بعد ثنائية أنفيلد | تصريحات مثيرة من مدرب بولونيا عن الخسارة بثنائية من الريدز وهدف صلاح

بعد ثنائية أنفيلد | تصريحات مثيرة من مدرب بولونيا عن الخسارة بثنائية من الريدز وهدف صلاح
تصريحات مثيرة من مدرب بولونيا عن الخسارة بثنائية من الريدز وهدف صلاح

خرج مدرب نادي بولونيا الإيطالي الحالي السيد فينسينزو إيتاليانو ليتحدث عن الخسارة من نادي ليفربول الإنجليزي بهدفين دون رد في دوري الأبطال وقال:

“خرجنا من ملعب أنفيلد ورؤوسنا مرفوعة بعيدًا عن الهدفين، وكان بإمكاننا تقديم أداءً أفضل في الهدف الأول، لم يكن بوسعنا تقديم شيئا في هدف صلاح لأنه لديه معدل تسجيل 100% من هذه الطريقة”.

وأضاف وقال: “لقد خلقنا الفرص، وتسببنا في مشاكل لليفربول، الذي أنا مقتنع أنه لم يتوقع أن يكون بولونيا شجاعًا إلى هذا الحد، وأن يرد بقوة كما فعلنا، وقد عبر اللاعبون عن أنفسهم بشكل جيد”.

وواصل: “لقد كان من المؤسف أننا لم نتمكن من تسجيل هدف واحد على الأقل، خاصة وأن فارق الأهداف قد يكون حاسمًا في جدول الترتيب، لكننا كنا نعلم أن هذا كان منحنى تعليميًا بالنسبة لنا ووضعنا الأساس الليلة لرحلتنا المستقبلية”.

ونهى الحديث وقال: “أعتقد أن مشاعر هذه المناسبة مرت بعد دقائق قليلة، لم يكن لدينا سوى جلسة ونصف جلسة تدريبية للتحضير لهذه المباراة، لكن اللاعبين بدأوا في التعود على هذا التوقيت”.

بولونيا في دوري الأبطال

وذلك وشارك بولونيا في مباراتين في دوري الأبطال وذلك وقد حقق التعادل في المباراة الأولى مع نادي شاختار الاوكراني، بينما تعرض للخسارة بهدفين مقابل لا شيء من نادي ليفربول الإنجليزي.