برودكاست حب قويه.. كيف ترد على رسالة حب؟

برودكاست حب قويه.. كيف ترد على رسالة حب؟
برودكاست حب قويه

برودكاست حب قويه هي في الأصل عبارة عن مقاطع صوتية يتم فيها ذكر الكثير من الفقرات والعبارات التي تدور حول هالة من الرومانسية والهيام وفي الغالب توجّه المستمعين لها إلى كيفية التعامل مع الحبيب وطرح مجموعة من الكلمات التي يمكن أن يرددها على آذانه، ومن هنا نوضح كيف ترد على رسالة حب.

برودكاست حب قويه

برودكاست حب قويه

انطلقت في الآونة الأخيرة ما يُعرف بالبرودكاست وكذلك البودكاست الذي يتضمن كلٌ منهما باقة من النصائح التي تدور في أمورٍ عدة، والتي نسلط الضوء هنا على الحب ونقتطف رسائل عنه لطيفة على النحو الآتي:

  • وحينما قابلتك أدركت أنني أملك من الحظ أجمله، ومن الأقدار ألطفها، دمت لي حظًا وقدرًا دائم الجمال يا حبيب عيني.
  • لم أكن أعرف من قبلك كيف يكون شعور القلب حينما يطرق الحب طرقته الأولى على بابه، ولكن بعد أن رأيتك علمت أن الحب ليس ضيفًا ليطرق الباب بل يلجه لأنه يعلم أنه صاحب الدار!
  • الآن فقط عرفت لما كانت كل الأبواب تُغلق، الجميع يرحل والشعور يُزال.. عرفت أن الله كان يُدبر لك أمر قلبي لأنه جعل لك منه المستقر والمُقام.

 عبارات عن الحب الحقيقي

إن الحب لهو بالشعور الجميل الذي يمكن أن يجربه أي قلب في تلك الدنيا والأجمل أن يكتشف بعد عمرٍ أن ما عاشه هو الحب الحقيقي بالفعل، وهو ما يمكن أن يُوصف بمثل ما يلي:

  • إن الحب الحقيقي هو الذي يتسلل إلى القلب بخفة وربما خلسة ولكنك لا تستطيع أن تتهمه أبدًا بالسارق، هو ما يأتي كنسمة عليلة في جوٍ حارٍ، هو التنهيدة التي تأتي من بعد سنواتٍ طوال من التعب.
  • عرفت أنني أحبك حينما وجدتني أحب صوتكِ يتنغم في أذني وأنا لا الذي لا أطيق سماع الأصوات، عندما ضبطت عيني لا تسقط من عليكِ وأنا من عُرف بأن ذهنه طويلًا يظل شاردًا، عرفت أنني أحبك عندما ارتجف قلبي من مجرد “فكرة” رحيلكِ!
  • في سمائي أنت النجم، الشمس والقمر، في أرضي أنت الشجر والزهور والفراشات، في قلبي أنت كلّه.
  • شعورٌ يخبرني أن الأمان ها هو يعود إلى قلبي من جديد، أن السكينة وجدت سبيلها إلى قلبي، أن العمر ربما ستبدأ الزهور تنمو فيه من جديد بعد أن ظننت أنه صار أرض بور.

 خواطر تعبر عن الحب الشديد

إن الحب مثل الماكينة التي تغزل الخواطر الهادئة غزلًا من أجل أن تصف ولو بالقدر البسيط الشعور اللطيف الذي يجتاح القلب بوجود الحبيب، وهنا نستعرض مجموعة منها كما يلي:

  • كنت أسمع أن الحب جنون إلا أنني أدركت أنه عين الهدوء، أنه حالة من الخوف لكنني أيقنت أن الحب لا يوجد حيث لا يوجد الأمان، كنت أسمع وأقرأ الكثير إلا أنني برؤيتك عرفت أن الحب له ترجمة خاصة بك وحدك.
  • كنت أظن أن فارس أحلامي مكانه في خيالي فقط لذلك أحيانًا كثيرة تراني أحدق فيك ببلاهة؛ تأكد أنني أسأل نفسي في توجس “كيف لمن كان مجرد خيالٍ أن يشرب مع كوب شاي الآن؟”.

 شعر عن الحب والشوق

الحب والشعر لا يمكن أن يفترقا أبدًا وهذا ما سنعرض مثالًا عليه بأبيات كتبها الشاعر المتنبي في قصيدة “أرق على ارق ومثلي يأرق”، ومنها نطرح الأبيات الآتية:

وَعَذَلتُ أَهلَ العِشقِ حَتّى ذُقتُهُ

فَعَجِبتُ كَيفَ يَموتُ مَن لا يَعشَقُ

وَعَذَرتُهُم وَعَرَفتُ ذَنبِيَ أَنَّني

عَيَّرتُهُم فَلَقيتُ فيهِ ما لَقوا

أَبَني أَبينا نَحنُ أَهلُ مَنازِلٍ

أَبَداً غُرابُ البَينِ فيها يَنعَقُ

نَبكي عَلى الدُنيا وَما مِن مَعشَرٍ

جَمَعَتهُمُ الدُنيا فَلَم يَتَفَرَّقوا

أَينَ الأَكاسِرَةُ الجَبابِرَةُ الأُلى

كَنَزوا الكُنوزَ فَما بَقينَ وَلا بَقوا

مِن كُلِّ مَن ضاقَ الفَضاءُ بِجَيشِهِ

حَتّى ثَوى فَحَواهُ لَحدٌ ضَيِّقُ

خُرسٌ إِذا نودوا كَأَن لَم يَعلَموا

أَنَّ الكَلامَ لَهُم حَلالٌ مُطلَقُ

 إن الحب هو من أجمل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها أي إنسان في تلك الدنيا؛ ولكن جمالها يكون مرتبطًا بالتبادل وأن يكون موجهًا إلى الشخص الصحيح، حينما يجد اللسان أعسل الكلمات التي يمكن أن يرددها، ويخترع الذهن أروع العبارات التي بها يُبهج قلب الحبيب.

الأسئلة الشائعة

من اقوى رسائل الحب؟

من أقوى الرسائل التي كُتبت في الحب " اُحبكَ وكأنك مُتنفسي الأول والأخير، وكأنك الأمان في بلدة تحيط بها أصوات القذائف".

كيف افرح حبيبي برسالة؟

من الممكن للحبيب أن يُفرح المحبوب برسالة لطيفة مثل "أحمد الله على وجودك، وممتن على طيفك الذي يصاحبني حتى إن لم تكن هنا.. دمت لي أمانًا وسكنًا لا ينتهي".

من اقوى عبارات الحب؟

من عبارات الحب القوية هي ما تضمنت الكلمات الآتية " أحبك جداً للحدّ الذي أشعُر بأنك أمانةً ب قلبّي".