تحميل اذكار الصباح حصن المسلم مكتوبه بخط كبير وواضح 2025

تحميل اذكار الصباح حصن المسلم مكتوبه بخط كبير وواضح 2025
تحميل اذكار الصباح حصن المسلم مكتوبه بخط كبير وواضح

أذكار الصباح من الأشياء التي يجب أن يقرأها المسلمون في كل صباح، فهي من الأشياء الضرورية التي يتحصن بها الكبير والصغير وكل من يقرأها، فمن خلال الفقرات التالية ستتلقى الكثير من الاذكار التي تقرأ في كل صباح، فإن كنت من الأشخاص التي تبحث عن هذه الاذكار يجب أن تتبع ما يلي من فقرات بدقة.

تحميل اذكار الصباح حصن المسلم مكتوبه بخط كبير وواضح

تحميل اذكار الصباح حصن المسلم مكتوبه بخط كبير وواضح

أذكار الصباح من الضروريات التي يبدأ بها الشخص في يومه من كل صباح، فكل ذكر من الأذكار التي يقولها الشخص من تسبيح أو آية قرآنية أو أي من الـأشياء التي يذكر فيها اسم الله تجعل له من يومه نوراً، لذا سنقدم لكم الرابط الذي يمكنك من تحميل تلك الأذكار الصباحية ليحفزك الله تعالى من هنا إن كان هاتفك يدعن نظام الأندرويد، أما إن كان هاتفك من هواتف أيفون سيكون من هنا التحميل.

أذكار الصباح للمسم

هناك الكثير من الأذكار التي يجب الاستعانة بها في الصباح لكي تبدأ اليوم بسلام في حفظ الله وفي رعايته، ومن بين هذه الأذكار ما يلي:

  • اللهمَّ إني عبدُك، وابنُ عبدِك، ابنُ أَمَتِك، ناصيتي بيدِك، ماضٍ فيَّ حكمُك، عدلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِ، أو أنزلتَه في كتابِك، أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صدري، وجلاءَ حزني، وذَهابَ همِّي.
  • اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري اللهم عافني في بدني لا إلاه إلا أنت، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إلاه إلا أنت.
  • قراءة آية الكرسي مرة في الصباح من أفضل الأذكار الصباحية التي تقال.

أهم الاذكار الصباحية

الكثير من الأذكار التي تقال في كل صباح، وهي ما يحفظ الانسان من أي شر أو مكروه يمسه، ومن بين هذه الذكار ما يلي:

  • أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ الْمُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، لاَ إِلَهَ إلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذَا الْيَوْمِ وَخَيرَ مَا بَعْدَهُ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِي هَذَا الْيَوْمِ وَشَرِّ مَا بَعْدَهُ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسُوءِ الْكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه، أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم أني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم أحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.

أذكار الصباح تقال مرة واحدة

هناك بعض الاذكار التي تقال مرة واحدة وبعض الأذكار الأخرى التي تردد مرة صباحاً، وتتمثل هذه الاذكار في كل من:

  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
  • سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
  • اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إلاه ألا أنت، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إلاه إلا أنت.

قدمت الفقرات السابقة الكثير من الأذكار التي تقال في الصباح هي من أفضل ما يبدأ الإنسان بذكره في يومه من بعد الفجر وحتى آذان العصر، وإن كنت من الأشخاص التي تبحث عن مثل هذه الاذكار وطريقة تحميلها ستجد كل ما تحث عنه عبر الفقرة الأولى من طريقة التحميل.

الأسئلة الشائعة

هل يجوز قراءة أذكار الصباح من الجوال؟

نعم يجوز قراءة أذكار الصباح من الكتاب المطبوع أو من على الأوراق أو حتى من على الهاتف المحمول.

هل يجوز قراءة الاذكار على السرير؟

يجوز قراءة الأذكار من على السرير ما دامت القراءة ليست من شخص على جنابة.

ما هو افضل تطبيق لأذكار الصباح والمساء؟

أفضل تطبيق أذكار الصباح هو تطبيق حصن المسلم.