اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه .. كيك أطفال لعيد الميلاد

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه .. كيك أطفال لعيد الميلاد
اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه من أكثر الموضوعات التي يجري حولها الكثير من البحث من الآباء والأمهات الراغبين في الاحتفال بعيد ميلاد فتياتهم بكل الطرق المتاحة والممكنة، حيث هناك الكثير من الأشكال والتصاميم لتورتة عيد الميلاد التي تناسب الأطفال الفتيات، وسنتعرف من خلال مقالنا على الكثير من تلك الأشكال.

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

هناك الكثير والعديد من أشكال كعك عيد الميلاد بالكريمة التي يمكن صناعتها في المنزل أو حتى شراءها من متاجر الحلوى، وفي التالي نعرض بعضًا من أهم تلك النماذج:

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

واحدة من أجمل أشكال كعك عيد الميلاد الجميلة التي يمكن الحصول عليها في عيد ميلاد ابنتك أو أختك الصغيرة، فهي موجهة أكثر للفتيات بسبب صورة القطة الجميلة ولون الكريمة المائل للوردي وهو لون يلائم الفتيات أكثر من الصبية، وذلك الشكل أو التصميم يلفت الانتباه بشدة ويثير إعجاب المُقدم له.

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

من ناحية أخرى من الممكن تغيير لون الكريمة والتعديل فيه فيمكن أن يكون من الشوكولاتة فقط أو مزيج بين الشوكولاتة والفانيليا وتلك من الأطعمة والمذاقات الرقيقة للغاية التي تعبر عن شخصية الفتيات في الحقيقة بالأخص الأطفال منهن، من أجمل ما يمكن عمله أيضًا هنا إضافة بعض الزينة مثل نثر بعض حبيبات العنب أو الفراولة على الكعك أو أمامه.

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

من بين أشكال كعك عيد الميلاد الرائعة التي يمكن استخدامها هنا أيضًا هو ذلك الشكل الجميل الذي نجد في منتصفه صورة لشخصية كرتونية لفتاة ذات حسن ودلال وترتدي فستان أزرق، والكعكة محاطة بكريمة ذات لون وردي كأنها مصنوعة من الفراولة وتأخذ شكل أزهار وورود ملفوفة بعناية فائقة لتكون شبيهة بها حقًا.

الكعك تلك لها حجم كبير وهو ما يمكن أن يُستغل في استبدال صورة الشخصية الكرتونية بصورة الفتاة الجميلة المطلوب الاحتفال بعيد ميلادها وتكون تلك مفاجأة كبيرة وعظيمة لها، كما يمكن أيضًا التعديل في الزينة الخاصة بالكعك فيمكن نثر بعض من قطع الشوكولاتة البيضاء عليها بعناية وبطريقة تجعل المظهر يبدو جميلًا ولا يفسد.

تأتي تلك الكعك الرائعة من بين الاختيارات العظيمة التي يمكن تقديمها للفتاة الصغيرة في يوم عيد ميلادها، وهي مُصممة من كريمة تأخذ لون أقرب لخليط الفراولة مع الحليب لتمنح لمسة من الرقة والأنوثة، كما أنها مزينة بعناية فائقة للغاية فعليها من الأعلى منثور بعض من قطع الحلوى ذات اللون الأبيض وبعض من الفراشات والأزهار كأنها موجهة لفتاة جميلة.

إن أمعنت النظر فيها فستجد عبارة عيد ميلاد سعيد بالإنجليزية تم كتابتها على الكعك وهو أيضًا ما يمكن عمله مع كتابة اسم الفتاة صاحبة عيد الميلاد، يمكن أيضًا تطبيق نفس الشكل ولكن تكون كعك من الفانيليا أو كعك من الشوكولاتة أو مزيج بينهم فذلك سيكون أفضل مع الاحتفاظ بنفس الزينة وعبارة Happy Birthday.

أشكال كيك عيد ميلاد للبنات

بخلاف السابق ذكره وعرضه من أشكال كعك عيد الميلاد التي يمكن الاستفادة منها في أعياد ميلاد الأطفال من الفتيات هناك أيضًا أشكال كعك عيد ميلاد أخرى مختلفة ومنها ما سيلي ذكره:

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

من أجمل أشكال كعك عيد الميلاد التي يمكن الحصول عليها في عيد ميلاد فتاتك الصغيرة المدللة، فهي تتكون من شقين أحدهما مكون من الفانيليا والآخر مع الشوكولا مع بعض الزينة التي تضفي عليها منظرًا جذابًا مبهجًا.

أشكال كيك عيد ميلاد جديدة

من أشكال كعك عيد الميلاد التي من الممكن أن يحصل عليها الأفراد في أعياد الميلاد لفتياتهن هو ذلك الشكل الرائع الجذاب، وفي التالي سنتعرف أكثر إليه ونصفه:

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه

كعك عيد الميلاد تلك تتكون من طبقتين فوق بعضهم البعض وتحمل صورة لأميرة في فيلم كرتون محبوبة كثيرًا من الكثير من الفتيات بالعالم، ويمكن عمل بعض التعديلات بها بالأخص في الزينة المتناثرة عليها فيمكن تقليلها أو نثر المزيد منها، كما يمكن استبدال الصورة تلك بصورة الطفلة.

لا مانع أيضًا من كتابة عبارة عيد ميلاد سعيد يا (اسم الفتاة) باللغة العربية أو الإنجليزية، فتلك مع الصورة ستكون رائعة بحق.

اشكال تورت عيد ميلاد بنات بالكريمه من العناوين التي عبرها تعرفنا على أفكار رائعة وجذابة ومختلفة لكعكة عيد الميلاد التي تُعد رمز أساسي في احتفالات عيد ميلاد أحدهم، ويمكنك الآن اختيار اي تصميم أو شكل مما سبق والحصول عليه في يوم الاحتفال.

الأسئلة الشائعة

ماذا نقول في عيد ميلاد أحد؟

عيد ميلاد سعيد.

هل من الحديث وضع صورة أحد على تورتة عيد الميلاد؟

نعم من الحديث واللائق وضع صورة أحد بتورتة عيد الميلاد.

هل كتابة عيد ميلاد سعيد على التورتة يمكن أن تكون بالكريمة؟

نعم يمكن أن تكتب عيد ميلاد سعيد على التورتة بالكريمة.