الكعب العالي وأثره على المرأة.. هل يحب الرجل الكعب العالي؟

الكعب العالي وأثره على المرأة.. هل يحب الرجل الكعب العالي؟
الكعب العالي وأثره على المرأة.. هل يحب الرجل الكعب العالي؟

الكعب العالي وأثره على المرأة، هل يحب الرجل الكعب العالي من أكثر المواضيع التي تشغل محركات البحث في الفترة الأخيرة نظرا لأهميتها وحيث أنه من أكثر المواضيع المميزة، حيث يرغب السيدات دائما للبحث على تلك المواضيع، فأليك أكثر النقاط المميزة الخاصة بهذا الموضوع في هذا المقال.

الكعب العالي وأثره على المرأة

الكعب العالي وأثره على المرأة.. هل يحب الرجل الكعب العالي؟

للكعب العالي الكثير من الأضرار والسلبيات المتعدّدة للكعب العالي، فقد تبين أن له بعض من الفوائد إذا كان متوسطا في ارتفاعه، فإن الكعب العالي ذو الارتفاع 5,2 سم عن الأرض مفيدُ للسيدات اللواتي يعانين من ضعفٍ في الدّورة الدمويّة؛ حيث إنّه ينشّط الدّورة الدمويّة، ويساعد على زيادة من كميّة الدم الوارد إلى الأنسجة العلوية، ويساعد على في الحد من آلام الظهر والعمود الفقري، فبعض الأشخاص يفتقرون إلى وجود تجويفٍ في أسفل العمود الفقريّ، وعند ارتدائهم للكعب يخفّ الضغط على العمود الفقري مع مرور الأوقات.

بداية الكعب العالي منذ سنوات

لم تكن فكرة الكعب العالي خاصة بالنساء منذ نشأتها النساء، فالرجال هم أول من انتعلوا الكعوب العالية في وقت مبكر وكان في بداية القرن العاشر، ويقال في بعض الروايات الأخرى أن الفرس كانوا سابقون في اختراعه، وبخاصة الجنود أثناء ركوب الخيل لأن الكعب العالي يساعدهم على البقاء في ركابهم مستقرين على الخيل، وهذا يفسر السبب في استمرار رعاة البقر في ارتداء الكعب حتى اليوم.

تحسين شكل الجسد

يرغب الكثير من النساء ارتداء الكعب العالي حيث أنه يجعل جسد المرآة يبدو بشكل أكثر أنوثة لكونه يؤدي إلى تقوس منطقة الظهر ما يجعل الثديين يبرزان، ويعد الساقان بطبيعة الحال ستكونان أطول ما يجعل شكل الجسد رسمته متغير، فتبدو المرأة مغرية مليئة بالأنوثة، بالإضافة إلى ذلك يوجد عيوب أيضا للكعب العالي يؤدي إلى تقوس القدمين بمرور الزمن ولسبب غير معروف فإن الرجال يعشقون تقوس قدمي المرأة.

التأثير البصري

من المتعرف عليه حيث نذكرها بشكل دائم حيث أنه الاهم، هو التأثير البصري. فالرجل بفطرته مخلوق غير حسي أي أنه وخلافاً للمرأة لا يمكنه الشعور بالإثارة من خلال المشاعر والملامسات فقط مثل المرأة بل يحتاج إلى التأثير البصري.

فإن لم يتمكن من الرؤية فلن يستمتع الدخول في العلاقة، وحين ترتدي المرأة الكعب العالي فهي تقوم بتقدم له صورة الأكثر إثارة على الإطلاق. ويمكن مضاعفة تأثير الكعب العالي بارتداء اللون الاحمر وربما قليل من طلاء الأظافر باللون الأحمر الجذاب حيث أنه لون الإثارة لكونه يرتبط بالحب والخصوبة والجنس.

في نهاية هذا المقال نأمل أن نوفر جميع النقاط الخاصة بموضوع الكعب العالي وأثره على المرأة وهل يحب الرجل الكعب العالي، حيث بذلنا جهدنا لتوفير كل المعلومات التي من الممكن أتثير ذهن السيدات المتعلقة بهذا الموضوع.

الأسئلة الشائعة

لماذا الكعب العالي مثير؟

ن تلك الأحذية المثيرة للانتباه تأتي مع طرف مدبب من الصلب، يشبه علامة التعجب:

كيف يؤثر الحذاء ذو الكعب العالي بالضرر؟

حدوث تشوّه وآلام في إصبع القدم بسبب تحمّل وزن الجسم الضاغط عليه، إضافة إلى الضغط الحاصل من جانبي الحذاء.

هل لبس الكعب مضر للظهر؟

إن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لفترات طويلة يمكن أن يكون ضارًا جدًا بالعمود الفقري.