفلسطيني، ولتحصل على تلك القناة نعرض لكم التردد الخاص بها فيما يلي:

تردد قناة الانتفاضة على النايل سات
التردد 12604

 

الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 24500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الانتفاضة على العرب سات

تلك القناة من القنوات الهامة التي تعرض محتوى من أهم المحتويات التي يمكنك الحصول عليها، حيث إن المحتوى الخاص بتلك القناة هو كل الأخبار الخاصة بالشعب الفلسطيني، وتعرض تلك الأخبار بشكل دوري لا ينقطع، لكن للأسف تلك القناة ليست من القنوات المتوفرة على العرب سات، لكن هناك مجموعة من الأخبار التي توضح أنه سيتم توفيرها في الفترة القادمة.

خطوات تثبيت قناة الانتفاضة

تلك القناة من القنوات التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالحصول على تلك القناة لمشاهدة الأخبار التي تقوم بتقديمها، وفيما يلي نعرض لكم الخطوات الخاصة بتلك القناة كاملة فيما يلي:

  1. أولًا اضغط على الزر الخاص بالقائمة الموجود في قائمة التحكم الخاص بك.
  2. بعد ذلك قم باختيار installation من الاختيارات الموجودة أمامك.
  3. قم اضغط على manual scan، وذلك لتقوم بالبحث بشكل يدوي.
  4. اكتب اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، ومعامل الاستقطاب.
  5. في النهاية اضغط على OK، أو قم بالبحث عن النوع الخاص بجهازك.

مميزات قناة الانتفاضة

تلك القناة من القنوات المميزة، وذلك بسبب العديد من الأمور التي تجعلها واحدة من القنوات المختلفة عن باقي القنوات الأخرى، وفيما يلي نعرض لكم تلك المميزات الخاصة بالقناة:

  • تلك القناة من القنوات التي تصل المشاهدات العالية جدًا، ولذلك تقوم تلك القناة بتغيير التردد الخاص بها بشكل دوري حتى لا يواجه المتابعين أي نوع من المشاكل في البث.
  • تلك القناة تستعمل أجود المعدات التي يمكنها الاستعانة بها في التصوير، وأجهزة الصوت، مما يجعل الجودة الخاصة بالصورة والفيديو من الأفضل.
  • تلك القناة يوجد بها نخبة كبيرة من كبار المراسلين، يعملون بكل جد على الاجتهاد في توصيل الأخبار بشكل جيد.

بوصولنا إلى هنا نكون انتهينا من توفير المعلومات الخاصة بقناة الانتفاضة، ووضحنا لكم التردد الخاص بتلك القناة والطريقة التي يمكنك الحصول على التردد من خلالها، والمميزات المتوفرة في تلك القناة الرائعة.

الأسئلة الشائعة

ما هو التردد الذي يجيب جميع القنوات؟

التردد الخاص بالقمر الصناعي النايل سات هو التردد الجديد الذي يضم تلك القنوات: 11000.

ازاي انزل القنوات بالترتيب؟

يمكنك ان تقوم بتنزيل القنوات من خلال الضغط على الزر HOME، ثم حدد [الإعدادات] — [مشاهدة التلفزيون] — [القنوات] — [تهيئة القنوات] — [التهيئة الرقمية] — [موالفة رقمية] — [تعديل قائمة البرامج].

ازاي انزل قمر نايل سات على الرسيفر؟

طريقة تنزيل قمر النايل سات على الرسيفر من خلال أن تقم بتشغيل جهاز الاستقبال (الرسيفر) وانتقل إلى قائمة الإعدادات. حدد خيار “ضبط الهوائي” أو “إضافة قمر”. اختر قمر نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية. أدخل تردد نايل سات الصحيح، وهو 11683 MHz.