اللواء لافي بن ناعم الصاعدي.. معلومات عنه وأهم انجازاته وأبرز التفاصيل

اللواء لافي بن ناعم الصاعدي.. معلومات عنه وأهم انجازاته وأبرز التفاصيل
اللواء لافي بن ناعم الصاعدي

نعرض اليوم أبرز وأهم المعلومات عن اللواء لافي بن ناعم الصاعدي الشخصية التي حازت على الكثير من الشهرة والاهتمام ودرى حولها الكثير من البحث لما حققته من إنجازات كبيرة، حيث إن المملكة العربية السعودية معروف عنها أنها تنجب كوادر متعلمة على قدر كبير من المهارة والتميز والإبداع، وفي السطور التالية من موقعنا سنخصص الحديث عن الشخصية السابق ذكرها.

اللواء لافي بن ناعم الصاعدي

اللواء لافي بن ناعم الصاعدي

اللواء لافي بن عصام الصاعدي واحد من أشهر الضباط الذين طالهم قرار التعيين والنقل الجديد الذي صدر عن مدير الأمن العام بالمملكة العربية السعودية الفريق ركن خالد بن قرار الحربي، حيث صدرت الكثير من التوجيهات من قبل الأخير والتي تضمنت نقل اللواء لافي من شرطة المدينة المنورة إلى شرطة منطقة مكة المكرمة وتم تعيينه كمدير للشرطة في مكة.

يعتبر اللواء لافي بن ناعم الذي صار مدير الشرطة الجديد في العاصمة واحد من أهم الشخصيات المعروفة بالمملكة العربية السعودية، ونال تلك الشهرة ليس فقط لمنصبه الجديد ولكن بسبب تدرجه وتنقله بين المناصب في الأمن العام بالمملكة ومن خلال ذلك تمكن من إثبات قدرته ومهارته في فرض النظام على المواطنين والمقيمين بالمملكة.

أيضًا على الرغم من أنه رجل عسكري حازم وذو منصب حساس إلا أنه تمكن أيضًا من كسب حب لناس بسبب طيبته وأسلوبه المهذب الراقي في التعامل، وذلك منذ أن كان يعمل بالشرطة في المدينة المنورة بشهادة العديد من المواطنين الذي شهدوا أيضًا بكفاءته وأهليته لذلك المنصب الكبير.

إنجازات اللواء لافي بن عصام الصاعدي

كان للواء لافي بن عصام الصاعدي إنجازات ليست كثيرة ولكنها كبيرة في الحجم، فمثلًا عُين في منصب مساعد شطة المدينة المنورة بين عام ألفين وتسعة عشر وعام ألفين وعشرين، بالإضافة إلى أنه تم تعينه مديرًا لإدارة التحريات والبحث الجنائي في نفس المركز وذلك في عام ألفين وستة عشر، كما أنه شغل منصب مدير شرطة ينبع في الفترة بين عامي ألفين وثمانية عشر وألفين وتسعة عشر.

اللواء لافي بن عاصم التصاعدي تويتر

انتشر خبر تعيين اللواء لافي بن عاصم التصاعدي في منصبه الجديد من خلال حساب التعيينات عبر منصة تويتر، وذلك الحساب هو الخاص بالإعلان عن التعيينات المختلفة التي تتم بالمناصب والجهات بالمملكة العربية السعودية، وكان ذلك في الواحد والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين وعشرين.

قيادات الشرطة الجديدة بمنطقة مكة

هناك أيضًا بعض التغييرات والتعيينات التي تمت في مناصب الشرطة بالمملكة العربية السعودية والأمن العام وذلك في ظل بعض القرارات الإدارية المهمة، وفي التالي سنعرض أبرز تلك التغييرات:

  • تم نقل اللواء علي بن سليم العطوي من شرطة الطائف إلى مديرية شرطة مكة المكرمة، ويتم هناك تعيينه في منصب نائب مدير شرطة مكة.
  • بالإضافة إلى نقل العميد سليمان بن عمر الطويرب من شرطة الرياض إلى شرطة منطقة مكة المكرمة ويتم تعيينه مديرًا لشرطة محافظة جدة.
  • كذلك تم نقل العميد عثمان بن عبد الرحمن اليوسف من شرطة المنطقة الشرقية إلى شرطة مكة المكرمة، ليشغل منصب مدير شرطة الطائف.
  • وكما ذكرنا يتم نقل اللواء لافي من شرطة المدينة المنورة ليشغل منصب مدير الشرطة في العاصمة المقدسة مكة المكرمة.

اللواء لافي بن ناعم الصاعدي من الشخصيات البارزة في مجال الأمن العام بالمملكة العربية السعودية وهي شخصية بالفعل جديرة بذلك وتستحق ما وصلت إليه من مناصب ذكرناها في السطور السابقة.

اقرأ أيضَا

الأسئلة الشائعة

ما جنسية اللواء لافي الصاعدي؟

اللواء لافي الصاعدي سعودي الجنسية.

متى تم تعيين اللواء لافي في منصب مدير شرطة مكة؟

نعم تعيين اللواء لافي الصاعدي في منصب مدير شرطة مكة في الواحد والعشرين من أغسطس لعام ألفين وواحد وعشرين.

من هو مدير شرطة الطائف؟

شغل العميد عثمان بن عبد الرحمن اليوسف منصب مدير شرطة الطائف.