بدأ العد التنازلي | موعد صرف دعم المواشي لدفعة أكتوبر 1446 في السعودية

بدأ العد التنازلي | موعد صرف دعم المواشي لدفعة أكتوبر 1446 في السعودية
دعم المواشي

تقوم وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الموعد المُحدد لإيداع رواتب ودعم المواشي في الحسابات البنكية العائدة للأفراد المستفيدين.

حيث إن الوزارة تحرص على الالتزام بتقديم الدعم بصورة منتظمة؛ وذلك من أجل تسهيل الإجراءات للمستفيدين وإتاحة الوقت والجهد، مما يعكس هذا الدعم اهتمام الحكومة السعودية بالقطاع الزراعي، والحرص الكبير هي تحسين ظروف معيشة المُربين.

أشارت وزارة البيئة والمياه والزراعة في السعودية إلى الموعد المُقرر لصرف الدفعة الجديدة من دعم المواشي، فسيتم الإيداع في الحساب البنكي يوم الخميس المُقبل، والذي يوافق يوم 10 أكتوبر 2024م.

نظام دعم مربي المواشي.. وزارة البيئة والمياه والزراعة توضح!!

أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية إلى أن نظام دعم مربي المواشي يُعد واحدًا من الأجزاء الحيوية من القطاع الزراعي والاقتصادي.

كونه يساعد بصورة كبيرة على تأمين الغذاء والموارد الحيوانية الأساسية، بجانب تصاعد التحديات الاقتصادية والبيئة، كون أن دعم مربي المواشي أمر حيوي للغاية؛ وذلك لضمان استدامة هذا القطاع وحمايته من تقلبات الإنتاج.

يتشكل دعم المواشي في إتاحة مساعدات مالية وتدريب تقني، وتسهيلات من أجل الوصول إلى الأسواق، وهذا يعمل على تعزيز جودة الإنتاج وزيادة الدخل وتحقيق الأمن الغذائي.

لا يقتصر الدعم على المربين فقط، بل إنه يستهدف أيضًا تعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في المناطق الريفية المختلفة.