تردد قناة أفا تي في الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة AVA TV

تردد قناة أفا تي في الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة Ava Tv
تردد قناة أفا تي في الجديد

تعتبر قناة أفا تي في من القنوات المهمة للغاية خاصة إلى الشعب العراقي، فهي من القنوات التي تعمل على نقل كل الأخبار والحيثيات والتطورات التي تحدث في الأخبار، فاصبحت في وقت قصير جدًا واحدة من أكثر القنوات المشهورة في العراق وإيران، ومن خلال موقعنا تعرف معنا على تردد قناة أفا تي في الجديد 2025 وخطوات تثبيت القناة AVA TV.

القمر الصناعي التردد
نايل سات 12521

تردد قناة أفا تي في الجديد على النايل سات

تردد قناة أفا تي في الجديد

يقوم العديد من المستخدمين المهتمين بالبحث عن التردد الجديد الخاص بقناة أفا تي في، وهذا التردد سنعرض في الجدول التالي:

التردد: 12521
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD

تردد قناة أفا تي في الجديد على عرب سات

هناك الكثير من مستخدمي القمر الصناعي عرب سات يريدن معرفة التردد الخاص بالقناة على هذا القمر الصناعي،و لكن لسوء الحظ أن القناة لا تتواجد على هذا القمر، ولكن هناك وعود من ملاك القناة على إصدار القناة على عرب سات في القريب العاجل.

مميزات قناة أفا تي في

تحتوى قناة أفا تي في على العديد من المميزات التي تعمل على تقديمها إلى كل المتابعين، ومن خلال النقاط التالية سنعرضها عليكم:

  • مع كونها تقوم بتقديم هذه الخدمة بدون أي مقابل ولا رسوم إشتراك ولكنها تعمل على استخدما العديد من التقنيات الحديثة والآلات المتطورة في عمليات البث الخاصة بالقناة، وذلك من أجل تقديم الصورة في النهائية بأعلى جودة، وبدون أي مشاكل أو تشويش.
  • يقوم بالعمل في داخل القناة فريق عمل ماهر وجيد في أداء عمله، ويبحث عن كل الجديد من أجل جعل العراقيين والعالم العربي بالكامل يواكب الأحداث الخارجية، ويساير الأحتياجات التي يحتاج لها.
  • تعلم القناة على تقديم العديد من العديد من المميزات بدون مخالفة الشرع وتعاليم الدين الإسلامي، أو العادات والتقاليد المجتمعية.
  • هي من القنوات المتنوعة التي تعمل على عرض الكثير من المحتوى المتنوع عبر هذه القناة.

تثبيت تردد  قناة أفا تي في على التلفاز

من أجل تثبيت قناة أفا تي في على التلفاز عليك القيام بالخطوات التالية، حيث تعتبر هذه القناة من القنوات التي أن تتواجد في منزلك من أجل معرفة كل الأخبار الأخيرة:

  1. عليك القيام في البداية بالضغط على الزر الخاصة بالقائمة الموجود في قائمة التحكم.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك اختيار installation من الخيار الظاهرة لك.
  3. بعد الانتهاء من ذلك عليك بالنقر على manual scan وذلك من أجل البحث بشكل يدوي.
  4. عليك بعد ذلك كتابة اسم القناة ومعدل الترميز الخاص بها، مع معامل الاستقطاب الخاص بالقناة، وبذلك نكون كتبنا كل الخصائص الخاص بالقناة.
  5. اضغط على بعد ذلك على زر OK أو بحث وذلك طبقًا للنوع الخاص بالجهاز خاصتك.
  6. بعد الوصول إلى القناة عليك القيام بالضغط على حفظ، وسوف يتم تحميل القناة على الجهاز الخاص بك، وسيتم ظهورها ف القائمة الخاصة بالقنوات.

في النهاية تعتبر هذه القناة من القنوات المهمة للغاية التي تعمل على نشر المحتوى الإخباري بكل شفافية وموضوعية، في دولة العراق، لذا ومن خلال هذا المقال عرضنا لكم التردد الجديد الخاص بالقناة، مع عرض المميزات التي تأتي معها.

الأسئلة الشائعة

تردد قنوات ايه ار تي على النايل سات؟

تردد قنوات ايه ار تي على النايل سات هو 12034

ما هو التردد الذي يفتح جميع القنوات؟

التردد الذي يفتح جميع القنوات  هو 11000 .

ازاي احدث جميع القنوات؟

احدث جميع القنوات عن طريق ضغط على الإعدادات السريعة > خيارات التلفزيون > الإعدادات > القناة > القنوات وحدد أحد الخيارات أدناه.