برجك من تاريخ ميلادك الهجري.. من هو اذكى برج من الابراج؟

برجك من تاريخ ميلادك الهجري.. من هو اذكى برج من الابراج؟
برجك من تاريخ ميلادك الهجري.. من هو اذكى برج من الابراج؟

في حالة إن كنت من أحد الأشخاص المهتمين بكل ما يخص الأبراج الفلكية، وعلم الفلك، فيلزم عليك التعرف على البرج الخاص بك، ويمكن التعرف على برجك من خلال تاريخ ميلادك الهجري، ومن خلال موقعنا اليوم سوف نقوم بالعمل على عرض برجك من تاريخ ميلادك الهجري، والتي شملت عرض جميع الأبراج الفلكية بالتاريخ الهجري.

برجك من تاريخ ميلادك الهجري

برجك من تاريخ ميلادك الهجري.. من هو اذكى برج من الابراج؟

يظن العديد من الأفراد أن البرج الفلكي يتوافق مع التاريخ الميلادي، ولكنه بالفعل يتوافق مع التاريخ الهجري، وفي حالة الرغبة في العمل على التعرف على البرج الخاص بك من أجل التعرف عن العديد من الخفايا التي يحملها معنى برجك.

ويلزم التعرف على اليوم المحدد الذي ولدت فيه بالتاريخ الهجري، ومن ثم العمل على التعرف على نوع البرج الذي تنتمي إليه على حسب ما تعرفت عليه من خلال هذا البرج، ويمكن ذلك من خلال الاطلاع على برجك من الأبراج الآتية، وهي:

1- برج الحمل

هم الأفراد من مواليد من 3/21 (مارس) حتى 4/19 (إبريل)، ويكون في التقويم الهجري من اليوم 21 من شهر ربيع الأول وإلى 19 من شهر ربيع الثاني، وهذا البرج يعد من أحد الأبراج النارية، وهي يقه تحت حكم كوكب المريخ، ويرمز لهذا البرج برمز رأس الحمل، ويتميز أصحاب هذا البرج بالعديد المميزات، ومنها أنهم من أصحاب القدرة القيادية العالية، وحبهم الكبير للمناظرة، والمناقشة العلمية في العديد من الأمور الحياتية.

2- برج الثور

هم من أصحاب مواليد من 4/20 (ابريل) حتى 5/20 (مايو)، ويكون ذلك في التقويم الهجري ما يوافق بداية من يوم من اليوم 26 من شهر ربيع الثاني، وإلى اليوم الموافق 21من شهر جمادى الأول، هو برج هوائي، ويتميز أصحاب هذا البرج بالعديد من الصفات المميزة، والتي تتمثل في الثقة العالية بالنفس، والثبات على الموقف، وحب الاعتماد على الذات، ولكنهم يعرف عنهم العند الشديد، والتصلب في الرأي.

3- برج الجوزاء

هم الأفراد من مواليد من 5/21 (مايو) حتى 6/20 (يونيو)، وهو ما يوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 22 من شهر جمادى أول، وإلى اليوم الموافق 21 ن شهر جمادى ثاني، وهو من أحد الأبراج الهوائية، والتي يتميز أصحابها بالقدرة البالغة عل القيام بالتعبير، وكذلك الكرم الشديد.

4- برج السرطان

هم الأفراد من مواليد من 6/21 (يونيو) حتى 7/22 (يوليو)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 22 من شهر جمادى الثاني، إلى اليوم الموافق 22 من شهر رجب، وهو من الأبراج المائية، والتي يعرف عن أصحابها العديد من المميزات، والتي تكون عبارة عن الصبر، والقدرة على التكيف.

5- برج الأسد

هم مواليد من 7/23 (يوليو) حتى 8/22 (أغسطس)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 23 من شهر رجب، وإلى اليوم الموافق 22 من شهر شعبان، وهو من الأبراج النارية، والتي تتميز بالجرأة، والشجاعة.

6- برج العذراء

هم مواليد من 8/23 (أغسطس) حتى 9/22 (سبتمبر)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 23 من شهر شعبان، وإلى اليوم الموافق 22 من شهر رمضان، ويتميز أصحاب هذا البرج بالذكاء، واللطف، والحب الشديد للمساعدة.

7- برج الميزان

هم مواليد من 9/23 (سبتمبر) حتى 10/23 (أكتوبر)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 23من شهر رمضان، وإلى اليوم الموافق 23 من شهر شوال، ويكون من الأبراج الهوائية، والتي تتميز بحب التعاون، وتحقيق العدل.

8- برج العقرب

هم من مواليد من 10/24 (أكتوبر) حتى 11/21 نوفمبر، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 24 من شهر شوال، وإلى اليوم الموافق 21 من شهر ذو القعدة، ويعرف عن أصحاب هذا البرج الذكاء، والبحث الدائم عن الحقائق، وحب الحفاظ على الخصوصية.

9- برج القوس

هم من مواليد من 11/22 (نوفمبر) حتى 12/21 (ديسمبر)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 22 من شهر ذو القعدة، وحتى اليوم الموافق 21 من ذو الحجة، ويعرف عنهم حب الدعابة، وخفة الظل، والكرم، وحب السفر.

10- برج الجدي

هم من مواليد من 12/22 (ديسمبر) حتى 1/19 (يناير)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 22 من ذو الحجة، وإلى اليوم الموافق 19 من شهر محرم، ويعرف عن أصحاب هذا البرج الانضباط، والقدرة العالية على القيام بتحمل المسؤولية، وحب جميع الألوان الداكنة.

11- برج الدلو

هم من مواليد 1/20 (يناير) حتى 2/18 (فبراير)، وهو ما يتوافق في التقويم الهجري من اليوم الموافق 20 من شهر محرم، وإلى اليوم الموافق 18 من شهر صفر، وهو برج هوائي، ويتميز أصحابه بالاستقلالية، والإنسانية، وحب مساعدة الغير، والرغبة في الانعزال.

12- برج الحوت

هم من مواليد من 2/19 (فبراير) حتى 3/20 (مارس)، وهو ما يوافق 19 من شهر صفر، إلى اليوم الموافق 20 من ربيع أول، وهو من الأبراج المائية، والتي يتميز أصحابها بالحنان، والحكمة، والرومانسية.

من هو اذكى برج من الابراج؟

أذكى برج من الأبراج الفلكية هو برج الدلو، وذلك حيث لديه قدرة عالية على القيام بتحليل الأمور، ويدرك جميع العموميات من حوله، ويستطيع التعرف على شخصيات الأفراد من خلال العمل على التعامل معهم بشكل مباشر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد أن قمنا بالعمل على عرض برجك من تاريخ ميلادك الهجري، والتي تضمنت عرض التواريخ الهجرية التي تخص جميع الأبراج الفلكية، وهم برج الحمل، برج الثور، و برج الجوزاء، …..، وكذلك عرض اذكى برج من الأبراج.

الأسئلة الشائعة

ما هو اذكى برج بالترتيب؟

اذكى برج بالترتيب هو برج الدلو.

ما هو احسن برج من الابراج؟

احسن برج من الأبراج هو برج السرطان.

ما هو اصعب برج من الابراج؟

اصعب برج من الابراج برج العذراء.