ترتيب الابراج بالأرقام.. ما هو ترتيب الابراج حسب الشهور؟

ترتيب الابراج بالأرقام.. ما هو ترتيب الابراج حسب الشهور؟
ترتيب الابراج بالأرقام

يهتم الكثير من الأشخاص بعلم الفلك وتأثيره في اختيار الأبراج المتوافقة لتكوين العلاقات الاجتماعية أو اختيار شريك الحياة ، وسوف نستعرض لكم ترتيب الابراج حسب الشهور الميلادية ، والتي تساعد على فهم السمات الشخصية والسمات الاجتماعية والتوقعات المحتملة، وإليكم التفاصيل.

ترتيب الابراج بالأرقام

تتكون الأبراج الفلكية من أثنى عشر برجاً ، حيث يختلف كل برج عن الأخر في المميزات والعيوب، ونقاط القوة ونقاط الضعف، وسوف نوضح دليل الأبراج الفلكية حسب الشهور بالترتيب، وهي كالآتي:

1-برج الجدي 

يبدأ من يوم  22 ديسمبر حتى يوم 19 يناير ، ويصنف أنه من أقوى الأبراج في الشخصية، حيث يمتلك القدرة الكبيرة على الإبداع والابتكار ، كما أنه محب للنظام، ويمتلك روح الفكاهة والشخصية الجذابة التي تجعل له حضور مميز.

2-برج الدلو 

يبدأ من يوم 20 يناير حتى يوم 18 فبراير ، ويمتاز أصحابه بالأسلوب المهذب في التعامل، ونقاء القلب، والسعي للمثالية ، ولديهم عاطفة قوية تسيطر عليهم في التعامل مع الآخرين بشكل عام ، والمقربين من الأهل والأصدقاء بشكل خاص.

3-برج الحوت

يبدأ من يوم 19 يناير حتى 20 مارس ، ويتسم بالأسلوب العاطفي في التعامل مع الآخرين، والرومانسية في العلاقة العاطفية، فهو من أكثر الأبراج الفلكية من حيث العطاء والسخاء وحسن الأخلاق.

4- برج الحمل

يبدأ من يوم 21 مارس حتى يوم 14 أبريل ، ويعتبر أكثر الأبراج الفلكية من حيث الذكاء الفكري الأصيل، ويمتاز بقدرته الكبير على إنجاز أكثر من مهمة في وقت واحد وبإتقان شديد، كما يميل للحماس والاندفاع والجرأة في الحب.

5-برج الثور

ترتيب الابراج بالأرقام

يبدأ من يوم 20 أبريل حتى يوم 20 مايو ، ويصنف أصحاب هذا البرج الفلكي أنهم عاطفيون من الدرجة الأولى، كما أنه يمتعون بالأسلوب المهذب، والإخلاص، ومن عشاق الأجواء العائلية وتكوين العلاقات طويلة الأمد.

6- برج الجوزاء

يبدأ من يوم 21 مايو حتى يوم 20 يونيو ، فهو من الأبراج الفلكية التي تجمع بين الذكاء وقوة الشخصية ، ويتسم حاملو برج الجوزاء بالشخصية الاجتماعية وتكوين العلاقات المتعددة مع الأخرين، بالإضافة لحب المغامرة والاكتشاف.

7- برج السرطان

يبدأ من يوم 21  يونيو حتى يوم 22 يوليو ، ويتسم حاملو البرج بالخيال الواسع، كما أنها من عشاق البيت والحياة الأسرة وأجواء العائلية التي هي في المقام الأول، ويسعون لتقديم المساعدة للآخرين.

8- برج الأسد

يبدأ من يوم 23 يوليو حتى يوم 22 أغسطس ، ويعتبر من أكثر الأبراج الفلكية من حيث قوة الشخصية والقيادة، ويتمتعون بقدر عالي من الطموح، كما أنهم من أصحاب النظرة الإيجابية للحياة الممتلئة بالأمل والتفاؤل، وأيضاً لديهم قدرة عالية في انجاز المهام ومواجهة التحديات المختلفة.

9-برج العذراء 

يبدأ من يوم 23 أغسطس حتى يوم 22 سبتمبر، ويصنف أنه من أكثر الأبراج الفلكية محبة للمثالية والفضيلة والخلق الكريم،  ويتسم أصحاب برج العذراء بنقاء القلب، والتواضع ، والذكاء الاجتماعي ، والقدرة على التأقلم مع البيئات المختلفة، بالإضافة للاستقلالية والاعتماد على النفس.

10-برج الميزان

يبدأ من يوم 23 سبتمبر حتى يوم 23 أكتوبر ، ويتسم أصحاب برج الميزان بالدبلوماسية في التعامل مع الجميع، والأسلوب المهذب، ولديهم شخصية جذابة تجعل لهم حضور قوي، ولكن لديهم مسلمات ثابتة في الحياة الزوجية.

11-برج العقرب

يبدأ برج العقرب من يوم 24 أكتوبر حتى يوم 21 نوفمبر، ويعتبر من الأبراج الفلكية التي تمتاز بقوة الشخصية ، كما يتمتع أصحاب برج العقرب بالشخصية الجذابة ، ويغلب عليهم العاطفية في التعامل مع الآخرين، وأيضاً يتمتعون بالعزيمة والإصرار في مواجهة التحديات الحياتية.

12-برج القوس

يبدأ برج القوس من يوم 22 نوفمبر حتى يوم 21 ديسمبر ، ويصنف أنه من أكثر الأبراج الفلكية من حيث الذكاء، كما يتمتع أصحاب برج القوس أنهم من محبي الحرية والانفتاح على الثقافات المختلفة، فهم يتمتعون بروح المرح ، وحب الاكتشاف والمغامرة.

في ختام مقال ترتيب الابراج بالأرقام، يجب الإشارة أن علماء الفلك قسموا الأبراج الفلكية لثلاثة أنواع هما الأبراج الترابية، والأبراج النارية ، والأبراج الهوائية، والتي تختلف عن بعضهم البعض في نقاط القوة  ونقاط الضعف.

الأسئلة الشائعة

ما هو أكثر برج جذاب؟

ما هو أكثر برج جذاب هو برج الأسد.

من هو أذكى الابراج ؟

من أذكى الأبراج الفلكية هما برجي الجدي والعقرب.

ما هي أجمل امرأة في الابراج؟

أن أجمل امرأة في الأبراج الفلكية هي أنثى برج الدلو.